Advertisements

أفادت شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” أن دوجلاس لويز، يقترب من الانضمام إلى يوفنتوس، بعد جولة جديدة من المحادثات بين السيدة العجوز وأستون فيلا.

اقترب لاعب خط الوسط البرازيلي من الانضمام إلى يوفنتوس في صفقة مبادلة، ستشمل ويستون ماكيني، وصامويل إلينج جونيور، بالإضافة إلى مبلغ نقدي.

ويدعي خبير الانتقالات جيانلوكا دي مارزيو، أن الطرفين يقتربان من التوصل إلى اتفاق، بعد جولة جديدة من المحادثات.

طالب أستون فيلا بمبلغ 20 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبي يوفنتوس، ولكن وفقاً للتقرير، فإن السيدة العجوز ستبرم الصفقة مقابل حوالي 18 مليون يورو، بالإضافة إلى ماكيني، وإلينج جونيور.

Advertisements

ويمكن أن يلعب دوجلاس لويز لاعب خط وسط أستون فيلا في يوفنتوس تحت قيادة تياجو موتا. يجب على أستون فيلا موازنة سجلاته بحلول 30 يونيو للامتثال لقيود اللعب المالي النظيف بالدوري الإنجليزي، وتجنب عقوبة خصم نقاط من رصيده الموسم المقبل، لذا فهم حريصون على بيع لاعب خط الوسط البرازيلي، على الرغم من أهدافه العشرة، و10 تمريرات حاسمة في موسم 2023ـ2024.

لعب الدولي الأمريكي ماكيني من قبل في إنجلترا، وتحديداً لصالح ليدز يونايتد، في صفقة إعارة لمدة 6 أشهر في الجزء الثاني من 2022ـ2023. أفادت قناة “سكاي سبورت” أن لاعب شالكه السابق، قد توصل بالفعل إلى اتفاق مع أستون فيلا على الشروط الشخصية.

إيلينج جونيور هو أحد خريجي أكاديمية تشيلسي، ولكنه لعب مع البلوز على مستوى الشباب فقط.

أفاد فابريزيو رومانو أن الجناح البالغ من العمر 20 عاماً حريص أيضاً على الانضمام إلى أستون فيلا كجزء من الصفقة.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).