أخبار

رسمياً.. أنطوني موديست يرحل عن الأهلي

Advertisements

أعلن المهاجم الفرنسي أنطوني موديست، رحيله عن الأهلي المصري، بعد فترة قصيرة مع المارد الأحمر، امتدت لموسم واحد.

أعلن المهاجم الفرنسي رحيله برسالة وداعية نشرها عبر حسابه في إنستجرام: “اليوم أتى وحان وقت الوداع. أنا فخور وممتن بكوني جزءً من هذا النادي التاريخي. لقد ارتديت وعشت في رداء النسر وتشرفت بذلك. شكراً لكل الجماهير على حبهم ودعمهم المذهل يومياً. أنتم أكثر من عظماء وجعلتم هذه التجربة مميزة حقاً”.

وأضاف: “أريد أيضاً أن أشكر المدربين والعاملين وفوق كل ذلك زملائي. في آخر 10 أشهر تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة، وتعلمت الكثير. معاً كفريق فزنا بثلاثة ألقاب: الكأس، وكأس السوبر، ودوري أبطال أفريقيا، وأنا فخور بذلك. اللقب الرابع في الطريق، وهو الدوري، فاذهبوا واحصلوا عليه “يلا يا رجالة”.

وانضم أنطوني موديست للأهلي في سبتمبر 2023 بعقد يمتد لمدة موسم واحد، قابل للتمديد تلقائياً بشروط معينة تتعلق بمشاركات اللاعب في المباريات وإسهاماته في تسجيل الأهداف، والألقاب مع المارد الأحمر.

Advertisements

وانتهى عقد أنطوني موديست مع الأهلي بنهاية شهر يونيو الجاري، دون وجود أي نية من إدارة النادي المصري لتمديده بعد العروض المتواضعة للاعب، وفشله في تلبية التوقعات العالية.

وساهم صاحب الـ36 عاماً، في 9 أهداف خلال 29 مباراة شارك فيها بقميص الأهلي في كل البطولات، مسجلاً 5 أهداف، وصنع 4 آخرين، بمجموع دقائق لعب وصل إلى 1259.

وشارك موديست مع الأهلي في بطولة الدوري في 17 مباراة سجل 4 أهداف وصنع 2، بينما شارك في مباراة واحدة بكأس العالم للأندية لمدة 3 دقائق فقط قبل أن يتعرض للطرد المباشر.

وشارك موديست قي 6 مباريات بدوري أبطال أفريقيا صنع خلالها هدفين وحصد مع الفريق اللقب في النهاية، كما شارك مع الأهلي في الدوري الأفريقي في 3 مواجهات لمدة 44 دقيقة لم يصنع أو يسجل خلالها.

Advertisements

وتعد بصمته الأبرز في مشواره مع الأهلي هي مشاركته في السوبر المصري في مباراتين سجل خلالهما هدفاً، وهو الهدف الثالث أمام مودرن فيوتشر، ليساهم في حصد اللقب عقب فوز الأحمر (4ـ2).

وانضم أنطوني موديست للمارد الأحمر قادماً من بروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، لكنه تقاضى 1.6 مليون دولار “قيمة تعاقده على مدار الموسم”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).