أخبار

غضب في ريال مدريد من انتقال خوسيلو للغرافة

Advertisements

حسم المهاجم الإسباني خوسيلو (34 عاماً) انتقاله إلى الغرافة في قطر، حيث سينتهي به الأمر باللعب لمدة موسمين على الأقل، مع خيار التمديد لعام آخر، براتب يقارب 10 ملايين يورو سنوياً، بعد رفض الاستمرار في ريال مدريد.

ووفقاً لشبكة “ريليفو” الإسبانية، قرار يعتبره ريال مدريد سيئاً للنادي وسيئاً للاعب، الذي كان من الممكن أن يبقى لمدة عام آخر، ويغادر في عام 2025 إلى الشرق الأوسط، حيث يعتقدون أنه كان سيحصل أيضاً على عروض. إلا أن صاحب الرقم 9 قرر وضع نهاية لعام لا يُنسى في ريال مدريد.

النقطة المهمة هي أنه في ريال مدريد يعتقدون أنه كان سيلعب أكثر مما كان يتخيل، على الرغم من المنافسة العالية في الهجوم، كونه رقم 9 صريح يجيد اللعب في الهواء.. كما أظهر في أفضل حالاته. خاصة ثنائيته أمام بايرن، والتي أهلت الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا. وسيواجه النادي الأبيض 7 مسابقات، بما في ذلك كأس العالم للأندية، وهي فرصة لإضافة المزيد من الألقاب، ولعب المزيد من المباريات في ظل جدول المباريات المزدحم.

رحيله، سيترك الفريق بدون ذلك المهاجم، الذي يقدم الحلول في مواقف معينة، والذي كان سيحصل على دقائقه، على الرغم من دوره كبديل، وهو الدور الذي لعبه بشكل حاسم الموسم الماضي.. الهجوم الأبيض الموسم المقبل سيضم مبابي، فينيسيوس، رودريجو، إبراهيم، أردا جولر، وإندريك.

Advertisements

ووفقا لنفس المصدر دائماً، كان من الممكن أن يكون خوسيلو أساسياً أكثر مما يبدو، كما علقوا من فالديبيباس. لكن ريال مدريد لا يفكر في إيجاد بديل للإسباني الدولي.

بيني زاهافي مهندس انتقال خوسيلو للغرافة

وكان وكيل الأعمال الشهير بين زاهافي قد لعب دور الوساطة في انتقال خوسيلو للغرافة، بالتعاون مع خوسيه ريدوندو وكيل أعمال خوسيلو، مستغلاً علاقته الجيدة مع أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لدوري نجوم قطر، والمدير الرياضي السابق لسان جيرمان، الذي جلب كيليان مبابي إلى النادي الباريسي.. كان خيار البحث عن عقد كبير لإنهاء مسيرته يدور في ذهن خوسيلو لبعض الوقت. في الواقع، كان وكيله في السعودية منذ بعض الوقت لاستكشاف الخيارات.

الأرقام التي سيحصل عليها في قطر بعيدة جداً عن تلك التي كان سيحصل عليها في ريال مدريد. بعد تجربته الناجحة هذا الموسم، حيث ساهم فيما يقرب من 20 هدفاً، وفاز بثلاثة ألقاب، اختار خوسيلو التوقف عن عيش الحلم الأبيض، مع إعطاء الأولوية للجانب الاقتصادي.

ويبقى الآن حسم الصفقة بين الأندية، إذ يتوقع أن يفعل ريال مدريد خيار الشراء في عقد إعارة خوسيلو من إسبانيول مقابل 1.5 مليون يورو، وبيعه للغرافة بنفس المبلغ، لمساعدة اللاعب على تحقيق رغبته في الانتقال لدوري نجوم قطر، بعد ما قدمه للنادي الموسم الماضي.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).