أخبار

داني سيبايوس يقرر الرحيل وريال مدريد يحدد بديله

Advertisements

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس، حريص على مغادرة ريال مدريد هذا الصيف، والنادي يدرك نواياه.

أبدت العديد من الأندية اهتماماً بالإسباني البالغ من العمر 27 عاماً، وهو أمر يدركه ريال مدريد أيضاً.

وجدد ريال مدريد عقد سيبايوس لمدة 4 مواسم حتى 2027 في 2023، مع زيادة راتبه، مكافأة له على النهاية الجيدة لذلك الموسم.

لكن سيبايوس يحتل المركز الـ20 في الفريق، من حيث عدد الدقائق التي لعبها خلال موسم 2023ـ2024 (881 دقيقة)، ويريد زيادة وقت اللعب.

Advertisements

يتفهم مجلس الإدارة وجهة نظر سيبايوس، لكن هناك ثقة داخل النادي في جودته. لن يكون خروجه المحتمل سهلاً لأن ريال مدريد لا يريد التخلى عنه. يعتقد النادي أن راتبه ليس في متناول الأندية الأخرى في الليجا، حيث أظهر سيبايوس دائماً تفضيلاً للعب.

لقد نظر إليه المدرب كارلو أنشيلوتي وطاقمه التدريبي منذ فترة طويلة على أنه شخصية من شأنها أن تزيد من شهرتها في حقبة ما بعد توني كروس، ولوكا مودريتش، بسبب أسلوب لعبه. سيعتزل الألماني هذا الصيف بعد بطولة أوروبا، بينما لوكا مودريتش وافق على عقد جديد لمدة عام واحد حتى عام 2025.

إذا لم يستمر داني سيبايوس، فقد قرر ريال مدريد عدم التعاقد مع أي لاعب آخر في خط الوسط، على الرغم من فقدان توني كروس. الخطة هي تصعيد ماريو مارتن، أو نيكو باز، من ريال مدريد كاستيا، الفريق الرديف للنادي المليء باللاعبين الشباب.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).