أخبار

رسمياً.. برشلونة يعلن رحيل 3 لاعبين

Advertisements

أكد برشلونة في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت، وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، رحيل الثلاثي جواو كانسيلو، وجواو فيليكس، وماركوس ألونسو.

وانضم كانسيلو (30 عاماً)، وجواو فيليكس (24 عاماً)، على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي، وأتلتيكو مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. عند انضمامه إلى برشلونة، مدد جواو فيليكس عقده مع أتلتيكو حتى يونيو 2029. وفي الوقت نفسه، لدى كانسيلو عقد مع السيتي يستمر حتى عام 2027.

ويتواجد كلا اللاعبين حالياً مع منتخب البرتغال في بطولة أوروبا. كما ظهرا بانتظام مع برشلونة خلال موسم (2023ـ2024)، حيث سجل جواو فيليكس 10 أهداف، و6 تمريرات حاسمة في 44 مباراة، وكانسيلو شارك في 42 مباراة في مركزي الظهير الأيمن والأيسر، وسجل 4 أهداف، و5 تمريرات حاسمة.

ويغادر ماركوس ألونسو (33 عاماً) برشلونة، بعد انضمامه من تشيلسي في صيف 2022. ووقع في البداية عقداً لمدة عام واحد تم تمديده في يناير 2023.

Advertisements

وشارك ماركوس ألونسو في 8 مباريات فقط مع برشلونة الموسم الماضي، على الرغم من أنه قضى عدة أشهر خارج الملعب بسبب إصابة في الظهر.

في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، وافق برشلونة أيضاً على السماح لسيرجينو ديست بالانضمام إلى آيندهوفن في صفقة انتقال مجانية، مع الاحتفاظ بنسبة من بيعه مستقبلاً، حيث أمضى اللاعب الدولي الأمريكي موسماً مثمراً على سبيل الإعارة مع الفريق الهولندي، قبل تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في أبريل.

الصعوبات المالية التي يواجهها برشلونة معقدة جداً. الفريق الكاتالوني لديه فجوة بقيمة 130 مليون يورو في حساباته، والتي يجب حلها بحلول اليوم، 30 يونيو، إذا أرادوا تسجيل لاعبين جدد بما يتماشى مع الحد الأقصى للرواتب في الدوري الإسباني.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).