أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024)

نستعرض معكم في هذه المساحة آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024)، والتي ستضم كل جديد أولاً بأول، فيما يخص تحركات نادي برشلونة الإسباني، لتعزيز صفوفه في نوافذ الانتقالات المقبلة.

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم السبت 27 أبريل 2024

ـ يرغب برشلونة في تعزيز مركز الجناح الأيسر في الموسم المقبل ويعتبره أولوية. بعض الأسماء الموجودة في القائمة هي: ليروي ساني، خفيتشا كفاراتسخيليا، كاورو ميتوما، غابرييل مارتينيلي، نيكو ويليامز. (موندو ديبورتيفو)

ـ يراقب بايرن ميونيخ ميكايل فاي منذ فترة طويلة لكنه ليس موضوعًا ساخنًا بالنسبة للنادي الألماني. (سكاي)

ـ ليس لدى فيتور روكي أي نية لمغادرة برشلونة على سبيل الإعارة هذا الصيف. لقد وصل في يناير لتسهيل تكيفه، والآن هدفه هو مواصلة التعلم ومواصلة القتال من أجل مكانه. إنه سعيد ولديه أيضًا علاقة رائعة مع غرفة تبديل الملابس. (سبورت)

Advertisements

ـ قدم برشلونة عرضًا لجويدو رودريجيز، والمفاوضات جارية لضمه. لاعب الارتكاز الدولي الأرجنتيني (30 عاماً) متاج مجاناً هذا الصيف. (سبورت)

ـ برشلونة يعرض على جويدو رودريجيز عقداً لمدة عامين مع خيار لموسم آخر. يريده تشافي كبديل لأوريول روميو. ويستهدف النادي التوقيع مع محور من العيار الثقيل، إذا سمح الوضع المالي بذلك. (سبورت)

ـ خيار أمادو أونانا يفقد وزنه في برشلونة. سيغادر اللاعب إيفرتون وتم تحديد سعره في 60 مليون يورو على الأقل. (سبورت)

ـ رسميًا: ألميريا يهبط من الدوري الإسباني.

Advertisements

ـ يعتمد تشافي على الموهبة مارك برنال في المحور في المستقبل. تدرب اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا مع الفريق الأول عدة مرات هذا الموسم، ويشيد المدرب به وبأسلوب لعبه. (موندو ديبورتيفو)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الجمعة 26 أبريل 2024

ـ برشلونة (وتشافي) يثقان في روبرت ليفاندوفسكي وسيبقى الموسم المقبل. المهاجم البولندي لا يفكر في المغادرة، ورفض ليفاندوفسكي عروضًا كبيرة من السعودية للاستمرار في برشلونة. مصادر مقربة من معسكر اللاعب تؤكدا أن النادي لم يطالب اللاعب بتخفيض راتبه. (بارسا تايمز)

ـ أنسو فاتي مقتنع بأنه يستطيع أن يُظهر لتشافي أن لديه مكانًا في فريقه خلال فترة ما قبل الموسم. برشلونة هو نادي أحلامه. (سبورت)

ـ لا يريد مانشستر سيتي بقاء جواو كانسيلو معهم وهو منفتح على المفاوضات بشأن بيعه أو حتى إعارته. (جابرييل سانس)

Advertisements

ـ أجرى أياكس وتشافي محادثات مكثفة وكان تشافي متحمسًا للمشروع الجديد، حتى أخبر أياكس برغبته في الحصول على إجازة لمدة عام. وتفاجأ أياكس بمعرفة أنه بدلاً من ذلك أعلن فجأة البقاء في برشلونة. (تليجراف)

ـ لامين يامال غير قابل للبيع وتم إبلاغ باريس سان جيرمان بشأن هذه المشكلة. (أندي أونروبيا)

ـ أبدى جيرونا اهتمامًا بسيرجي روبرتو وأعلنوا أنه مهتمون بالتعاقد معه في حال قرر مغادرة برشلونة. (موندو ديبورتيفو)

ـ جيرونا يفكر بجدية في الاحتفاظ بإيريك جارسيا بشكل دائم. قد يكلف توقيعه حوالي 15ـ20 مليون يورو. كما لا يتم استبعاد خيار تجديد إعارته من برشلونة. (موندو ديبورتيفو)

Advertisements

ـ أنسو فاتي مقتنع بأنه يستطيع أن يُظهر لتشافي أن لديه مكانًا في فريقه خلال فترة ما قبل الموسم. برشلونة هو نادي أحلامه. (خوانمارتي)

ـ المغربي إلياس أخوماش يثير الإعجاب في فياريال على الرغم من أن الفريق لديه موسم متذبذب النتائج. ارتفعت القيمة التسويقية للدولي المغربي بـ4 أضعاف منذ أن غادر برشلونة، والآن تقدر قيمته بـ 12 مليون يورو. إلياس لديه 4 أهداف و5 تمريرات حاسمة في الدوري الإسباني هذا الموسم. (سبورت)

ـ برناردو سيلفا خيار لبرشلونة، لكنه ليس أولوية. يعتبر النادي أن سعره البالغ 60 مليون يورو مرتفع نظرًا لأنه سيبلغ الثلاثين عامًا قريبًا والفريق لديه بالفعل لاعب يتمتع بخصائص مماثلة وهو غوندوغان. يفضل برشلونة الاستثمار في محور عالي الجودة أولاً، ثم معرفة ما إذا كان هناك مساحة للتعاقد مع البرتغالي. (سبورت)

ـ شعر جافي بسعادة غامرة عندما سمع نبأ بقاء تشافي. الشاب يقدر عمل المدرب بشكل كبير. لقد حفزت استمرارية تشافي جافي أكثر على العودة بقوة من إصابته واللعب تحت أوامره مرة أخرى. (سبورت)

Advertisements

ـ لا يفكر الرئيس لابورتا في أي سيناريو آخر سوى احتلال المركز الثاني في الدوري الإسباني، وهو أمر مهم للتأهل لكأس السوبر الإسباني العام المقبل. مباريات الدوري المتبقية ستكون حيوية. (موندو ديبورتيفو)

ـ برناردو سيلفا خيار لبرشلونة، لكنه ليس أولوية. يعتبر النادي أن سعره البالغ 60 مليون يورو مرتفع نظرًا لأنه سيبلغ الثلاثين عامًا قريبًا والفريق لديه بالفعل لاعب يتمتع بخصائص مماثلة ء غوندوغان. يفضل برشلونة الاستثمار في محور عالي الجودة أولاً، ثم معرفة ما إذا كان هناك مخارج ومساحة للتعاقد مع البرتغالي. (موندو ديبورتيفو)

ـ لم يتدرب بيدري مع المجموعة هذا الأسبوع، ولكن من المتوقع أن يكون جاهزًا للمباراة ضد فالنسيا. ويتوخى برشلونة الحذر مع لاعب خط الوسط الشاب بعد تعافيه مؤخرًا من الإصابة، وأدائه أمام باريس سان جيرمان وريال مدريد. (موندو ديبورتيفو)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الخميس 25 أبريل 2024

ـ هناك بعض أعضاء مجلس الإدارة يطالبون بتغيير سلوك تشافي على مقاعد البدلاء. ويعتقدون أن البطاقات الحمراء المفرطة تعطي النادي سمعة سيئة. (إسبورتي 3)

Advertisements

ـ أبلغ النادي تشافي أنهم يعطون الأولوية لتغييرين رئيسيين في الفريق – لاعب خط وسط دفاعي وجناح أيسر. سيبحثون أيضًا عن خيارات الظهير لتحسين الفريق. (سبورت)

ـ جمال موسيالا: “ميسي أم رونالدو؟ ميسي الأفضل على الإطلاق”.

ـ أليخاندرو بالدي: “شفائي؟ جيد جدًا، في كل مرة أشعر بتحسن كبير. أقوى من أي وقت مضى.”

ـ طلب النادي خلال اجتماعات الأمس من تشافي تقليص دور أوسكار هيرنانديز وتعيين دومينيك تورنت نائباً له. رفض تشافي بشدة قبول هذه الشروط، ثم اختار النادي أن يكون أقل إصراراً. (آس)

Advertisements

ـ زوبيميندي: “أنا سعيد في ريال سوسيداد، إنه مثل بيتي، لكن لا يمكنني أن أقول إنني سألعب طوال مسيرتي في ريال سوسيداد، لا أقلق بشأن الشائعات”.

ـ بعد قرار تشافي بالبقاء، أصبح مارك جويو أكثر اقتناعًا برغبته في البقاء في النادي والقتال من أجل مكان في الفريق الأول الموسم المقبل. (سبورت)

ـ سينضم راؤول مارتينيز أيضًا إلى طاقم تشافي بالإضافة إلى جوليو توس. وعمل الإسباني ضمن المنتخب الإسباني الذي فاز بكأس العالم عام 2010 واليورو عامي 2008 و2012. (موندو ديبورتيفو)

ـ قبل المؤتمر الصحفي، دخل لابورتا غرفة تبديل الملابس، وأبلغ اللاعبين باستمرارية تشافي وقال لهم: “ثقوا في تشافي، آمنوا بالمشروع”. (سبورت)

Advertisements

ـ لابورتا: “نايكي؟ لا أستطيع الخوض في التفاصيل لأننا في مرحلة إعادة التفاوض وتقييم الخيارات الأخرى. لا أستطيع أن أقول أي شيء، أنا آسف. يمكنني أن أؤكد لكم أننا نعمل للحصول على أفضل عقد في السوق”.

ـ تشافي: “أعتقد أننا فشلنا في الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب التفاصيل، وليس لأننا لم نكن نمتلك المستوى. ما أعتقد أننا بحاجة إلى تحسينه هو النضج حتى نتمكن من المنافسة بشكل أفضل”.

ـ لابورتا: “النتيجة النهائية؟ نحن جميعًا بحاجة إلى الثقة في العملية. أعتقد أن جميع اللاعبين متحمسون ومتحمسون أكثر من أي وقت مضى”.

ـ تشافي: “لن يكون هناك أي تغيير في طاقمي التدريبي”.

Advertisements

ـ تشافي: “اجتماع الأمس؟ بعد دقائق قليلة توصلنا إلى اتفاق يسمح لي بالبقاء. لدي تناغم رائع مع الجميع في النادي”.

ـ تشافي: “هل كنت مخطئًا عندما قررت الرحيل؟ لم يكن قرارًا اتخذته من أجل غروري، بل كان من أجل مصلحة النادي. الآن، تغيرت مشاعري ولهذا السبب قررت البقاء”.

ـ لابورتا: “أولاً نحتاج إلى العودة إلى قاعدة 1:1، وهو ما نحن واثقون من القيام به. بعد ذلك، سنقوم بتقييم الوضع ونقرر ما يجب القيام به هذا الصيف”.

ـ لابورتا: “تشافي هو شخص سيء قدر الإمكان. كل ما يفعله هو من أجل النادي. لو رحل، لكان قد غادر مجانًا دون أن يطلب أي شيء”.

Advertisements

ـ تشافي: “لو كنت سأغادر لكنت غادرت مجانًا دون أن أحصل على أي أموال من السنة المتبقية من عقدي.”

ـ لابورتا: “ربما لم نحقق كل ما أردناه هذا الموسم، لكن أعتقد أن هناك العديد من الأشياء الإيجابية التي أضاءت شرارة في قلوب المشجعين. أنا متأكد من أننا سنكون أقوى من أي وقت مضى في الموسم المقبل”. #فچبليڢ

ـ تشافي: “الجماهير كانت بنفس أهمية ديكو ولابورتا في اتخاذ هذا القرار وتغيير رأيي”.

ـ تشافي: “أنا برشلوني. أبحث دائمًا عن الأفضل للنادي. دعم اللاعبين كان المفتاح. المشروع لم ينته بعد. أرى نفسي قويًا وقادرًا على الاستمرار”.

Advertisements

ـ خوان لابورتا: “نحن على يقين من أن هذا هو القرار الأفضل. تشافي يحظى بثقة جميع أعضاء مجلس إدارة برشلونة وكذلك المشجعين”.

ـ خوان لابورتا: “أعلن أن تشافي سيستمر لموسم آخر. نعلم أنه أعلن رحيله في وقت سابق، لكننا تحدثنا وسيواصل هذا المشروع. إنه طموح وعاطفي”.

ـ سينضم خوليو توس، الخبير في تمارين القوة والوقاية من الإصابات، إلى طاقم تشافي. كان يعمل جنبا إلى جنب مع أنطونيو كونتي. (سبورت)

ـ رسميًا: ريكاردو دي بورجوس سيكون حكمًا لمباراة برشلونة وفالنسيا يوم الإثنين.

Advertisements

ـ سيناقش برشلونة عقد سيرجي روبرتو مرة أخرى قريبًا. (رومانو)

ـ يريد تشافي الإبقاء على رونالد أرواخو في النادي ويريد البقاء. لا ينوي برشلونة بيع أي من لاعبيه الأساسيين إلا إذا طلب اللاعب نفسه الرحيل، كما حدث مع ديمبيلي العام الماضي. (موندو ديبورتيفو)

ـ يوستي: “نريد أن نصنع التاريخ مرة أخرى. وسنفعل ذلك. هذا المشروع مستمر، قبل كل شيء، مع أشخاص من النادي.”

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024

ـ نائب رئيس برشلونة رافا يوستي يؤكد: “تشافي سيبقى، إنه سعيد حقًا. لم نفتح أبدًا محادثات مع أي مدرب آخر. كما أن ديكو يثق في تشافي، وهذا أمر مضمون”.

Advertisements

ـ 5 أسباب وراء تراجع تشافي عن قرار مغادرة برشلونة (التفاصيل)

ـ رافا يوستي: “أريد أن يكون تشافي هو المدرب في سبوتيفاي كامب نو الجديد”.

ـ أحد الأسباب الرئيسية لبقاء تشافي هو الدعم الضخم الذي يحظى به من جميع اللاعبين في برشلونة. (موندو ديبورتيفو)

ـ لن تكون هناك تغييرات في طاقم تشافي. ومع ذلك، قد تكون هناك تعزيزات، كما هو الحال في قطاع التدريب البدني. (موندو ديبورتيفو)

Advertisements

ـ تشافي أخبر مجلس إدارة برشلونة اليوم أنه يريد التعلم من أخطائه. حتى اليوم، كان هانسي فليك هو الخيار الأول ليصبح مدرباً للموسم المقبل. وهو الآن على علم بقرار الإبقاء على تشافي. (سبورت بيلد)

ـ تحدث تشافي وديكو مع بعضهما البعض خلال اللقاء بشأن برناردو سيلفا. برشلونة سيبذل قصارى جهده للتعاقد معه هذا الصيف. (بارسا تايمز)

ـ تشافي هيرنانديز يتراجع عن قراره ويقرر الاستمرار مع برشلونة حتى نهاية عقده في عام 2025. (رومانو)

ـ خافيير تيباس: “بصفتي مشجعًا لريال مدريد، يسعدني جدًا أن أرى مبابي قادمًا إلى مدريد”.

Advertisements

ـ تصريح خوان لابورتا بعد الكلاسيكو بدأ يؤتي ثماره. وافقت اللجنة الفنية للحكام على السماح لأعضاء النادي بمشاهدة كافة التسجيلات الصوتية والمرئية للمباراة بأكملها ضد ريال مدريد. إذا تجاوزت الكرة خط المرمى، فسيتخذ النادي المزيد من الإجراءآت القانونية. (إسبورتي 3)

ـ خافيير تيباس: “اعتبارًا من اليوم، لا يستطيع برشلونة مواجهة صفقة مثل مبابي. لقد قاموا بعمل جيد جدًا في إدارة شؤونهم المالية مؤخرًا وهم يسيرون على الطريق الصحيح الآن. أعتقد أنه في غضون عامين من الآن، يمكنهم إجراء تعاقدات بحجم مبابي”.

ـ خافيير تيباس: “تقنية خط المرمى؟ إنها ليست مثالية، هذا هو السبب الأول. كما أنها تكلف من 5 إلى 6 ملايين يورو خلال موسم معين، ويتم استخدامها 3ـ4 مرات فقط على عكس تقنية الفار التي يتم استخدامها تقريبًا في كل مباراة، قيمته عالية جدًا مقارنة بالاستخدام”.

ـ جمال موسيالا: “لقد نشأت وأنا أشاهد ميسي ونيمار. كنت أتوقف دائمًا لمشاهدتهما، ميسي يسجل الأهداف ونيمار يقوم بحيله. ثم كنت أعود إلى المنزل وأحاول تقليدهما. لقد كنت دائمًا من المعجبين بهما”.

Advertisements

ـ خوان لابورتا: “في نهاية العام سنعود إلى سبوتيفاي كامب نو بسعة 60 ألف مشجع”.

ـ قبل بدء الكلاسيكو، نزل فلورنتينو بيريز إلى النفق ليس فقط للقاء لاعبيه، بل طاقم التحكيم أيضًا. وهذا فاجأ لاعبي برشلونة. (موندو ديبورتيفو

ـ لا يوجد سوى 5 لاعبين لا يمكن المساس بهم هذا الصيف: لامين يامال، باو كوبارسي، بيدري، جافي وميكايل فاي الذين سيكونون جزءًا من الفريق الأول الموسم المقبل. سوف يستمع النادي للعروض المقدمة للجميع. (سبورت)

ـ ويركز اجتماع اليوم على مناقشة المواضيع المؤسسية. ومن غير المتوقع اتخاذ أي قرار بشأن المدير الفني المقبل.

Advertisements

ـ سيعقد مجلس إدارة برشلونة اجتماعًا يوم الأربعاء. (جيرارد روميرو)

ـ التقى خافيير تيباس مؤخرًا مع برشلونة وأبلغ النادي أنه متفائل بأنهم سيتمكنون من العودة إلى قاعدة 1/1 هذا الصيف. وأكد برشلونة أيضًا أن مبلغ 40 مليون يورو من ليبيرو قريب جدًا. (سبورت)

ـ كما كان متوقعًا في البداية، سيغيب سيرجينيو ديست، المعار لفينورد من برشلونة، حتى عام 2025 بسبب إصابة في الركبة. حظ سيء للظهير الشاب .

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024

ـ تشافي أقرب إلى البقاء في برشلونة لموسم آخر. (سبورت)

Advertisements

ـ لامين يامال يريد فقط البقاء في برشلونة. (سبورت)

ـ كافو: “هدف لامين في الكلاسيكو كان صحيحًا. يمكنك أن ترى أن حارس المرمى يخرج الكرة من الداخل. لقد كان هدفًا”.

ـ فرينكي يريد البقاء، لكن النادي مستعد لبيعه ويعتقد أنه يمكنه الحصول على 60ـ70 مليون يورو مقابله. (سبورت)

ـ أرسل برشلونة عرضًا أولًا للاعب الوسط البلجيكي جورثي موكيو البالغ من العمر 16 عامًا. يلعب مع فريق جينت البلجيكي. النادي ينتظر قراره وهم متفائلون. مان سيتي وروما مهتمان به أيضًا. (مات موريتو)

Advertisements

ـ بيرناردو على استعداد لخفض راتبه للعب لبرشلونة. لديه شرط جزائي بقيمة 58 مليون يورو وقد يتفاوض مانشستر سيتي. إنه يشعر بأنه سيتأقلم بشكل مثالي، كما أن تشافي يعرف ذلك أيضًا. النادي يريد أن يحاول ضمه هذا الصيف. بيرناردو سيلفا “مجنون” للانضمام إلى برشلونة هذا الصيف. (موندو ديبورتيفو)

ـ تشافي لم يقدم للفريق أي أدلة حول مستقبله حتى اليوم. كل هذا يتوقف على لقاء الغد. (خافي ميغيل)

ـ عرضت شركة نايكي على برشلونة عقدًا جديدًا بقيمة 100 مليون يورو سنويًا ويزيد أيضًا إلى 120 مليون يورو بحساب الحوافز. سيحصل النادي أيضًا على مكافأة تجديد قدرها 100 مليون يورو. مجلس الإدارة متفائل ويخطط لإغلاق الصفقة قريبًا. مكافأة التجديد البالغة 100 مليون يورو ستساعد النادي أيضًا على الاقتراب من قاعدة 1:1. نايكي لا تريد خسارة برشلونة ولهذا السبب قامت بزيادة العرض. (موندو ديبورتيفو)

ـ تشافي غير رأيه. لكن أولاً يجب أن يجتمع لابورتا وديكو وتشافي. (سبورت)

Advertisements

ـ فرينكي موجود في قائمة بايرن ميونخ لهذا الصيف، لكن راتبه المرتفع قد يؤدي إلى تعقيد الصفقة. (سكاي)

ـ تشافي حدد 3 تعاقدات رئيسية للموافقة على الاستمرار في برشلونة، وبناء فريق تنافسي: ظهير مميز، ولاعب ارتكاز مثل كيميتش أو زوبيمنيدي، ولاعب وسط مثل بيرناردو سيلفا. (ريليفو)

ـ لابورتا يبذل كل ما في وسعه للحفاظ على تشافي. (رومانو)

ـ برشلونة يخطط لتقديم تمديد لسيرجي روبرتو لمدة عام واحد، بغض النظر عن المدرب الجديد. (سبورت)

Advertisements

ـ من المقرر عقد الاجتماع بين برشلونة وتشافي يوم الأربعاء. النادي واثق من أنه قادر على تغيير رأيه. (مات موريتو)

ـ يريد آيندهوفن الاحتفاظ بسيرجينيو ديست المعار من برشلونة مع أحقية الشراء، رغم إصابته لمدة 9 أشهر ولن يعود حتى عام 2025. (سبورت)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الاثنين 22 أبريل 2024

ـ رسميًا: شارك الاتحاد الإسباني لكرة القدم التسجيلات الصوتية للمحادثة بين الحكم الرئيسي وغرفة الفار بخصوص هدف لامين يامال الملغي: غرفة الفار: “نحن نبحث عن الأدلة، هذه الزاوية ليست مفيدة. هذه الزاوية الأخرى ليست مفيدة. هذه ليست مفيدة…” ـ سوتو جرادو (الحكم الرئيسي): “لا تتعجل، إنه قرار مهم. لا تتعجل. راجع جميع الكاميرات..” ـ غرفة الفار: “سنستأنف بركلة ركنية. ليس لدينا أي دليل على أن الكرة تجاوزت خط المرمى. ركلة ركنية…”

ـ قررت اللجنة الفنية للحكام عدم مشاركة أي دليل مرئي (صور أو مقاطع فيديو) للهدف المتنازع عليه في مباراة الكلاسيكو بالأمس. (ماركا)

Advertisements

ـ رسمياً.. فرينكي دي يونج يعاني من التواء في الكاحل الأيمن. يتوقع غيابه لمدة شهر كامل وبالتالي نهاية موسمه عملياً.

ـ لابورتا: “لقد ارتكبت العديد من الأخطاء هذا الموسم ضدنا ولصالح منافسنا مما أدى في النهاية إلى فارق كبير في النقاط في صدارة الترتيب. حان الوقت لاتخاذ الإجراءآت اللازمة”.

ـ لابورتا: “إذا أكدت اللقطات والتسجيلات الصوتية أنه كان هدفًا قانونيًا، فلن نبحث فقط عن طرق قانونية لمهاجمة القرار ولكننا سنطلب أيضًا إعادة المباراة”.

ـ لابورتا: “بالأمس كانت هناك لقطة واحدة على وجه الخصوص كلفتنا المباراة، وهي هدف لامين يامال. سأبذل كل ما في وسعي لأطلب من رابطة الدوري الإسباني تقديم جميع اللقطات والتسجيلات الصوتية لتلك المباراة”.

Advertisements

ـ خوان لابورتا في مقطع فيديو نشره النادي: “هناك أدوات مثل تقنية الفار التي من المفترض أن تساعد في الحصول على منافسة أكثر عدالة، وليس العكس”.

ـ تعترف حاشية تشافي بجهود النادي لضمان استمراريته ولم يعودوا مصممين على رحيله. (سبورت)

ـ خلافًا للتقارير، تنفي مصادر مقربة من النادي رغبة برشلونة في بيع أراوخو. الفكرة هي الاحتفاظ به وتمديد عقده. لم يتغير شيء.

ـ تشافي طلب عقد اجتماع مع النادي لمناقشة إمكانية استمراريته. يريد ضمانات وتشكيلة معززة في الموسم المقبل للاستمرار. (بارسا تايمز)

Advertisements

ـ تشافي منفتح الآن على فكرة إكمال عقده والبقاء في برشلونة للموسم المقبل. وسيتم عقد اجتماع قريباً. (موندو ديبورتيفو)

ـ أيام حاسمة في مستقبل تشافي. منذ الأسبوع الماضي، أصر لابورتا على أن تشافي هو المدرب المناسب. سيوافق تشافي على الاستمرار إذا تم التأكد من إجراء بعض التغييرات على الفريق. (جيرارد روميرو)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الأحد 21 أبريل 2024

ـ الشعور هو أن فرينكي سيغيب لمدة 4ـ5 أسابيع على الأقل. المزيد من الاختبارات ستكون غداً. (سبورت)

ـ من المتوقع أن يغيب فرينكي لمدة شهر. ربما يعني نهاية موسمه. (سبورت)

Advertisements

ـ أراوخو: “لقد كان أسبوعًا حزينًا، لكنني قوي ذهنيًا. أنا أعمل بجد من أجل ذلك ولهذا السبب تمكنت من الوصول إلى هذا النادي. لا يوجد ما أقوله عن مقدار ما أعطيه على أرض الملعب، الجميع يعلم أنه لا يمكن إلقاء اللوم علي، بشأن تقديم كل شيء على أرض الملعب”.

ـ جيرارد روميرو: “يجب على مشجعي برشلونة الاستعداد ذهنيًا لأننا نقترب أكثر فأكثر من اليوم الذي سيعقد فيه النادي مؤتمرًا صحفيًا ويعلن أنه من الأفضل للجميع أن يبقى تشافي عامًا آخر”.

ـ أراوخو: “لقد تحدثت مع جوندوجان، لقد اعتذر لي”.

ـ تشافي: “الحكم لم يتخذ قرارًا واحدًا صحيحًا”.

Advertisements

ـ تشافي: “الجميع رأى أن الكرة دخلت الشباك. لا يمكننا أن نطلق على أنفسنا لقب أفضل دوري في العالم عندما تحدث مثل هذه الأمور”.

ـ تشافي: “إنها نتيجة غير عادلة. كنا أفضل من مدريد اليوم. أنا فخور بلاعبي فريقي”.

ـ تير شتيجن: “عدم وجود تكنولوجيا خط المرمى أمر مخجل. هناك الكثير من الأموال المتداولة في كرة القدم، لكن لا يتم استخدامها لتحقيق ما هو مطلوب”.

ـ تير شتيجن: “ما الخطأ الذي حدث اليوم؟ بصرف النظر عن الحكام الذين ارتكبوا العديد من الأخطاء، فقد أهدرنا العديد من الفرص. كان ينبغي علينا أن نفعل ما هو أفضل”.

Advertisements

ـ تير شتيجن: “لقد تعرضنا اليوم لضربة قوية فيما يتعلق بالمنافسة على هذا الدوري”.

ـ موسم كارثي لبرشلونة: 11 نقطة فارق عن الصدارة في الدوري الإسباني، وخروج من دوري أبطال أوروبا، وإقصاء من كأس الملك، وخسارة كأس السوبر الإسباني.

ـ رسميًا: لامين يامال يحصل على جائزة رجل مباراة الكلاسيكو.

ـ نهاية مباراة الكلاسيكو بخسارة برشلونة (3ـ2) واتساع الفارق إلى 11 نقطة عن ريال مدريد في الدوري الإسباني.

Advertisements

ـ قائمة برشلونة الرسمية لمباراة الكلاسيكو الليلة ضد ريال مدريد.

ـ إذا تلقى كريستنسن أو روميو أو جوندوجان بطاقة صفراء الليلة، فسوف يغيبون عن المباراة القادمة ضد فالنسيا.

ـ لم يخسر برشلونة في مبارياته خارج أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم، ولم يخسر ريال مدريد على أرضه في الدوري الإسباني هذا الموسم.

Advertisements

ـ تير شتيجن هو لاعب برشلونة الذي لعب أكبر عدد من مباريات الكلاسيكو في الفريق الحالي بـ 22 مباراة.

ـ رافينيا لديه 6 مساهمات في الأهداف في آخر 6 مباريات له (4 أهداف وتمريرتين حاسمتين).

ـ سيبدأ بيدري الليلة على مقاعد البدلاء. (موندو ديبورتيفو)

ـ سيتم إغلاق سقف ملعب سانتياغو برنابيو خلال مباراة الكلاسيكو الليلة. (آس)

Advertisements

ـ باريس سان جيرمان لم يعد مهتمًا بالتعاقد مع فرينكي دي يونج. (سبورت)

ـ عشب سانتياغو برنابيو لا يزال في حالة سيئة ولا يتحسن بالمستوى المطلوب. (ريليفو)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم السبت 20 أبريل 2024

ـ كارلو أنشيلوتي: “كان باو كوبارسي ولامين يامال مفاجأة كبيرة هذا الموسم. إنهم في حالة جيدة وسيكون لديهما مستقبل عظيم.”

ـ نهاية المؤتمر الصحفي لتشافي هيرنانديز قبل مباراة الكلاسيكو.

Advertisements

ـ تشافي: “هل لعب رافينيا بطريقة مشابهة لجافي في المباريات القليلة الماضية؟ رافينيا، تمامًا مثل جافي، يريد أن يقدم 100% على أرض الملعب طوال الوقت. لقد لعب على مستوى عالٍ جدًا هذا الموسم.”

ـ تشافي: “هل تم طردك ضد باريس سان جيرمان؟ كانت غلطتي. كان يجب أن أحتوي نفسي بشكل أفضل. لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء ضد باريس سان جيرمان، وأنا منهم”.

ـ تشافي: “لا أريد الحديث عن الحكام بعد الآن. آمل أن يتخذ حكم الغد جميع قراراته بشكل صحيح”.

ـ تشافي: “جوندوجان وأراوخو؟ ليس هناك مشكلة بينهما. لقد تم حل كل شيء”.

Advertisements

ـ تشافي: “ليس هناك اجتماع مقرر الأسبوع المقبل لمناقشة مستقبلي. أنا أفكر فقط في مباراة الغد. سيكون هناك وقت للحديث لاحقًا.”

ـ تشافي: هل كنت أرغب في اللعب ضد باريس سان جيرمان مثلما فعل ريال مدريد ضد السيتي والذهاب إلى نصف النهائي؟ لقد دافع ريال مدريد بشكل جيد وهذا أيضًا جزء من اللعبة. نتيجة مدريد ليست صدفة”.

ـ تشافي: “لقد كان أسبوعًا صعبًا. نتيجة أمام باريس سان جيرمان يجب استيعابها ولكن الآن نحن بحاجة إلى استعادة أنفسنا والاستعداد لمباراة الغد”.

ـ قيمة برشلونة 5.44 مليار يورو، وريال مدريد 5.63 مليار يورو. تمثل قيمة الناديين معًا 63.7% من القيمة السوقية لكرة القدم الاحترافية.

Advertisements

ـ يفكر تشافي في إجراء تغيير واحد فقط على تشكيلته الأساسية في الكلاسيكو. ومن المتوقع أن يعود كريستنسن، لكن ليس من الواضح بعد ما إذا كان سيحل محل بيدري أو فرينكي. (سبورت)

ـ جواو كانسيلو: “هناك تعليقات على إنستجرام تتمنى الموت لابنتي التي لم تولد بعد، بالتأكيد لا يقولون ذلك في وجهي، لأنه ستكون هناك مشاكل، لكن في التعليقات يهينون زوجتي وابنتي التي لم تولد بعد وطفلي.. العالم اليوم قاس وعليك أن تعرف كيف تتعايش معه. لم أستطع النوم طوال الليل لأنني ارتكبت عقوبة طفولية. أشعر أنه كان بإمكاننا الفوز لو كنا 11 ضد 11”.

ـ كريستنسن: “ليس لدي أدنى شك في أنني سأبقى هنا الموسم المقبل، لدي عامين آخرين في عقدي وأريد البقاء”.

ـ أبلغ برشلونة وكلاء داني أولمو أن النادي سيحاول التعاقد معه هذا الصيف. النادي جاد جدًا بشأنه. يعرف وكلاء أولمو بالفعل أن هدف برشلونة هو الاقتراب من التوقيع قبل بطولة أوروبا. لديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو ولن يكون لايبزيج مرنًا بشأن ذلك، لكن برشلونة سيحاول إيجاد حلول. (موندو ديبورتيفو)

Advertisements

ـ الشعور هو أن تشافي لن يستمر في برشلونة، على الرغم من أنه سيكون هناك لقاء قريب بينه وبين لابورتا. (سبورت)

ـ تقارير صحفية.. أولوية برناردو سيلفا لا تزال برشلونة. كما أنه يحب المدينة حقًا، على الرغم من وجود العديد من الأندية المهتمة.

ـ جويل كوندي: “غرفة تبديل الملابس هادئة. لقد تحدثنا مع بعضنا البعض، وهو الأهم دائمًا، وتم إغلاق الموضوع. أعتقد أن غوندو لم يكن يريد التسبب في أي ضرر وأعتقد أن أراوخو أدرك ذلك بعد المحادثة، لذا فقد تم إغلاق الأمر. سنسير جميعًا في نفس الاتجاه، كما فعلنا دائمًا هذا العام، سواء في الخسائر أو الانتصارات”.

ـ جواو كانسيلو: “الخسارة أمام باريس سان جيرمان كانت صعبة بالنسبة لنا جميعًا، لكن علينا النهوض، وعلينا أن نكون إيجابيين ولن يكون هناك إجابة أفضل من الفوز يوم الأحد”.

Advertisements

ـ تحدث جوندوجان وأراوخو أمام غرفة تبديل الملابس حول تبادل التصريحات بين الاثنين. لقد تمت تسوية الأمر. (سبورت)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

ـ عاد بايرن ميونيخ للبحث عن فرينكي دي يونج. اللاعب سعيد في برشلونة لكن النادي سيستمع إلى عروض بقيمة 60 مليون يورو إلى 70 مليون يورو بالإضافة إلى توفير راتبه، الأمر الذي من شأنه أن يحل العديد من مشاكل النادي. (مات موريتو)

ـ بويول: “باو كوبارسي؟ إنه فرح. إنه يؤدي أداءً جيدًا للغاية ويبلغ من العمر 17 عامًا فقط. لدينا قلب دفاع لسنوات عديدة قادمة”.

ـ بويول: “كل شخص حر في قول ما يريد. أنا أؤيد الحديث عن المشاكل في غرفة الملابس. غوندوغان أعطى رأيه دون نوايا سيئة”.

Advertisements

ـ سيرجي روبرتو: “قرأت أن غرفة تبديل الملابس منقسمة وهذا غير صحيح على الإطلاق. وأوضح جوندوجان ما حدث في المباراة دون إلقاء اللوم على أي لاعب”.

ـ سيبدأ بيدري على مقاعد البدلاء في الكلاسيكو. (سبورت)

ـ لا توجد مفاوضات بين بايرن ميونخ وأروجو. (مات موريتو)

ـ برشلونة لا يريد بيع أندرياس كريستنسن. ويخطط النادي لإبقائه محوريًا نظرًا لأدائه الممتاز هناك. علاوة على ذلك، يمكنه أيضًا اللعب كقلب دفاع مناسب عند الحاجة. (موندو ديبورتيفو)

Advertisements

ـ برشلونة سعيد بأداء مارك جويو وقد أعرب عن نيته تجديد عقده في المحادثات الأولية. اللاعب يحلم بالنجاح في برشلونة ولا يريد سماع أي عروض أخرى. وينتهي عقده الحالي في عام 2025. (سبورت)

ـ يهدف برشلونة إلى العودة إلى سبوتيفاي كامب نو في 15 ديسمبر 2024 بسعة 60%. (موندو ديبورتيفو)

ـ لا يوجد تقسيم في غرفة خلع الملابس بين اللاعبين. ينوي جوندوجان التحدث اليوم بمناسبة “اليوم الإعلامي” قبل الكلاسيكو وتوضيح كل شيء.

ـ حضر فرينكي دي يونج حفل العشاء الذي نظمه ملك هولندا بعد الخسارة ضد باريس سان جيرمان. (سبورت)

Advertisements

ـ يعمل برشلونة على التعاقد مع جواو كانسيلو على سبيل الإعارة لمدة عام آخر مع خيار إلزامي للشراء، لكن البعض في النادي طلب من جوان لابورتا التفكير في الأمر بسبب مباراته ضد باريس سان جيرمان. (سبورت)

ـ لا توجد مشاكل في غرفة تبديل الملابس. يعتقد بعض اللاعبين في غرفة تبديل الملابس أن غوندوغان كان بإمكانه تجنب توجيه أصابع الاتهام إليهم علنًا، لكن بعض اللاعبين ذوي الخبرة لم يعتبروا ذلك مشكلة وانتهى بهم الأمر بالخسارة أمام باريس سان جيرمان. (سبورت)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الخميس 18 أبريل 2024

ـ رونالد أراوخو: “موضوع تمديد عقدي يسير بشكل جيد. في نهاية الموسم سنجلس مع النادي. أنا سعيد جدًا في برشلونة وسأبذل قصارى جهدي دائمًا حتى النهاية”.

ـ لا يزال هانسي فليك لم يتخلى عن حلمه بالانضمام إلى برشلونة. وسينتظر النادي بعد اللقاء مع تشافي. حتى أنه كان يتعلم اللغة الإسبانية. (موندو ديبورتيفو)

Advertisements

ـ تم تغريم نادي برشلونة مبلغ 32 ألف يورو بعد تصرفات جماهيره في حديقة الأمراء: قنابل دخان وألعاب نارية [2000 يورو]، الإهانات [5000 يورو]، حوادث عنصرية [25000 يورو]. (إر إم سي)

ـ من المقرر أن يجتمع مجلس الإدارة مع تشافي بعد الكلاسيكو لمعرفة ما إذا كان قراره نهائيًا أم لا. النادي لا يريد الانتظار لفترة أطول. (موندو ديبورتيفو)

ـ أراوخو: “كلمات غوندوغان؟ أفضل أن أحتفظ لنفسي بما أعتقده حقًا. لدي قيم معينة يجب على الآخرين احترامها”.

ـ رسميًا: سوتو جرادو سيكون حكمًا لمباراة الأحد بين ريال مدريد وبرشلونة.

Advertisements

ـ عدة مصادر تؤكد أن رافينها يمكن أن تنضم إلى وكالة بيني زاهافي.

ـ كان الخطة منذ بداية الأسبوع هي أنه لن يكون هناك يوم عطلة للاعبين، لكن تشافي بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان وكلام جوندوجان غير خططه وأعطى اللاعبين يومًا إجازة اليوم للاسترخاء وتصفية ذهنهم قبل الكلاسيكو. (آس)

ـ إشبيلية يريد تعزيز فريقه وهو مهتم بمارك غويو (وأردا جولر لاعب ريال مدريد). وسينتظر مهاجم لاماسيا لمعرفة من هو مدرب برشلونة الجديد وقراره قبل أن يتحدث عن مستقبله. (ريليفو)

ـ افتتح برشلونة محادثات مع مارك كاسادو بشأن صفقة جديدة طويلة الأجل حتى عام 2027. المفاوضات تتقدم بشكل جيد ويعتبر النادي قائد برشلونة أتليتيك موهبة مهمة للحاضر والمستقبل. (رومانو)

Advertisements

ـ أبلغ برشلونة بالفعل ميكايل فاي بأنه جزء من الخطط المستقبلية للنادي. سوف يقوم بالفترة التحضيرية مع الفريق الأول. فاي لن يستمر في برشلونة أتلتيك الموسم المقبل، إما أنه سيكون في الفريق الأول أو سيتم إيجاد حل آخر. (موندو ديبورتيفو)

ـ التقى والد داني أولمو ووكلاءه مع النادي اليوم في برشلونة. (روميرو)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024

ـ يمكن لسيرجي روبرتو أن يبدأ أساسيًا ضد ريال مدريد بدلاً من بيدري. (سبورت)

ـ رونالد أراوخو على إنستجرام: “كرة القدم التي منحتني الكثير من السعادة، تضربني الآن بشدة. أشكر كل من وقف بجانبي دون قيد أو شرط، زملائي الذين تركوا كل شيء في الملعب. والمشجعون الذي آمنوا بهذا الفريق حتى النهاية. أنا آسف جدًا لأنني لم أعطيكم هذه الفرحة. سنحاول هذا مرة أخرى! فورسا برشلونة، الآن وإلى الأبد!”

Advertisements

ـ فيتور روكي لم يحصل على دقيقة واحدة أمام نابولي وباريس سان جيرمان.

ـ من المتوقع أن يتم إيقاف خافيير تيباس من قبل المحكمة الرياضية الإسبانية، بسبب شكوى ريال مدريد ضده لصالح CVC. (ريليفو)

ـ بسبب الخسارة بالأمس، فقد برشلونة فرصة لكسب 62.5 مليون يورو. 50 مليون يورو من كأس العالم الجديد للأندية و12.5 مليون يورو أخرى للتأهل إلى الدور نصف النهائي. (موندو ديبورتيفو)

ـ خيار رافا ماركيز لتشافي آخذ في الازدياد. أصبح المكسيكي الآن في وضع جيد لهذا المنصب إذا استمر تشافي في قراره. (موندو ديبورتيفو)

Advertisements

ـ جوندوجان: “كل شيء كان في أيدينا وقد تنازلنا عنه. بعد البطاقة الحمراء التي حصل عليها أراوخو، أصبح من الصعب للغاية البقاء بـ 10 لاعبين في هذه المستويات. نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة.”

ـ تير شتيجن: “نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا كنا قريبين جدًا من الدور نصف النهائي. حتى مع وجود 10 لاعبين، قدم الفريق كل شيء على أرض الملعب. لقد أزعجني أنهم لم يدققوا في الخطأ الذي ارتكب ضد جوندجان في حكم الفيديو المساعد”.

ـ فرينكي: “كانت لدينا ميزة مهمة. اللعب بـ 10 لاعبين لفترة طويلة يجعلك تعاني. حاولنا. نشعر بخيبة أمل، لكننا نركز بالفعل على الكلاسيكو”.

ـ كوندي: “الأمر لا يتعلق باستحقاق ذلك أم لا، بل يتعلق بالتفاصيل. قدمنا أداءً رائعًا في مباراة الذهاب، وانتصارًا رائعًا. لقد بدأنا بشكل جيد هذا المساء، لكننا نفوز ونخسر كفريق. اللعب بـ 10 ضد 11 لمدة 70 دقيقة ضد فريق بهذا المستوى، مع اللاعبين والفريق الذي لديهم، أمر صعب”.

Advertisements

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024

ـ اجتمع المديرون التنفيذيون لشركة نايكي مع برشلونة أمس. الشركة الأمريكية تبذل قصارى جهدها لأنهم لا يريدون خسارة شراكتهم مع برشلونة. قامت شركة نايكي بزيادة العرض بشكل كبير، لكنها لم تستوف الشروط التي طرحها النادي. تعرض الشركة تجديد العقد لمدة 10 سنوات، مع زيادة المبلغ الثابت وتقديم مبلغ إضافي يعيد برشلونة إلى قاعدة 1:1 في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. (موندو ديبورتيفو)

ـ إذا تلقى أراوخو أو فرينكي أو لامين أو فيران أو فيليكس بطاقة صفراء الليلة، فسوف يغيبون عن مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي إذا تأهل برشلونة. (موندو ديبورتيفو)

ـ جمع برشلونة بالفعل حوالي 81 مليون يورو من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. التأهل إلى الدور نصف النهائي سيجعل النادي يحصل على 12.5 مليون يورو أخرى. (موندو ديبورتيفو)

ـ سوتو جرادو هو المرشح المفضل لحكم الكلاسيكو. (ريليفو)

Advertisements

ـ لعب لاعبو برشلونة من مواليد 2006 4278 دقيقة في جميع المسابقات هذا الموسم، أي أكثر بـ 1300 دقيقة من أي فريق آخر في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى. (أوبتا)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الاثنين 15 أبريل 2024

ـ رفض برشلونة عرضًا بقيمة 60 مليون يورو من الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل رافينيا، ويريد النادي 80 مليون يورو على الأقل. (سبورت)

ـ تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة: دوناروما، حكيمي، ماركينيوس (ك)، هيرنانديز، نونو مينديز، زائير إيمري، فيتينها، أوغارتي، ديمبيلي، مبابي، باركولا. (إر إم سي)

ـ سيكون فرانكي هو المحور غدًا. (سبورت)

Advertisements

ـ خوان لابورتا: “الوضع مع تشافي يمكن أن يتغير. سنتحدث مرة أخرى في نهاية الموسم.”

ـ لويس إنريكي: “كلماتي عن تشافي؟ الصحافة أخرجتها من سياقها لتجعل الأمر يبدو وكأن هناك صراع بيننا. تشافي مدرب عظيم والنتائج تظهر ذلك”.

ـ لويس إنريكي: “نحن مقتنعون تمامًا بأننا سنقلب النتيجة غدًا”.

ـ حكيمي: “أعتقد أن رافينيا ليس فقط هو اللاعب الذي يمكن أن يسبب المشاكل، أعتقد أن برشلونة لديه لاعبين رائعين، ويجب أن نحافظ على السيطرة عليهم جميعًا بشكل جيد وأعتقد أنه علينا جميعًا الدفاع بقوة والفوز في معارك أخرى”.

Advertisements

ـ من المقرر أن يشتري آيندهوفن ديست مقابل 10 ملايين يورو، على الرغم من أن أياكس يراقب أيضًا اللاعب الأمريكي ومن المقرر أن يقدم عرضًا قريبًا إلى برشلونة. (إي إس بي إن)

ـ على الرغم من تجاوز الحد الأقصى للرواتب، تعتقد رابطة الدوري الإسباني أنه إذا تمكن برشلونة من الحصول على مبلغ 100 مليون يورو الموعود به في صفقة الليبرو، فيمكنهم العودة إلى قاعدة 1:1 هذا الصيف. سيؤدي هذا أيضًا إلى إزالة أي قيود تتعلق بتسجيلات اللاعبين. (كادينا سير)

ـ سيكون فرانكي هو المحور غدًا. (سبورت)

ـ نهاية المؤتمر الصحفي لتشافي وبيدري قبل مواجهة باريس سان جيرمان

Advertisements

ـ تشافي: “4 مدربين (بيب، تشافي، إنريكي، أرتيتا) نشأوا في برشلونة في دوري أبطال أوروبا؟ لا أعتقد أنها مصادفة. مدرسة برشلونة تنتج العديد من المدربين وهذه هي فلسفة برشلونة. هذه ميزة لبرشلونة والحمض النووي للنادي”.

ـ تشافي: “بيدري يقول أننا بحاجة إلى أكلهم أحياء غدًا؟ نعم أنا أتفق معه. غداً أريد أن أرى أفضل نسخة لدينا. كما قلت سابقًا، ستكون حربًا”.

ـ تشافي: “الثلاثية التي فزت بها مع جوارديولا وإنريكي؟ بالطبع كان لهم تأثير كبير علي كلاعب. أود أن أقول إن جوارديولا وإنريكي ولويس أراغونيس هم المدربون الثلاثة الذين كان لهم التأثير الأكبر علي كلاعب”.

ـ تشافي: “نريد التأهل إلى الدور نصف النهائي. سيكون نجاحًا كبيرًا أن نرى برشلونة مرة أخرى في مثل هذا المكان إذا حدث ذلك”.

Advertisements

ـ تشافي: “كيف يمكنني تحفيز لاعبين مثل لامين وكوبارسي لمباراة الغد؟ إنهم يسألون دائمًا ويشاركون دائمًا في كل شيء. إنها ليلة دوري أبطال أوروبا. لا يحتاجون إلى أي حافز إضافي ليوم غد.”

ـ تشافي: “غدًا ستكون هناك حرب”.

ـ تشافي: “رافينيا؟ لقد كان مهمًا للغاية بالنسبة لنا هذا الموسم، ليس فقط من خلال الأهداف والتمريرات الحاسمة، ولكن أيضًا من الناحية الدفاعية. سيكون لاعبًا أساسيًا بالنسبة لنا غدًا”.

ـ تشافي: “أنا لست غاضبًا من رحيل ديمبيلي. لقد كان يلعب على مستوى عالٍ للغاية بالنسبة لنا، لكن في النهاية كان هذا هو القرار الذي اتخذه ويجب أن أحترمه”.

Advertisements

ـ تشافي: “الكثير من الناس يسألون عني هذه الأيام، ولم يكن الأمر كذلك قبل 3 أشهر. أنا لست الشخص المهم الآن، دعونا نركز على النادي”.

ـ تشافي: “بعد الفوز 3ـ2 في باريس، هل أرغب في أن يعيد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قاعدة الهدف المزدوج خارج الأرض؟ نعم، حتى 3 أضعاف قيمة الهدف خارج الأرض إذا استطعت”.

ـ تشافي: “كيف سيتم الترحيب بديمبيلي في مونتجويك؟ لا أعرف. ربما سأتحدث معه قبل المباراة لأنه لم تسنح لي الفرصة للقيام بذلك في باريس”.

ـ تشافي: “حكيمي؟ لدى باريس سان جيرمان العديد من الخيارات لدرجة أنه من الصعب جدًا التنبؤ بما سيفعلونه. أنا قلق أكثر بشأن باريس سان جيرمان كفريق، لكن حكيمي لاعب رائع”.

Advertisements

ـ تشافي: “مونتجويك يجب أن يكون طنجرة ضغط، نحن بحاجة إلى المشجعين”.

ـ تشافي: “بعد 5 سنوات، عدنا للعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. الجميع متحمسون للغاية لمباراة الغد.”

ـ تشافي: “لابورتا سينضم إلى التدريبات؟ أخبرني أنه يريد الاستمرار في لعب الروندو مع اللاعبين. إنه كولي مثل أي شخص آخر. إنه متحمس للغاية للغد.”

ـ تشافي: “هل يستطيع بيدري أن يبدأ المباراة غدًا؟ نعم. كل لاعب يدخل القائمة غدًا يكون جاهزًا للعب منذ الدقيقة الأولى. بيدري سيكون مهمًا غدًا.”

Advertisements

ـ تشافي: “كريستنسن وسيرجي روبرتو لاعبان مهمان لن يكونا متاحين ولكن لدينا لاعبين يمكنهم صنع غد عظيم.”

ـ تشافي: “يلعب كل من بيدري وجوندوجان دورًا حاسمًا في تحديد إيقاع المباراة. إذا لعبوا بشكل جيد، فإن فرصنا في الفوز تتحسن”.

ـ بيدري: “العودة 6ـ1؟ كان عمري 14 عامًا عندما حدثت تلك المباراة. إنها نوع المباريات التي سيتم تذكرها دائمًا.”

ـ بيدري: “كوبارسي؟ إنه مدافع لا يصدق. لم يسبق لي أن رأيت مدافعًا يبلغ من العمر 17 عامًا يلعب بهذا المستوى.”

Advertisements

ـ بيدري: “جافي؟ “لدي علاقة جيدة معه ويؤلمني كثيرًا رؤيته خارج الملعب، فهو يريد حقًا اللعب وعندما يرانا في التدريبات فهو دائمًا يريد الانضمام إلينا”.

ـ بيدري: “أخبرنا الرئيس لابورتا أن نقدم كل ما لدينا غدًا لجميع اللاعبين الذين يستحقون نتيجة كبيرة غدًا”.

ـ بيدري: “هل أنا مستعد للعب 90 دقيقة غدًا؟ أشعر أنني بحالة جيدة حقا جسديا. لقد قلت دائمًا إنني أفضل اللعب لمدة 80 دقيقة وتقديم 100% وعندما أشعر بالتعب أطلب التبديل”.

ـ بيدري: “رسالة للجماهير؟ غدًا سنقدم كل ما لدينا على أرض الملعب وأتمنى أن يكون الجميع معنا في مونتجويك”.

Advertisements

ـ بيدري: “علينا أن نكون أكثر حذرًا غدًا. العودة في باريس كانت رائعة، لكننا لا نريد أن نكون في موقف كهذا مرة أخرى”.

ـ بيدري: “لقد لعبت في مركز أعمق في المباراتين الأخيرتين وكان علي أن ألمس الكرة أكثر من المعتاد. أنا مرتاح للعب في أي مكان في خط الوسط.”

ـ بيدري: “سيأتي باريس سان جيرمان غدًا بكل ما لدينا. علينا أن نقترب من هذه المباراة متناسين نتيجة مباراة الذهاب”

ـ بيدري: “جوندوجان؟ إنه لاعب مذهل. أراه في التدريبات كل يوم وهو مذهل. عندما يتعلق الأمر بوقت اللعب، فقد رأى الجميع ما هو قادر عليه”.

Advertisements

ـ بيدري: “أعتقد أن لا أحد من الفريقين هو المفضل. ستكون مباراة تنافسية للغاية.”

ـ بيدري: “لدينا فريق تنافسي للغاية على الرغم من وجود العديد من الإصابات طوال الموسم. أعتقد أننا قادرون على المنافسة على الدوري ودوري أبطال أوروبا”.

ـ بيدري: “من المؤكد أن إعلان تشافي كان له تأثير إيجابي علينا. منذ تلك اللحظة تحسننا في كل جانب من جوانب اللعبة.”

ـ بيدري: “هل مباراة الغد هي أهم مباراة في مسيرتي حتى الآن؟ نعم إنه كذلك. غدًا نريد مكافأة المشجعين على تواجدهم معنا دائمًا”.

Advertisements

ـ بيدري: “مستقبلي في برشلونة؟ أنا سعيد حقًا هنا. أعلم أن برشلونة سيحترم ما ناقشناه سابقًا. إنه نادي أحلامي.”

ـ بيدري: “عندما أدخل إلى الملعب لا أفكر في الإصابات. على سبيل المثال، اللعب الذي ساعدت فيه رافينيا كان مشابهًا جدًا لتلك التي تعرضت فيها للإصابة في المرة الأخيرة ولكني لا أفكر في الأمر”.

ـ كان باو كوبارسي هو لاعب برشلونة الذي قدم أكبر عدد من التمريرات بين الخطوط ضد باريس سان جيرمان. (أوبتا)

ـ تذاكر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بيعت تقريبًا. (موندو ديبورتيفو)

Advertisements

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الأحد 14 أبريل 2024

ـ لا يزال تشافي يفكر فيما إذا كان سيبدأ ببيدري أو فيرمين ضد باريس سان جيرمان. (موندو ديبورتيفو)

ـ غرفة ملابس برشلونة مليئة بالإيجابية وتعتقد أن عقليتهم قد تحسنت بشكل كبير. المزاج في التدريبات أفضل من أي وقت مضى. الرسالة من غرفة تبديل الملابس حول المباراة ضد باريس سان جيرمان: “ستكون حربًا، لكننا مستعدون”. (سبورت)

ـ سينضم بيدري إلى تشافي غدًا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان.

ـ يجري برشلونة مفاوضات لتجديد عقد هيكتور فورت. لديه شرط جزائي بقيمة 6 ملايين يورو لكن الأطراف تريد التوصل إلى اتفاق وزيادة الشرط الجزائي أيضًا. (مات موريتو)

Advertisements

ـ تشير جميع الدلائل إلى أن بيدري سيبدأ أساسيًا أمام باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء. (سبورت)

ـ أرتيتا: “لاعب كرة القدم المفضل لدي؟ لقد كان دائمًا ليونيل ميسي. بالنسبة لأبنائي الثلاثة، الأمر نفسه تمامًا. لقد كنا محظوظين حقًا لأننا أتيحت لنا الفرصة لمشاهدة أفضل لاعب على الإطلاق. بالنسبة لي هو الأعظم في كل الأوقات.”

ـ رسمياً: سيكون الحكم الروماني إستفان كوفاكس حكمًا لمباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم السبت 13 أبريل 2024

ـ جواو فيليكس حتى الآن هذا الموسم: 10 أهداف و6 تمريرات حاسمة.

Advertisements

ـ تشافي: “باو كوبارسي سيشكل حقبة جديدة في النادي”.

ـ تشافي: “جواو فيليكس كان مرتاحًا جدًا، أعطيناه المساحة لاستغلال موهبته. لقد سجل هدفًا رائعًا صنعه بنفسه”.

ـ تشافي: “أتمنى لقاديش كل التوفيق. إذا لعبوا بهذه الطريقة، سيكون لديهم فرصة لإنقاذ أنفسهم. من جانبنا، لعبنا مباراة جيدة للغاية مع نية جادة للضغط على ريال مدريد”.

ـ تشافي: “يوم الثلاثاء ضد باريس سان جيرمان، لدينا حرب. نريد أن نفعل شيئاً كبيراً. المباراة تأتي في أفضل مستوياتنا هذا الموسم.”

Advertisements

ـ فيرمين: “فوز جيد. لقد عانينا قليلاً، يعتقد الناس أنها مباراة سهلة لأن قاديش فريق في مركز منخفض، لكن المباراة تأتي بين مباراة باريس سان جيرمان، وقاديشيقاتل من أجل البقاء في الدوري”.

ـ 6 مباريات متتالية لتير شتيجن في الدوري الإسباني بشباك نظيفة.

ـ جواو فيليكس رجل مباراة برشلونة ضد مايوركا.

ـ يبقى أوسكار هيرنانديز بدون هزيمة في المباراة السبعة التي أشرف فيها على تدريب الفريق في غياب تشافي.

Advertisements

ـ نهاية المباراة: برشلونة يفوز على قاديش (1ـ0)

ـ سيلعب ماركوس ألونسو الليلة للمرة الأولى منذ 7 نوفمبر 2023.

ـ فيتور روكي يبدأ أساسياً ضد مايوركا.

ـ سيكون أوسكار هيرنانديز على دكة البدلاء الليلة بسبب إيقاف تشافي.

Advertisements

ـ لامين هو حاليًا متصدر الفتى الذهبي لعام 2024. يحتل كوبارسي حاليًا المركز الـ13 بينما يحتل جافي المركز 17. (توتو سبورت)

ـ جوليان ناجيلسمان، المرتبط ببرشلونة، سيذهب إلى بايرن ميونخ إذا لم يستمر مع المنتخب الألماني. (سبورت)

ـ فالي، لاعب قادس: “أنا لست من هؤلاء اللاعبين الذين يطلبون القمصان من لاعبي الفريق المنافس، لكنني سأعانق كوبارسي وربما أطلب منه أن يمنحني قميصه. أردت حقًا مشاهدته في المباراة ضد نابولي، ضد أوسيمين، لقد فعل ذلك بشكل جيد للغاية”.

ـ لن يكون كانسيلو وإنيجو وليفاندوفسكي جزءًا من الفريق اليوم بسبب البطاقات الصفراء. إذا حصل كريستنسن أو روميو أو جوندوجان على بطاقة صفراء ضد قادس، فسوف يغيبون عن المباراة التالية ضد ريال مدريد.

Advertisements

ـ راكيتيتش: “لا يوجد أحد يستطيع أن يفهم برشلونة أكثر من تشافي”.

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الجمعة 12 أبريل 2024

ـ رسمياً.. رافينها لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا.

ـ برشلونة سيحصل على 120 مليون يورو سنويًا من الكامب نو الجديد. (موندوديپورتيفو)

ـ يخطط خوان لابورتا لمواصلة الإصرار على تغيير رأي تشافي حتى نهاية مايو. (رومانو)

Advertisements

ـ وفقًا للتقارير، من المتوقع أن يحصل إيلكاي جوندوجان على راحة غدًا أمام قاديش بعد أن لعب 44 مباراة هذا الموسم (النادي والمنتخب الوطني).

ـ تشافي: “روكي؟ وقمنا بإعداد فيديو يوضح تحركاته في المساحات ليوم غد. إنه يقدم لنا الكثير وبالتأكيد سيحصل على دقائق للعب. علينا أن نستفيد من ذلك ونحاول أن نجعله يفهم اللعب التمركزي”.

ـ تشافي: “لقد تحسننا في جوانب اللعب الجماعي ومن هنا تبرز الفردية أكثر. لقد تحسن إينييجو، كما تحسن ليفاندوفسكي في الهجوم، وهو الآن يستعيد الكرات بشكل أكبر”.

ـ تشافي: “أنا لا أفوز بالمباريات. اللاعبون هم من يفوزون بالمباراة”.

Advertisements

ـ تشافي: “إيقاف مبابي كان مجهودًا جماعيًا. لقد قدم كوندي أداءً رائعًا ضده لكن لامين ساعده كثيرًا أيضًا”.

ـ تشافي: “كوندي؟ يمكنني القول إنه كان أحد الانتقالات التي طلبتها. إنه أحد أفضل المدافعين في العالم حاليًا”.

ـ تشافي: “رافينيا لاعب قوي، يولد الخطورة، ويهاجم المساحات بشكل جيد للغاية، وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم”.

ـ تشافي: “نحن في مستوى عالٍ بدنيًا. أمام باريس سان جيرمان، ركضنا أكثر منهم”.

Advertisements

ـ تشافي: “مستقبل أراوجو؟ لا أستطيع رؤيته في مكان آخر. في رأيي يجب أن يبقى بنسبة 100%». #فچبليڢ

ـ تشافي: “نريد أن نمنح جوندوجان قسطًا من الراحة. إنه يبذل مجهودًا هائلًا ولم يعد مراهقًا”.

ـ تشافي: “التعليقات العنصرية على لامين يامال؟ لقد كانوا مقززين. لامين بخير، إنه رجل قوي ولا يفكر في ذلك”.

ـ تشافي: “هل يمكن أن تكون مباراة الغد فرصة لفاي؟ نعم، يمكن أن يكون. إنه جاهز للعب.”

Advertisements

ـ تشافي: “هل من المستحيل أن أغير قراري؟ لقد قلت ذلك بالفعل مرات عديدة، ولم يتغير شيء. لا يزال لديك الوقت لطرح سؤال مختلف علي.”

ـ تشافي: “هل من المستحيل أن أغير قراري؟ لقد قلت ذلك بالفعل مرات عديدة، ولم يتغير شيء. لا يزال لديك الوقت لطرح سؤال مختلف علي.”

ـ تشافي: “أتفهم النشوة التي تشعر بها الآن، ولكن لم يتم فعل أي شيء. نحن في نفس الوضع الذي كنا عليه قبل باريس سان جيرمان، يجب أن نحافظ على تركيزنا في مباراة الإياب”.

ـ تشافي: “الفريق يتمتع بديناميكية إيجابية للغاية”.

Advertisements

ـ تشافي: “فيتور روكي؟ غدًا سيكون لديه دقائق بالتأكيد”.

ـ تشافي: “فرينكي وبيدري؟ كل حالة مختلفة، ذلك يعتمد، ولكن غدًا يجب أن نكون على نفس المستوى من القوة كما كان الحال خلال دوري أبطال أوروبا”.

ـ تشافي: “أتفهم حماسة المشجعين ولكن لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه. لقد حصلنا على نتيجة رائعة أمام باريس سان جيرمان، لكن لا تزال هناك مباراة أخرى لنلعبها”.

ـ تشافي: “منذ إعلاني، كان النادي هادئًا جدًا أيضًا أنتم (الصحفيين) يضحك.

Advertisements

ـ تشافي: “الأسبوع المقبل هناك الكلاسيكو، وإذا فزنا غدًا، والكلاسيكو، سنكون على بعد 5 نقاط ولا يزال لدينا خيارات. إذا خسرنا، سيكون ريال مدريد في متناول اليد تقريبًا، لكن غدًا ستكون مباراة صعبة”.

ـ تشافي: “أشعر أن الفريق اكتسب الثقة بعد إعلاني، اللاعبون الآن يخطوون خطوة للأمام في هذا الوقت الصعب من الموسم”.

ـ تشافي: “لقد خسروا (قادش) مباراة واحدة فقط في آخر خمس مباريات وقد تغلبوا على أتلتيكو على أرضهم مؤخرًا”.

ـ تشافي: “المداورة؟ سنرى اعتمادًا على الإرهاق والإصابات وكيف يشعر اللاعبون وسنقرر التشكيلة غدًا. سنشكل فريقًا للفوز”.

Advertisements

ـ تشافي: “كيف يمكنني تحفيز اللاعبين لمباراة الغد بعد مباراة باريس سان جيرمان؟ مباراة الغد حاسمة. إذا خسرنا، يمكننا توديع الدوري الإسباني”.

ـ تشافي: “قاديش خصم غير مريح. غدا سنلعب مباراة صعبة للغاية”.

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الخميس 11 أبريل 2024

ـ قميص برشلونة للكلاسيكو القادم. تعاون مع المغنية الكولومبية كارول ج.

ـ إذا أراد تشافي الاستمرار، فهو يريد ضمانات بشأن لاعبين مهمين يمكن للنادي التعاقد معهم. كما طالب المدرب النادي بعدم بيع اللاعبين الأساسيين إضافة إلى ضم كيميتش أو زوبيمندي وبيرناردو سيلفا. (موندو ديبورتيفو)

Advertisements

ـ برشلونة وكوبارسي يجرون مناقشات بشأن التجديد. يريد الشاب الاستمرار في النادي وأن يكون جزءًا مهمًا من تاريخه. يجب التوصل إلى اتفاق قبل نهاية الموسم. (موندو ديبورتيفو)

ـ على الرغم من الانزعاج العضلي، واصل كريستنسن اللعب ومساعدة الفريق. يعالجه الأطباء بكل الطرق الممكنة لمساعدته وتخفيف الانزعاج. (سبورت)

ـ سوف يقوم تشافي بتناوبات قوية ضد قادس. (موندو ديبورتيفو)

ـ كان باريس سان جيرمان مهتمًا بالتعاقد مع بيدري في السنوات القليلة الماضية لكنه رفض ذلك دائمًا. بدأ برشلونة في إعداد مقترح عقد جديد لبيدري. (رومانو)

Advertisements

ـ بيدري: “هذا ما أردته عندما خرجت من مقاعد البدلاء. رافينيا لاعب لا يتوقف أبدًا عن الركض في العمق، ولحسن الحظ قمنا بالتواصل بتمريرة. لقد اتخذنا خطوة للأمام، ولكن لا يزال أمامنا مباراة الإياب.”

ـ بيدري: “هذا أحد الأشياء التي قمنا بتحسينها. في السابق، عندما نستقبل هدفًا أو اثنين، كنا ننهار. أنا سعيد، إنه لأمر رائع أن أعود من الإصابة وبهذا الفوز”.

ـ كان روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الذي قطع أطول مسافة ضد باريس سان جيرمان بـ 10.66 كيلومتر.

ـ لعب لامين مباراة الأمس بعد أن عانى من مشكلة في المعدة لبضعة أيام قبل المباراة. الآن، هو بخير. (روميرو)

Advertisements

ـ مونو بورغوس، المعلق الذي أدلى بتعليقات عنيفة وغير محترمة تجاه لامين يامال، استقال من قناة موفيستار. (ريليفو)

سيغيب سيرجي روبرتو وكريستنسن عن مباراة الإياب أمام باريس سان جيرمان بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

ـ كومان: “لقد رأيت بالأمس الصورة بين تشافي وإنريكي وكانا يبدوان كصديقين حميمين، ولكن قبل يوم واحد من تصريحات إنريكي في غير محلها. أعتقد أن هناك المزيد بينهما، ربما الصحافة تعرف أكثر مني”.

ـ كومان: “كوبارسي لاعب مهم بالفعل في الفريق الأول ويلعب كلاعب مخضرم. يبدو هادئًا للغاية ولا يشعر بالتوتر أبدًا على أرض الملعب”.

Advertisements

ـ كومان: “عندما كنت أدير برشلونة كان هناك لاعبين مثل بيدري وجافي ونيكو وبالدي. ظهر هذا الموسم كوبارسي وفيرمين ولامين. الشباب يحصلون على فرص ويلعبون بشكل جيد للغاية.”

ـ كومان: “هناك 3 أشخاص يمثلون الحمض النووي لبرشلونة. يوهان كرويف، بيب جوارديولا وليونيل ميسي. مع ميسي لا تحتاج حتى للحديث عن الحمض النووي لأنه الأعظم على الإطلاق”.

ـ لامين يامال أصغر لاعب على الإطلاق يشارك أساسيًا في مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024

ـ تشافي: “أنا من مشجعي برشلونة، أنا سعيد ولكن هذه ليست نهاية الرحلة. لقد مر وقت طويل منذ أن أنتجنا ما لدينا اليوم، ولكن لا يزال هناك الكثير للقيام به.”

Advertisements

ـ تشافي: “أنا فخور للغاية بفريقي. إذا كنت لا تشعر بالفخر الآن، فمتى؟ أعتقد أن باريس ربما لا يزال المرشح للتأهل. إنهم فريق رائع وتمكنا من تقليل تأثيرهم الليلة. كنا نهدف إلى إرسالهم للأجنحة وتمكنا من ذلك. في الشوط الأول، ضغطنا بشكل جيد وقوي”.

ـ تشافي: “الدفاع بشكل جيد أمام هذا الفريق الباريسي هو عمل شاق للغاية، ولكن أعتقد أننا قمنا بعمل جيد في هذا الليلة. كنا نعلم أن العودة إلى الدور ربع النهائي بعد فترة طويلة كانت فرصة كبيرة وتنافسنا كما لو أن الجميع يفهم ذلك. لقد آمن لاعبو فريقي بأنفسهم. ولكن لم يتم فعل أي شيء”.

ـ تشافي: “لقد فهم دفاعنا ما يجب القيام به. كان هناك الكثير من المبارزات الفردية. لامين ورافينيا كانا أفضل لاعبينا اليوم. نعلم أن باريس قوي على المستوى الفردي. لكننا قدمنا عملاً جيدًا، هجوميًا ودفاعيًا”.

ـ تشافي: “كنا نعتبر باريس هو المرشح الأوفر حظًا، لكننا قمنا بتحول دفاعي جيد. لقد ضغطنا جيدًا، وبشكل عام أنا سعيد بما فعلناه. أعتقد أن مشجعي برشلونة يمكن أن يكونوا سعداء بما أنتجناه. الآن حان الوقت للتفكير في مباراة الإياب”.

Advertisements

ـ تشافي: “أنا من مشجعي برشلونة، أنا سعيد ولكن هذه ليست نهاية الرحلة. لقد مر وقت طويل منذ أن أنتجنا ما لدينا اليوم، ولكن لا يزال هناك الكثير للقيام به.”

ـ لم يتم مراوغة كوبارسي بعد من قبل أي لاعب في دوري الأبطال. 17 عاماً فقط.

ـ رفض برشلونة وباريس سان جيرمان الرد على أسئلة “موفيستار فوتبول”، بسبب التعليق العنيف الذي أدلى به محلل القناة مونو بورجوس ضد لامين يامال. قال الناقد إنه إذا لم ينجح كرة القدم قد ينتهي به الأمر عند إشارات المرور”.

ـ تشافي: “باو كوبارسي لاعب مذهل. كان أداءه في دوري أبطال أوروبا من الطراز العالمي. ليس من الطبيعي أن يقدم شاب يبلغ من العمر 17 عامًا مثل هذا الأداء.”

Advertisements

ـ كيليان مبابي ضد برشلونة الليلة: 0 تسديدة على المرمى، 0 تمريرات حاسمة، 25% فوز في المبارزات، فقد الكرة 14 مرة، 9 لمسات في منطقة جزاء الخصم، تم قطع خط تسجيله في 7 مباريات ضد الفرق الإسبانية.

ـ رافينها: “بالطبع، هناك بعض الأشخاص الذين ما زالوا يشكون فينا. سنرد عليهم في الملعب”.

ـ رافينيا: “كنت أبحث عن أول هدف في دوري أبطال أوروبا طوال الموسم ولم يحدث ذلك بالنسبة لي. ثم، الليلة، في مباراة مهمة للغاية، تمكنت من تحقيق هدفي الأول والثاني. لقد كانت ليلة خاصة.”

ـ رافينيا: “مباراة فياريال غيرت شيئًا ما فينا. لقد كانت تلك بمثابة نداء استيقاظ وحشي. منذ تلك اللحظة تغير كل شيء.”

Advertisements

ـ رافينها: “هل أداء اليوم هو الأفضل في مسيرتي؟ لا، لا يزال يتعين أن يأتي.”

ـ رافينيا: “لقد كانت ليلة مذهلة، ليس فقط بالنسبة لي، ولكن للفريق أيضًا. لقد كنا نعمل بجد خلال هذه الأيام العشرة”.

ـ رافينها: “لا يزال لدي المزيد من السنوات في عقدي وفكرتي هي الوفاء بها. سأحاول البقاء هنا لسنوات عديدة.”

ـ لم يتأهل باريس سان جيرمان أبدًا إلى الدور التالي من أدوار خروج المغلوب في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعد خسارة مباراة الذهاب.

Advertisements

ـ برشلونة يفوز على باريس سان جيرمان (3ـ2) في ملعب “بارك دي برانس”، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

ـ رافينها رجل المباراة ضد باريس سان جيرمان، بتوقيعه على ثنائية.

ـ رافينها هذا الموسم: 8 أهداف و10 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

ـ برشلونة يفوز على باريس سان جيرمان (3ـ2) في ملعب “بارك دي برانس”، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

Advertisements

ـ سيرجي روبرتو وكريستينسن يغيبان عن مباراة الإياب ضد سان جيرمان بسبب تراكم البطاقات.

ـ باو كوبارسي (17 عامًا و79 يومًا) هو أصغر مدافع يشارك أساسيًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ـ بيدري وفرينكي دي يونج يحصلان على التصريح الطبي للمشاركة ضد سان جيرمان.

ـ ارتفعت قيمة لامين يامال بمقدار 134 مليون يورو في الأشهر الستة الماضية.

Advertisements

ـ العلامة التجارية التي ستقوم بتصنيع قمصان برشلونة الجديدة خلفاً لنايكي، سوف تصبح معروفة في شهر مايو. لقد تم استبعاد شركة أديداس.

ـ لابورتا: “لن أستبدل أيًا من لاعبينا مقابل أي لاعب من باريس سان جيرمان”.

ـ إيلكاي جوندوجان هو اللاعب الذي قدم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة هذا الموسم (20) في دوري أبطال أوروبا.

ـ تدرب كريستنسن بمشاعر جيدة. كل شيء يشير إلى أن سيبدأ أساسياً إلى جانب فرينكي وغوندوغان. (آس)

Advertisements

ـ سيبدأ فرينكي جنبًا إلى جنب مع جوندوجان. والثالث سيكون روبرتو أو كريستنسن. (سبورت)

ـ أعضاء مجلس إدارة برشلونة وباريس سان جيرمان تناولوا العشاء في أحد مطاعم باريس. ولم يحضر رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي العشاء. خوان لابورتا حاضر. (إسبورتي 3)

ـ الثلاثي في ​​الهجوم ضد باريس سان جيرمان، إذا لم تكن هناك مفاجآت في اللحظة الأخيرة: رافينيا، لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي. (سبورت)

ـ تشافي لم يقرر بين كريستنسن وسيرجي روبرتو للبدء ضد باريس سان جيرمان. كريستنسن هو اللاعب الأساسي، لكنه لا يزال غير جاهز بنسبة 100%. (سبورت)

Advertisements

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024

ـ تشافي: “لويس إنريكي يقول أننا المرشحون لأن لدينا 5 بطولات دوري أبطال أوروبا؟ أعلم أننا فزنا بخمسة ألقاب. لقد رفعت الأخير. ومع ذلك، لسنا المرشحون غدًا”.

ـ تشافي: “لدي علاقة رائعة مع لويس إنريكي. لقد جعلت الصحافة الأمر يبدو وكأن هناك صراعًا بيننا”.

ـ تشافي: “غدًا سيكون هناك تحديًا كبيرًا أمام فريق تم بناؤه للفوز بدوري أبطال أوروبا. الجميع متحمسون حقًا.”

ـ تشافي: “هناك 4 مدربين في دوري أبطال أوروبا يمثلون أسلوب برشلونة. أنا وبيب جوارديولا وأرتيتا ولويس إنريكي. وهذا يقول الكثير عنا.”

Advertisements

ـ تشافي: “عامي الأخير كلاعب مع لويس إنريكي؟ كان رائع. وانتهى بنا الأمر بالفوز بالثلاثية. لقد كان عاماً مميزاً”.

ـ تشافي: “جوندوجان سيكون أحد اللاعبين الأساسيين غدًا”.

ـ تشافي: “لويس إنريكي يقول أنه يمثل أسلوب برشلونة أفضل مني؟ هذا هو لويس إنريكي بالنسبة لك. كلانا يبحث عن نفس الشيء عندما يتعلق الأمر بفريقنا.”

ـ تشافي: “نحن واثقون من أن جميع اللاعبين الذين أتوا إلى باريس سيكونون متاحين غدًا”.

Advertisements

ـ كوندي: “لقد استقبلنا أهدافًا أقل مؤخرًا لأننا كنا أكثر تركيزًا. نحن في حالة جيدة ولا يمكننا الانتظار حتى الغد.”

ـ كوندي: “هل أفضّل اللعب كظهير أيمن أم كقلب دفاع ضد باريس سان جيرمان؟ ليس لدي أي تفضيل. أينما يضعني المدرب سألعب”.

ـ كوندي: “مبابي وديمبيلي هما من أفضل الأجنحة في العالم لكننا ننظر إلى باريس سان جيرمان من وجهة نظر جماعية”.

ـ كوندي: “باريس سان جيرمان أنفق الكثير من المال في السنوات الأخيرة للفوز بدوري أبطال أوروبا؟ إنه ليس سؤالاً بالنسبة لي”.

Advertisements

ـ كوندي: “باو كوبارسي لاعب رائع. اللاعبون الشباب مثله ولامين وفيرمين يمنحوننا دفعة قوية بالتأكيد”.

ـ كوندي: “مبابي لاعب أعرفه جيدًا في المنتخب الوطني، إنه يصنع الفارق في لحظات مهمة لكننا سنبذل قصارى جهدنا لإيقافه”.

ـ يريد خورخي مينديز إجراء عملية من شأنها إبقاء جواو فيليكس لموسم آخر في برشلونة وأنسو في صفقة إعارة لأتلتيكو مدريد. يريد الوكيل تجربتها على الرغم من أنها لن تكون سهلة. (ريليفو)

ـ رسمياً: قائمة برشلونة لمباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان. عودة كريستنسن، فيما يسافر فرينكي وبيدري مع الفريق، لكن لم يحصلا على تصريح طبي بعد.

Advertisements

ـ لويس إنريكي: “أود أن أواجه برشلونة مع جميع اللاعبين المصابين، بما في ذلك جافي. أريد دائمًا مواجهة أقوى خصم وهزيمته”.

ـ رونالد أراوخو هو أكثر لاعب لبرشلونة هذا الموسم قطعاً للمسافات في دوري أبطال أوروبا بمسافة 34.5 كيلومتر.

ـ سيكلف توقيع أمادو أونانا 60/70 مليون يورو. (سكاي)

ـ 2000 من مشجعي برشلونة سيسافرون لحضور المباراة في فرنسا. (سبورت)

Advertisements

ـ سيسافر جافي أيضًا إلى باريس مع الفريق لدعم زملائه في الفريق.

ـ رسمياً: تشكيلة مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان. كريستنسن هو العودة. يسافر فرينكي وبيدري مع الفريق، لكن لم يحصلا على تصريح طبي بعد.

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الاثنين 8 أبريل 2024

ـ تشافي سيبدأ بفرينكي ضد باريس سان جيرمان. (سبورت)

ـ بيب جوارديولا: “كل شيء يتعلق بي تأثر ببرشلونة. عندما كنت في الثالثة عشرة من عمري كنت فتى الكرات في الأكاديمية وانظر إلى ما أنا عليه اليوم.” #فچبليڢ

Advertisements

ـ جواو فيليكس: “أنا سعيد جدًا في برشلونة. أحب المدينة والناس والنادي. غرفة تبديل الملابس أيضًا رائعة، وآمل حقًا أن أبقى”.

ـ جواو فيليكس: “إذا جاء برناردو سيلفا، سأطلب عمولة من النادي. أعتقد أنني أقنعته، لكن لا أعتقد أن الأمر يعتمد عليه”. كل ما قلته عن برناردو صحيح. لقد سألني قليلاً عن كل شيء وأخبرته كيف تسير الأمور هنا”.

ـ التشكيلة المتوقعة لباريس سان جيرمان: دوناروما، ماركينيوس، هيرنانديز، بيرالدو، نونو مينديز، زائير إيمري، فيتينيا، رويز، ديمبيلي، لي، مبابي.

ـ تجديد مارك كاسادو لا يتقدم. لدى برشلونة خيار تمديد عقده (الذي ينتهي في يونيو) من جانب واحد لموسم آخر، ولكن لم يتم إجراء أي تحركات حتى الآن. (موندو ديبورتيفو)

Advertisements

ـ ديمبيلي: “زملاء سابقون في الفريق؟ نعم. لقد رأيت كوندي خلال فترة الاستراحة، وأتصل أيضًا بجافي، ونتحدث مع بعضنا البعض كثيرًا قبل المباريات”.

ـ ديمبيلي: “برشلونة؟ نعم أنا سعيد جدًا. كان من الرائع اللعب لبرشلونة وفي إسبانيا، أعتقد أنها ستكون مباراة كرة قدم رائعة”.

ـ فرينكي دي يونج أكمل للتو حصته التدريبية الثالثة مع المجموعة وأمامه العديد من الخيارات للبدء ضد باريس سان جيرمان، كما يفعل كريستنسن. أكمل بيدري حصته التدريبية الأولى اليوم فقط والنادي لا يريد المخاطرة، لذلك قد لا يلعب. (آس)

ـ سيلعب تشافي بخطة هجومية ضد باريس سان جيرمان. (سبورت)

Advertisements

ـ رسمياً.. سيكون أنتوني تايلور من إنجلترا حكمًا لمباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين باريس سان جيرمان وبرشلونة.

ـ كل شيء يشير إلى أن داني رودريجيز سيرحل في الصيف. الشاب لن يجدد العقد. (سبورت)

ـ تم استبعاد نجل رونالدينيو، جواو مينديز، من تشكيلة برشلونة تحت 19 عامًا اليوم وتم إجباره على تسجيل المباراة بدلاً من ذلك لمساعدة الموظفين في تحليل المباراة لاحقًا. ومع ذلك، فهذه ليست ممارسة جديدة وهي شائعة في ديناميكيات أوسكار لوبيز. يتعين على اللاعبين الذين يشاهدون المباراة من المدرجات مساعدة الطاقم في تحليل المباراة. (سبورت)

ـ سيكون من الصعب على فرينكي أن يبدأ أساسيًا أمام باريس سان جيرمان. (سبورت)

Advertisements

ـ جواو كانسيلو يرفض جميع العروض لأنه يريد البقاء في برشلونة. (مات موريتو)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الأحد 7 أبريل 2024

ـ برشلونة أبلغ سيرجي روبرتو بنيته التفاوض بشأن تجديد عقده. وستبدأ المفاوضات في الأسابيع المقبلة. (جابري سانس)

ـ يعلم برشلونة أن نيكو ويليامز سيكون متحمسًا لارتداء قميص برشلونة، كما أن العلاقة مع المقربين من اللاعب لم تختف رغم تجديد عقده. (سبورت)

ـ جواو فيليكس تدرب بقوة اليوم وبحماس كبير لأنه يريد أن يشارك أساسيًا ضد باريس سان جيرمان.”

Advertisements

ـ جوندوجان: “لاعب واحد أود أن ألعب معه؟ ميسي ولكن ربما لم يعد الأمر واقعيًا بعد الآن”.

ـ جوندوجان: “أفضل صديق في غرفة الملابس؟ تير شتيجن”.

ـ جوندوجان: “اللاعب الذي فاجأني أكثر في برشلونة هو لامين يامال”.

ـ جوندوجان: “أشهر رقم في هاتفي؟ بيب جوارديولا”.

Advertisements

ـ جوندوجان: “لاعب خط الوسط المفضل؟ فيل فودين”.

ـ سيبذل النادي قصارى جهده للاحتفاظ بجواو كانسيلو. اللاعب يريد أيضًا البقاء في برشلونة. بدءًا من منتصف أبريل إلى أوائل مايو، قد تكون أي لحظة مناسبة للنادي لبدء المحادثات مع مانشستر سيتي بشأن جواو كانسيلو. (مات موريتو)

ـ يبذل خوان لابورتا كل ما في وسعه لإقناع تشافي بالبقاء، لكن المدير الفني لم يغير رأيه بعد ويفكر فقط في المباريات القادمة. (مات موريتو)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم السبت 6 أبريل 2024

ـ جواو فيليكس كان جيدًا جدًا في التدريبات اليوم. (سبورت)

Advertisements

ـ أكمل فرينكي المباراة التدريبية بأكملها اليوم، بينما لعب بيدري وكريستنسن جزءًا منها. الثلاثة مع أحاسيس جيدة. (سبورت)

ـ برشلونة سجل 75% من أهدافه في الدوري الإسباني هذا الموسم في الشوط الثاني.

ـ برشلونة أبلغ بيدري برغبته في تجديد عقده. (موندو ديبورتيفو)

ـ برشلونة يعمل مع مينديز من أجل إبقاء جواو فيليكس على سبيل الإعارة لموسم آخر. (مويللورينس)

Advertisements

ـ تخلى جواو كانسيلو عن مليوني يورو من الراتب الذي حصل عليه في مانشستر سيتي ليتمكن من الدخول في اللعب العادل للرواتب في برشلونة. (موندو ديبورتيفو)

ـ اليوم ستكون هناك مباراة تدريبية سيشارك خلالها كريستنسن وبيدري وفرينكي وهذا اختبار حقيقي لتحديد مدى مدى ملاءمتهم لباريس سان جيرمان. (موندو ديبورتيفو)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الجمعة 5 أبريل 2024

ـ برشلونة يتخذ استراتيجية جديدة بشأن سياسة النقل. سيركز النادي بشكل أكبر على عمليات مثل عمليات فاي أو دارفيتش، مع اهتمام أكبر بالشباب. (سبورت)

ـ برشلونة لا يريد المخاطرة ببيدري وهناك الكثير من الحذر بشأن عودته. (أشرف بن عياد)

Advertisements

ـ سيبدأ لامين وليفاندوفسكي ورافينيا ضد باريس سان جيرمان. (سبورت)

ـ لامين يامال: “ثلاثة شباب أوروبيين من خارج برشلونة أحبهم؟ موسيالا، فلوريان فيرتز ونيكو ويليامز”.

ـ لامين يامال: “أود البقاء في برشلونة طوال مسيرتي وأن أصبح أسطورة هنا”.

ـ على الرغم من أن النادي لم يعلن عن ذلك، إلا أن فرينكي دي يونج تدرب جزئيًا مع المجموعة اليوم. يقال إنه جاهز بنسبة 99٪ تقريبًا لمباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا ضد باريس سان جيرمان. (سبورت)

Advertisements

ـ جواو فيليكس: “اللاعب الذي فاجأني أكثر في تدريبات برشلونة هو فرينكي دي يونج”.

ـ قام أندريس إنييستا وبويان كركيتش بشراء واستحواذ 85% من أسهم نادي الدرجة الثانية الدنماركي إف سي هيلسينجور مقابل مليوني يورو.

ـ لامين يامال: “ليس من المنطقي اللعب في كل من بطولة أوروبا والأولمبياد. منذ البداية، يحاولون التحكم في وقت لعبي، ولن يكون من المنطقي اللعب في كلتا البطولتين. أعتقد أن التواجد في بطولة أوروبا أكثر أهمية”.

ـ لامين يامال: “ارتداء الرقم 10 في برشلونة؟ هذا هو رقم أنسو، ولكن إذا لم يكن هنا الموسم المقبل، فسيكون ذلك مصدر فخر. إنه حلم لأي طفل أن يكون رقم 10 في برشلونة. لا أحد في هذا العالم سيقول لا، لكن الأمر كله في أيدي النادي”.

Advertisements

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الخميس 4 أبريل 2024

ـ جواو فيليكس: “رقم 10؟ إن ارتداء رقم القميص هذا في برشلونة يمثل دائمًا مسؤولية كبيرة جدًا وكان الرقم المفضل لدي”.

ـ جواو فيليكس: “أتمنى أن يغير تشافي رأيه ويبقى في برشلونة. لديه أفكار رائعة وهو مدرب شاب، حيث أن مشجعي برشلونة ولاعبيه يحبونه حقًا”.

ـ جواو فيليكس: “يجب على النادي إحضار برناردو سيلفا، إحضاره. إنه جيد جدًا، بل وأفضل كشخص. يسألني عن برشلونة، لديه عائلة هنا. يسألني كيف تسير الأمور هنا. أخبرته أن كل شيء على ما يرام بالنسبة له أن يأتي”.

ـ جواو فيليكس: “سنرى ما سيحدث في الموسم المقبل. عائلتي سعيدة وأنا سعيد وأريد البقاء لكن الأمر ليس بيدي”.

Advertisements

ـ فرينكي وبيدري لا يتدربان مع الفريق.

ـ تشافي يفكر في البدء بسيرجي روبرتو ضد باريس سان جيرمان. (سبورت)

ـ يفكر برناردو سيلفا في الرحيل عن مانشستر سيتي هذا الصيف ويرغب في الانضمام إلى برشلونة. (موندو ديبورتيفو)

ـ تذكير: لدى برناردو سيلفا شرط جزائي بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني في عقده مع مانشستر سيتي، وهو صالح بدءًا من هذا الصيف. (رومانو)

Advertisements

ـ مع مرور كل يوم، تزداد الثقة في غرفة تبديل الملابس فيما يتعلق باستمرارية تشافي. يعتقد العديد من اللاعبين أنه سيبقى، كما يرونه يعمل بطاقة متجددة. (ريليفو)

ـ سيلعب برشلونة مباراة تدريبية داخلية يوم السبت وبعد ذلك سيتم تقييم ما إذا كان فرينكي وبيدري وكريستنسن مستعدين للذهاب إلى باريس. (سبورت)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الأربعاء 3 أبريل 2024

ـ هانسي فليك مجنون بفكرة تدريب برشلونة. (سبورت)

ـ تشافي هو السفير الجديد لمؤسسة برشلونة.

Advertisements

ـ لم يتدرب بيدري ولا دي يونج بعد مع المجموعة في جلسة هذا الصباح. (هيلينا كونديس)

ـ يتدرب مارك كاسادو ومباك وباو بريم وأليكسيس أولميدو مع الفريق الأول اليوم جنبًا إلى جنب مع اللاعبين الشباب. (روميرو)

ـ تقارير برتغالية.. برشلونة لن ينظر إلى روبن أموريم ليحل محل تشافي. ليفربول يقود السباق للتعاقد معه.

ـ على عكس التقارير، فإن باريس سان جيرمان ليس مهتمًا بجويل كوندي، لكنهم مهتمون بفرينكي دي يونج. (سبورت)

Advertisements

ـ 15 هدفاً حتى الآن هذا الموسم للمايسترو جوندو. كلف برشلونة 0 يورو.

ـ برشلونة يريد التعاقد مع فرانكو ماستانتونو. ريال مدريد مهتم أيضًا. (تي يو آس سبورتس)

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الثلاثاء 2 أبريل 2024

ـ روبرت ليفاندوفسكي قدم تمريرات حاسمة من اللعب المفتوح أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإسباني هذا الموسم (8).

ـ باريس سان جيرمان مهتم بجويل كوندي وهيكتور فورت. كان هناك اجتماع قبل بضعة أسابيع في برشلونة. ويرفض برشلونة بيع فورت، لكنه سيكون منفتحًا للحديث عن كوندي. (إذاعة كاتالونيا)

Advertisements

ـ سيقضي ميكايل فاي الموسم التحضيري مع الفريق الأول. ويخطط السنغالي للبقاء في برشلونة والنجاح على الرغم من اهتمام الأندية الأخرى. (سبورت)

ـ تشافي ضمن قائمة المرشحين لتدريب أياكس للموسم المقبل. (سبورت)

ـ برشلونة، في الوقت الحالي، لا يتقدم في المفاوضات مع أي مدرب وأولويتهم هي الاستمرار في انتظار تشافي. (ذا أتلتيك)

ـ هناك احتمال أن يبقى أنسو فاتي في برايتون لموسم إعارة آخر. (سبورت)

Advertisements

ـ يعمل برشلونة مع الشرطة لإيجاد حلول لوقف الحوادث المتكررة مع بعض الزوار بعد التدريب. لقد سئم اللاعبون من هذا الموقف وتلقوا بالفعل تعليمات حول كيفية الرد. (ماركا)

ـ غرفة تبديل الملابس واثقة من أن بيدري وفرينكي سيكونان متاحين لمباراة الذهاب ضد باريس سان جيرمان، لكن لا يمكن للموظفين ولا الأطباء ضمان ذلك بنسبة 100٪. كريستنسن متاح وهو لائق. (سبورت)

ـ تقارير صحفية بأن هناك اتفاقًا بين ماركوس ألونسو وأتلتيكو مدريد. برشلونة قرر عدم تمديد عقده وسيكون متاحاً مجاناً الصيف المقبل.

آخر أخبار انتقالات برشلونة الآن (2023-2024) – اليوم الاثنين 1 أبريل 2024

ـ مع احتمال رحيل أوريول روميو، يدرس برشلونة حاليًا 4 خيارات للتعاقد مع خط الوسط: أمادو أونانا، ماتس ويفر، أليكس جارسيا، وكيفرين تورام. (سبورت)

Advertisements

ـ تشافي لا يزال لا يريد البقاء هذا الصيف، لكنه قد يغير رأيه! يريد ضمانات بالقدرة على التعاقد مع كبار اللاعبين. تشافي يعطي الأولوية لصفقتين كبيرتين: زوبيمندي أو كيميتش + بيرناردو سيلفا. (موندو ديبورتيفو)

ـ يريد لابورتا وديكو ويوستي أن يستمر تشافي حتى عام 2026، لكن المدرب يرفض حتى الآن. (موندو ديبورتيفو)

ـ برناردو سيلفا لديه شرط جزائي خاص لبرشلونة في عقده مع مان سيتي يقدر بحوالي 50 مليون يورو. (موندو ديبورتيفو)

ـ يأمل لابورتا في منح تشافي التعاقدات التي يريدها هذا الصيف، بالإضافة إلى أن الهدف الطويل المدى هو التعاقد مع إرلينج هالاند في عام 2025 بدلاً من ليفاندوفسكي. (موندو ديبورتيفو)

Advertisements

ـ قد يبدأ فرينكي دي يونج المباراة ضد باريس سان جيرمان. سيكون جاهزًا تمامًا لمباراة الذهاب. (آس)

ـ بيدري :”ليس هناك تاريخ محدد لعودتي، لكن في الوقت الحالي كل شيء يسير على ما يرام. وآمل أن أعود قريباً جداً. أنا عقليًا جيد جدًا، في الواقع. التعافي يسير بشكل جيد للغاية وأنا أفكر فقط في العودة والاستمتاع”.

ـ كل شيء يشير إلى أن أوريول روميو أقرب إلى مغادرة برشلونة هذا الصيف. (مات موريتو)

ـ من المرجح أن يغادر بابلو توري برشلونة في نهاية الموسم. (مات موريتو)

Advertisements

ـ ماركوس ألونسو سيترك برشلونة كوكيل حر في نهاية الموسم. تم اتخاذ القرار. (رومانو)

ـ جاء كريستنسن وأراوخو وفرينكي وبيدري للتدريب اليوم على الرغم من حصولهم على يوم إجازة. (موندو ديبورتيفو)

ـ سيرجي روبرتو يمكن أن يبدأ ضد باريس سان جيرمان. سيعتمد الأمر أيضًا على مدى توفر فرينكي. (موندو ديبورتيفو)

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى