أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الرئيسية

نابولي يعاقب نجمه على التوقيع لإنتر ميلان

قرر نابولي بقيادة مدربه والتر ماتزاري استبعاد نجمه بيوتر زيلينسكي، من قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا، للنصف الثاني من موسم (2023ـ2024).

كما استبعد النادي ليندر دندونكر المنضم في يناير الجاري، من أستون فيلا على سبيل الإعارة. ويمتلك نابولي الحق في جعل الصفقة دائمة مقابل رسوم قدرها 9 ملايين يورو في الصيف.

وسجل نابولي 3 لاعبين من الوافدين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، وهم: سيريل نجونج، وباسكوالي مازوتشي، وحامد جونيور تراوري.

تنص قواعد دوري أبطال أوروبا على أنه يمكن للفرق ضم ما يصل إلى 25 لاعباً في القائمة “أ” لدوري أبطال أوروبا، ويجب أن يكون اثنان منهم على الأقل من حراس المرمى.

Advertisements

يُسمح للأندية بإضافة ما يصل إلى 3 لاعبين بين نهاية مراحل المجموعات وبداية دور الـ16، لكن لا يجوز تجاوز العدد الإجمالي للفريق وهو 25 لاعباً.

كما تم إخراج دييجو ديمي البالغ من العمر 32 عاماً من قائمة فريق نابولي لإفساح المجال للتعاقدات الجديدة.

من المقرر أن يغادر زيلينسكي نابولي في صفقة انتقال مجانية عند انتهاء عقده في نهاية موسم (2023ـ2024)، ولهذا السبب لم يعد يعتبر خياراً طويل المدى لنابولي.

يبدو أن اللاعب البولندي الدولي مستعد للانضمام إلى إنتر متصدر الدوري الإيطالي، الذي أبلغ نابولي بمفاوضاته مع اللاعب والوفد المرافق له وفقاً للتقارير الأخيرة.

Advertisements

وتؤكد تقارير صحفية إيطالية مختلفة أن بيوتر زيلينسكي لديه اتفاق للانتقال إلى إنتر ميلان في يونيو المقبل، في صفقة انتقال حر، مع نهاية عقده مع نابولي، حيث رفض عروض التجديد.

وسيستضيف نابولي فريق برشلونة على ملعب مارادونا في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، والتي تنطلق في تمام الساعة 20.00 بتوقيت جرينتش يوم الأربعاء 21 فبراير.

قائمة نابولي لدوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: ميريت، جوليني، كونتيني، إيداسياك.

خط الدفاع: دي لورينزو، مازوتشي، رحماني، ناتان، خوان جيسوس، أوستيغارد، أوليفيرا، ماريو روي.

Advertisements

خط الوسط: لوبوتكا، أنجويسا، كاجوستي، تراوري، ليندستروم.

الهجوم: بوليتانو، راسبادوري، أوسيمين، سيميوني، كفاراتسخيليا، نجونج.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى