أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

ريال مدريد يرفع عرضه المالي لداني سيبايوس وينتظر رده

داني سيبايوس يفكر في أحدث عقد لريال مدريد، حيث يقرر ما إذا كان سيبقى في النادي بعد الصيف. من المقرر أن تنتهي صلاحية الصفقة التي تبلغ مدتها 6 سنوات، والتي وقعها لاعب خط الوسط بعد انضمامه إلى ريال مدريد في 2017 في 30 يونيو.

في محاولة للاحتفاظ بسيبايوس، عرض عليه ريال مدريد صفقة جديدة مدتها 3 سنوات حتى عام 2026، براتب يبلغ حوالي 5 مليون يورو سنوياً.

صاحب الـ 26 عاماً على دراية برغبة النادي في استمراره منذ أبريل، وعلى الرغم من أن المحادثات الأولية حول العقد الجديد لم تنجح، إلا أن أولويته كانت دائماً البقاء في ريال مدريد.

داني سيبايوس سعيد بطول العقد والراتب، لكن شكوكه في الالتزام بصفقة جديدة تتعلق بفرص اللعب. وقالت مصادر داخل النادي لصحيفة “ذا أتليتيك” إنهم يعتقدون أنه أقرب للبقاء من المغادرة.

Advertisements

تعاقد ريال مدريد مع لاعبي خط الوسط أوريلين تشواميني، وإدواردو كامافينجا، في صيفين متتاليين، في حين أن وصول جود بيلينجهام، الذي يحرص ريال مدريد على التعاقد معه من بوروسيا دورتموند هذا الصيف، سيضيف مزيداً من المنافسة في وسط الملعب.

ومن المتوقع أن يصبح تمديد العقد لمدة عام واحد الذي اتفق عليه توني كروس، ولوكا مودريتش، رسمياً قريباً. لكن على المدى الطويل، يرى سيبايوس أن لديه فرصة أكبر للعب بعد الصيف المقبل.

تلقى سيبايوس اهتماماً من أتلتيكو مدريد في مارس، لكنه رفض الفكرة تماماً. كما تلقى اهتماماً من فريقه السابق ريال بيتيس، بالإضافة إلى أندية في إنجلترا وإيطاليا.

خاض اللاعب الدولي الإسباني 45 مباراة في جميع المسابقات مع ريال مدريد خلال موسم (2022ـ2023)، وسجل هدفاً واحداً وقدم 9 تمريرات حاسمة. أقنع أدائه على مدار الموسم المدير الفني كارلو أنشيلوتي ومجلس إدارة ريال مدريد بتقديم عقد جديد له.

Advertisements

خلال الفترة التي قضاها في ريال مدريد، قضى سيبايوس موسمين على سبيل الإعارة مع فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك في 77 مباراة في جميع المسابقات لنادي شمال لندن.

أظهر مشجعو ريال مدريد دعمهم لسيبايوس منذ بضعة أشهر حتى الآن. بدأوا لأول مرة في دعوة الشاب البالغ من العمر 26 عاماً للبقاء في يناير. كان هذا أيضاً انعكاساً لأدائه القوي وموقفه الإيجابي المستمر عندما يكون على أرض الملعب.

سيبايوس بارع وفعال في الاستحواذ، لكن عمله بدون كرة هو الذي أبهر جماهير ريال مدريد في كثير من الأحيان. عندما يلعب، فإنه يميل إلى قيادة خط وسط خط والضغط، ودائماً ما يدافع بلا هوادة.

لقد برز باستمرار بين أفضل اللاعبين أداءً في الفريق من حيث التدخلات التي تم إجراؤها وعدد مرات الفوز بالكرة.

Advertisements

زر الذهاب إلى الأعلى