أخبار

أيوب الكعبي يقترب من الانضمام لجوزيه مورينيو

Advertisements

أفاد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن نادي فنربخشته التركي بقيادة مدربه الجديد جوزيه مورينيو، قدم عرضاً مغرياً للدولي المغربي أيوب الكعبي، الذي ينتهي عقده مع أولمبياكوس اليوناني هذا الصيف، ورفض عرضاً للتجديد.

صاحب الـ31 عاماً، بصم على أفضل موسم في مسيرته بتسجيله لـ33 هدفاً، و3 تمريرات حاسمة، في 55 مباراة لعبها بجميع المسابقات، منها 11 هدفاً، وتمريرة حاسمة، في 9 مباريات بدور المؤتمرات الأوروبي، ساعد بها أولمبياكوس على التتويج بأول لقب أوروبي في تاريخه. كما حقق جائزة أفضل هداف في المسابقة.

وكان النادي التركي، الذي يدربه جوزيه مورينيو، يبحث عن هداف، وقام بتسريع مفاوضات التعاقد مع أيوب الكعبي من خلال تقديم عرض مثير للاعب. وتأمل إدارة نادي إسطنبول في الانتهاء من هذا الملف بداية الأسبوع المقبل.

وبالتالي فإن أيوب الكعبي يقترب من العودة إلى تركيا، حيث سبق له تمثيل نادي هاتاي سبور (55 مباراة، 26 هدفاً)، قبل مغادرته بعد الزلزال الكارثي الذي ضرب البلاد.

Advertisements

وخلال مسيرته حتى الآن لعب أيوب الكعبي أيضاً لأندية الوداد، ونهضة بركان، وهيبي الياباني، والسد القطري..

ويملك الكعبي 46 مباراة دولية مع منتخب المغرب، وسجل 25 هدفاً.

ووفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” المختص، تبلغ القيمة التسويقية لأيوب الكعبي حوالي 5 ملايين يورو، وهي أعلى قيمة تسويقية يصل إليها في مسيرته حتى الآن.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).