التصنيفات الرئيسية

أنطونيو روديجر يترك ريال مدريد بقلب دفاع واحد

Advertisements

تعرض المدافع الألماني أنطونيو روديجر لإصابة مقلقة في مواجهة فريقه ريال مدريد ضد مضيفه خيتافي على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز”، ضمن مباراة مؤجلة من منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

الإصابات لا تمنح ريال مدريد أي راحة هذا الموسم. بعد بضعة أسابيع دون إصابات، يستقبل فريق كارلو أنشيلوتي أخباراً غير سارة بإصابة قلب الدفاع الألماني، الذي هو صاحب أكبر عدد من الدقائق هذا الموسم في الفريق الأبيض لأنه غاب عن مباراتين فقط منذ إصابة إيدير ميليتاو في الجولة الأولى.

وبقي روديجر في غرفة تبديل الملابس بين الشوطين، ولم يعد إلى الملعب بسبب مشكلة عضلية في فخذه الأيسر.

وعاد ريال مدريد إلى أرضية الملعب، مع كامافينجا في الفريق، وتراجع تشواميني للعب كقلب دفاع بجانب ناتشو.

Advertisements

ويترك روديجر ريال مدريد بقلب دفاع واحد فقط هو ناتشو، حيث انضم لقلبي الدفاع الأساسيين المصابين حتى نهاية الموسم، ميليتاو وألابا. وهذا ما جعل ناتشو وروديجر هما قلبي الدفاع الوحيدين بمساعدة تشواميني.

بغض النظر عن مدى خطورة إصابة اللاعب الألماني، فإن المباراة التالية ضد أتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني، ستقام بعد أقل من 72 ساعة (الأحد، الساعة 9:00 مساءً) ومن شبه المؤكد أن لا يكون جاهزاً لها. وهذا يعني أن خطة أنشيلوتي ضد فريق سيميوني هي البدء بناتشو وميندي في قلب الدفاع. بسبب إيقاف تشواميني ضد أتلتيكو مدريد لتراكم البطاقات، بعدما تلقى بطاقته الصفراء الخامسة ضد خيتافي.

كانت فكرة النادي الأبيض دائماً هي عدم التوقيع مع قلب دفاع جديد في يناير تحت أي ظرف من الظروف، ومواصلة المخاطرة هذا الموسم بالمتوفر من قلوب الدفاع، مع الاعتماد على لاعبي الوسط في حالة الحاجة الملحة كإدوارد ميندي، وأوريلين تشواميني، ولاعبي الكاستيا.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).