أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الكرة الجزائريةالكرة السعوديةالكرة المصريةالكرة مغربية

جميع انتقالات اللاعبين موسم (2024ـ2025) (الرسمية)

نستعرض معكم في هذه المساحة من موقع “ترانسفير ميركاتو“، جميع انتقالات اللاعبين في موسم (2024-2025)، والتي تمت بشكل رسمي، في نافذة الانتقالات الصيفية 2024، والميركاتو الشتوي 2025.

جميع انتقالات اللاعبين (2024-2025) (الرسمية) – الميركاتو الصيفي 2024

ـ فلومينينسي يتوصل إلى اتفاق للتعاقد مع تياجو سيلفا كوكيل حر مع نهاية عقده مع تشيلسي. ستكون الصفقة سارية حتى يونيو 2026.

ـ آينتراخت فرانكفورت يفعل رسميًا خيار الشراء في عقد إعارة هوغو إيكيتيكي من باريس سان جيرمان. سيحصل سان جيرمان على 16.5 مليون يورو، بالإضافة إلى رسوم الإعارة البالغة 3.5 مليون يورو التي تم استلامها بالفعل. سيكون لدى سان جيرمان أيضًا نسبة من البيع المستقبلي.

ـ آرني سلوت مدربًا جديدًا لليفربول ليحل محل يورجن كلوب في نهاية الموسم! ليفربول توصل إلى اتفاق كامل مع فينورد. سيدفع ليفربول لفينورد 9 ملايين يورو، بالإضافة إلى 2 مليون يورو حوافز، لضم آني سلوت. القيمة الإجمالية للصفقة سوق تزيد عن 13 مليون يورو، باحتساب تكلفة طاقم عمل المدرب الهولندي.

Advertisements

ـ وقع فيليبي أندرسون كلاعب جديد لبالميراس في صفقة انتقال مجانية من لاتسيو، بعد اتخاذ قرار بعدم توقيع عقد جديد. تلقى فيليبي عرضًا من يوفنتوس لمدة 3 سنوات، لكنه قرر العودة للبرازيل لأسباب عائلية.

ـ أوليفييه جيرو يوقع عقد انضمامه لنادي لوس أنجلوس إف سي الأمريكي، بعد التوصل إلى اتفاق شفهي في مارس! عقد حتى ديسمبر 2025. سيغادر جيرو إيه سي ميلان هذا الصيف كوكيل حر.

ـ مانشستر سيتي وقع مع سافيو على جميع الوثائق، حيث سيكون لاعباً تحت قيادة جوارديولا اعتباراً من 1 يوليو. الصفقة الأولى لموسم (2024ـ2025). الاتفاق مغلق مع ناديه تروا الفرنسي أحد أندية مجموعة السيتي لكرة القدم، إلى جانب جيرونا، حيث يلعب الآن معاراً.

ـ بيوتر زيلينسكي إلى إنتر ميلان بعقد طويل الأمد. سينضم زيلينسكي في يوليو قادماً من نابولي في صفقة انتقال حر.

Advertisements

ـ مهدي تارمي، يوقع لإنتر ميلان حتى عام 2026 مع خيار التمديد لعام آخر، قادماً من بورتو في صفقة انتقال حر.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى