Advertisements

أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن المهاجم الفرنسي أليكسندر لاكازيت، رفض عرضاً مغرياً من نادي القادسية السعودي، الصاعد الجديد للدوري السعودي للمحترفين.

وقرر صاحب الـ33 عاماً إكمال العام المتبقي في عقده مع ليون، الذي ينتهي في صيف عام 2025.

وعرض عليه النادي السعودي راتباً صافياً بلغ حوالي 30 مليون يورو، موزعة على عامين من العقد، ولم يعارض ليون بشدة فكرة بيع مهاجمهم، مقابل تعويض كان من الممكن أن يصل إلى 10 ملايين يورو.

وقرر أليكسندر لاكازيت في النهاية البقاء مع نادي طفولته، حيث شق طريقه لعالم الاحتراف.

Advertisements

في سن 33 عاماً، سيعود ثاني أفضل هدافي الموسم في الدوري الفرنسي إلى التدريب مع ليون هذا الصيف، بعد اللعب في الألعاب الأولمبية مع المنتخب الفرنسي.

وخاض أليكسندر لاكازيت تجربة واحدة خارج فرنسا، بلعبه لآرسنال لمدة 5 سنوات، بعدما وقع من ليون في صيف عام 2017 مقابل 53 مليون يورو. وعاد لليون في عام 2022، في صفقة انتقال حر. وسجل 46 هدفاً في الدوري الفرنسي خلال آخر موسمين له.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).