أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةالكرة مغربية

تشيلسي يتوصل إلى اتفاق مع جالطة سراي لنقل حكيم زياش

أفادت تقارير صحفية مختلفة أن تشيلسي توصل إلى اتفاق مع جالطة سراي التركي، بشأن انتقال مهاجمه المغربي حكيم زياش.

ويسعى فريق الدوري الإنجليزي الممتاز للتخلي عن اللاعب المغربي الدولي هذا الصيف، والذي خاض 18 مباراة فقط في الدوري الممتاز الموسم الماضي، وكان خارج خطط المدرب الجديد ماوريسيو بوتشيتينو في الجولة الاستعدادية للموسم الجديد.

ووفقاً لصحفي الانتقالات “فابريزيو رومانو”، توصل تشيلسي إلى اتفاق شفهي من حيث المبدأ مع جالطة سراي لانتقال حكيم زياش، لكن الصفقة لا تزال بحاجة لحسم المزيد من التفاصيل، وكذلك الاختبارات الطبية، حيث أن تشيلسي حذر بعد تعثر انتقال الدولي المغربي لباريس سان جيرمان في يناير الماضي والنصر السعودي هذا الصيف.

Advertisements

ووفقاً لمصادر متعددة حقق نادي جالطة سراي التركي تقدماً الآن، في محاولته للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، لكن الصفقة لم تغلق بعد.

وكان تشيلسي قد وافق على صفقة لإعارة حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان في يناير، لكنها انهارت في الدقائق الأخيرة من الميركاتو، بعد رفض الدوري الفرنسي الموافقة على الوثائق والمستندات بسبب تقديمها في وقتٍ متأخر.

وتم ربط حكيم زياش بعد ذلك بالانتقال إلى النصر في الدوري السعودي للمحترفين الشهر الماضي، لكن خلافات بشأن بنود العقد، ومشكلة طبية مزعومة أدت إلى انهيار الخطوة.

زر الذهاب إلى الأعلى