أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

اتفاق شفهي يحسم مستقبل لوكاس فاسكيز

أفادت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن المفاوضات بين ريال مدريد ولوكاس فاسكيز، وصلت إلى مرحلة متقدمة للغاية، بعدما تم تكثيف المحادثات منذ أسبوع ونصف.

وحسب نفس المصدر، جلس وكيل اللاعب مع أعضاء مجلس إدارة مدريد بهدف تسريع المفاوضات بشأن تمديد العقد، الذي ينتهي في 30 يونيو .أخبر لاعب كرة القدم دائماً المقربين منه أن أولويته هي البقاء في ريال مدريد، لكنه سينتظر حتى نهاية الموسم لمعرفة ما إذا كان النادي سعيدًا بأدائه، وما إذا كان لا يزال يشعر بأنه قادر على المساهمة في الفريق بالمستوى المطلوب.

لقد بدد أداء لوكاس الأخير على أرض الملعب أي شكوك. وعلى الرغم من أن الدولي الإسباني سيبلغ 33 عاماً في الأول من يوليو، إلا أن جودة عمله وأدائه لا تتضاءل، بل على العكس تماماً. إنه لاعب لا يكل ومحترف جاد ويعتبره ريال مدريد أيضاً لاعباً رئيسياً في غرفة تبديل الملابس.

في مدريد، هم مقتنعون أنه نظراً للمستوى الذي وصل إليه في المراحل الحاسمة من الموسم الجاري، يمكن للوكاس فاسكيز أن يطمح إلى المشاركة مع إسبانيا في بطولة أوروبا في الصيف المقبل.

Advertisements

الآن بين لوكاس فاسكيز وريال مدريد اتفاق شفهي بالفعل بشأن التجديد، والمفاوضات لم تنته بعد، وهي في مراحلها الحاسمة، ويتم وضع آخر اللمسات على التجديد الوشيك لمدة عام إضافي حتى 2025. إرادة الأطراف أساسية في هذه القصة: إنهم جميعاً يريدون شيئاً واحداً، وهو أن يستمر لوكاس. وهذا هو الأهم.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى