اقتصاد رياضي

ميلان يقرر التضحية بإسماعيل بن ناصر

Advertisements

يبدو من المحتمل بشكل متزايد أن يقوم ميلان ببيع الدوري الجزائري إسماعيل بن ناصر، إلى أحد الأندية العديدة المهتمة بخدماته في الدوري السعودي للمحترفين، للمساعدة في توفير السيولة المالية لتمويل تعاقداتهم الصيفية.

وتوصل ميلان بالفعل بعدة استفسارات من الدوري السعودي، بشأن وضعية إسماعيل بن ناصر، بما في ذلك الهلال.

ووفقاً لموقع “سبورت إيطاليا”، و “كالتشيو ميركاتو”، عُقدت قمة استمرت 4 ساعات هذا الأسبوع مع حاشية بن ناصر لمناقشة الخيارات المختلفة.

كان اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً لاعباً رئيسياً في خط وسط ميلان، حتى تعرض لإصابة خطيرة في الركبة، وشارك في 25 مباراة هذا الموسم، إلا أنها كانت أقل بكثير من معاييره السابقة.

Advertisements

انضم بن ناصر إلى ميلان قادماً من إمبولي في صفقة قيل إنها تبلغ قيمتها 16 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت في عام 2019. ووقع على تمديد عقده مع الروسونيري في عام 2023، وهو الآن بموجب عقد حتى عام 2027.

ويتضمن عقده الحالي شرطاً جزائياً بقيمة 50 مليون يورو، والذي سيصبح سارياً هذا الصيف.

يحصل بن ناصر حالياً على راتب ثابت يبلغ حوالي 4 ملايين يورو، وهو ما يكلف ميلان أقل من 8 ملايين يورو في الموسم الواحد. وبالنظر إلى أنه لم يكن أساسياً بشكل ثابت هذا الموسم، فإن هذه الأرقام مرتفعة نسبياً.

بن ناصر يمكنه تمويل بحث ميلان عن مهاجم جديد

ويأمل الروسونيري في الحصول على حوالي 50 مليون يورو من بيع اللاعب الجزائري الدولي، وهو نفس قيمة الشرط الجزائي في عقده، الذي يمتد حتى عام 2027.

Advertisements

مبلغ يمكنهم من إعادة الاستثمار في التعاقد مع مهاجم جديد واحد على الأقل ليحل محل أوليفييه جيرو.

ووافق مهاجم بولونيا جوشوا زيركزي على الشروط الشخصية مع الروسونيري، ويمكن تفعيل شرط الجزائي بقيمة 40 مليون يورو في عقده مع بولونيا، لكن ميلان يرفض تماماً دفع العمولة البالغة 15 مليون يورو التي طالب بها وكيله كيا جورابشيان.

وإلى أن يتخذوا قراراً بشأن هذه المسألة، سيظل زيركزي منفتحاً على العروض الأخرى، بما في ذلك مانشستر يونايتد، وأرسنال.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).