أخبارالرئيسيةالكرة السعودية

كريستيانو رونالدو بطل جدل كبير في السعودية

كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بطل جدل كبير جديد بالسعودية، في خسارة فريقه النصر (2ـ1) ضد الهلال، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الاثنين.

طرد النجم البرتغالي من المباراة وكان على مقربة من مهاجمة الحكم في الدقائق الأخيرة من نصف نهائي كأس السوبر السعودي الذي خسره النصر أمام الهلال (1ـ2) يوم الاثنين.

كريستيانو رونالدو، هداف الدوري السعودي، والذي خسر اللقب عملياً لحساب الهلال، أضاع فرصة أخرى للفوز بأول بطولة رسمية له مع النصر. محبطاً من هزيمة فريقه التي كانت تلوح في الأفق (2ـ1)، أمام الهلال، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، طرد البرتغالي قبل دقائق قليلة من صافرة النهاية.

وأشهر الحكم الهويش البطاقة الحمراء في وجه رونالدو، بعد أن ضرب علي البليهي، مدافع الهلال، دون كرة، عقب لعبة مشتركة بينهما على خط التماس، بعدما حاول رونالدو استعادة الكرة للعب التماس بسرعة.

Advertisements

وأظهرت الإعادة أن رونالدو لمس البليهي في وجهه متعمداً. وامتنع المهاجم البرتغالي بصعوبة عن إرسال الكرة إلى رأس الحكم بعد طرده.

مباراة محبطة لـكريستيانو رونالدو

انتهى الأمر بكريستيانو رونالدو إلى ترك إحباطه ينفجر في اللحظات الأخيرة من المباراة، حيث لم يكن هناك شيء لصالحه. قبل نهاية الشوط الأول مباشرة والنتيجة (0ـ0)، وجد نفسه في موقف تسلل وعلى الرغم من أنه لم يلمس الكرة، إلا أن الحكم ألغى هدف أوتافيو.

وبعد مرور ساعة، وبينما كان الهلال متقدماً بهدف، كان من الممكن أن يستفيد كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء. ولكن حتى دون العودة لتقنية “الفار”، أشار الحكم إلى وجود خطأ ضد البرتغالي على ياسر الشهراني. مرة أخرى، كان القرار منطقياً، ولكنه زاد فقط من غضب رونالدو.

هل يتم إيقاف كريستيانو رونالدو لعدة مباريات؟

محبطاً للغاية من الأداء الجماعي لفريقه، غادر كريستيانو رونالدو الملعب طالباً من الجمهور أن يصفق للحكم بشكل مثير للسخرية لأنه أشهر البطاقة الحمراء ضده.

عقب خروج البرتغالي، نجح النصر رغم النقص العددي في تقليص الفارق بفضل ساديو ماني، بعد 10 من الوقت الإضافي الممنوح. هدف لم يكن كافياً للنصر للتأهل والالتحاق بالاتحاد في النهائي.

ويواجه كريستيانو رونالدو إمكانية إيقافه لعدة مباريات.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى