أخبار

الهلال يتأهب لاستغلال عجز روما وخطف روميلو لوكاكو

Advertisements

أفادت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، أن روما لا يمكنه تحمل تكاليف ضم روميلو لوكاكو بشكل دائم من تشيلسي، إلا إذا تأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حين يبدي الهلال السعودي استعداده لتقديم 30 مليون يورو لنجم الجيالوروسي سنوياً.

انتقل روميلو لوكاكو إلى روما على سبيل الإعارة الجافة من تشيلسي الموسم الماضي، مما يعني أن الجيالوروسي ليس لديه خيار لجعل انتقاله دائماً في يونيو.

ومع ذلك، فإن اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً، كان اللاعب الأكثر حسماً في روما هذا الموسم، برصيد 12 هدفاً في 19 مباراة، لذا يفكر الجيالوروسي في التعاقد معه بصفقة دائمة.

وفقًا للنسخة المطبوعة من صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” يوم الأربعاء في الصفحة الـ18، حدد تشيلسي سعر المهاجم بـ 42 مليون يورو في الصيف المقبل، وهو مبلغ لا يستطيع الجيالوروسي تحمله، إلا إذا تأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

Advertisements

وهناك عقبة أخرى تتمثل في اهتمام الأندية السعودية، وخاصة الهلال الذي يقال إنه مستعد لتقديم عقد إلى البلجيكي الدولي بقيمة 30 مليون يورو سنوياً. ورفض لوكاكو بالفعل الانتقال إلى السعودية في الصيف الماضي، لكن ليس من المضمون أنه سيبقى في أوروبا الموسم المقبل، خاصة إذا فشل روما في التوقيع معه بشكل دائم في يونيو.

ويحتل روما حالياً المركز الثامن في جدول الدوري الإيطالي، لكنه يتأخر بثلاث نقاط فقط عن المراكز الأربعة الأولى. سوف يتأهلون إلى دوري أبطال أوروبا حتى لو احتلوا المركز الخامس، ولكن فقط إذا أنهت إيطاليا الموسم في المركزين الأول والثاني في تصنيف معاملات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)