أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة السعودية

العين يكسر وعد كريستيانو رونالدو لمشجعي النصر

قضى العين الإماراتي على آمال النصر السعودي في دوري أبطال آسيا 2024، بإقصائه من ربع النهائي، بعدما فرض عليه التعادل الإيجابي (3ـ3)، على أرضه وأمام جماهيره، في المباراة التي جمعت الفريقين الاثنين على ملعب الأول بارك بالرياض. واستفاد العين من فوزه ذهاباً على أرضه بهدف نظيف من توقيع المتألق سفيان الرحيمي.

واتجهت المباراة إلى الأشواط الإضافية بعد نهاية الشوطين الأصليين، بنتيجة (3ـ2) للنصر، وانتهت الأشواط الإضافية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4ـ4)، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق الإماراتي.

سجل أهداف العين كلا من اللاعب سفيان رحيمي (هدفين)، في الدقيقتين (28 و45)، واللاعب سلطان الشامسي، في الدقيقة الـ103.

وسجل أهداف النصر كلا من عبدالرحمن غريب في الدقيقة 45+5، وحارس العين خالد عيسى (بالخطأ في مرماه)، في الدقيقة الـ52، وأليكس تيليس في الدقيقة الـ73، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة الـ117.

Advertisements

وخلال ركلات الترجيح سجل للعين كلا من سفيان رحيمي، وكاكو، وسلطان الشامسي، وسجل للنصر رونالدو، فيما أهدر ركلات جزاء العالمي كلا من برزوفيتش، وتيليس، وأوتافيو.

العين يكسر وعد كريستيانو رونالدو لمشجعي النصر

وأشعل كريستيانو رونالدو اللقاء بخروجه الإعلامي قبل المباراة. ونشر رونالدو، صورة له من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة العين، عبر حسابه بموقع (إكس)، وعلق عليها “جاهز لتغيير هذا.. إن شاء الله”.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي: “بطبيعة الحال مباراة الغد مهمة، ونحن ندرك أهميتها سواء لنا كلاعبين أو للجماهير أو حتى للبلد”.

وتابع “لن نبخل بأي جهد أو عرق في لقاء الغد، ورسالتي للجماهير كونوا معنا، ولدينا ثقة كبيرة في أنفسنا”.

Advertisements

ورد رونالدو، على سؤال صحفي إماراتي، قائلاً باللغة العربية “ريمونتادا إن شاء الله”.

ووفقاً لشبكة “أوبتا”، للمرة الثانية يودّع النصر دوري أبطال آسيا من ركلات الجزاء الترجيحية بعد 2020 ضد بيرسيبوليس.

وللمرة الثانية في 4 أيام، يتأهل العين في بطولةٍ من ركلات الجزاء الترجيحية، بعد تأهله لنهائي كأس رابطة المحترفين الإمارتية.

ويواجه العين في نصف النهائي الفائز من مباراة الهلال والاتحاد،

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى