أخبار

جميع انتقالات اللاعبين العرب 2024ـ2025 بأوروبا (الرسمية)

Advertisements

نستعرض معكم في هذه المساحة من موقع “ترانسفير ميركاتو“، جميع انتقالات اللاعبين العرب 2024-2025 بأوروبا، والتي تمت بشكل رسمي، في نافذة الانتقالات الصيفية 2024، والميركاتو الشتوي 2025.

جميع انتقالات اللاعبين العرب 2024ـ2025 بأوروبا (الرسمية)

ـ فولفسبورج الألماني يتوصل إلى اتفاق مبدئي مع يونيون سانت جيلواز البلجيكي لضم الجزائري محمد عمورة مقابل 20 مليون يورو. صاحب الـ24 عاماً وافق على توقيع عقد لمدة 5 سنوات، وسيخضع للفحص الطبي الأسبوع المقبل.

ـ اتحاد العاصمة الجزائري يعلن انتقال قائده وقلب دفاعه زين الدين بلعيد إلى سانت تروند البلجيكي. الأهلي المصري كان مهتماً بقوة بضمه، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب.

ـ مهاجم الجيش الملكي المغربي حمزة إيكامان يوقع رسمياً في صفوف غلاسكو رينجرز الأسكتلندي بعقد يمتد لـ5 سنوات قيمة الانتقال تناهز 3 ملايين يورو.

Advertisements

ـ نادي كومو الإيطالي يتعاقد مع الموهبة العراقية مواليد 2004 علي جاسم من نادي الكهرباء العراقي. وافق الجناح العراقي المولد على الشروط مع كومو، ومن المقرر أن ينضم إلى فريق سيسك فابريجاس بمجرد إنهاء التفاصيل الأخيرة.

ـ شاختار دونيتسك يتعاقد مع قلب الدفاع التونسي علاء غرام. صفقة بقيمة 2 مليون يورو مع النادي الصفاقسي.

ـ جالطة سراي يفعل خيار الشراء في عقد إعارة المغربي حكيم زياش من تشيلسي.

ـ الدولي المغربي شادي رياض إلى كريستال بالاس. تم التوصل إلى اتفاق شفهي مع ريال بيتيس مقابل 14 مليون يورو. سيوقع قلب الدفاع البالغ من العمر 21 عاماً عقداً مدته 5 سنوات، صالح حتى يونيو 2029. الاختبارات الطبية الأسبوع المقبل، تم التوقيع.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).