الرئيسية

لماذا تراجع اهتمام كبار إنجلترا بضم فيكتور أوسيمين؟

Advertisements

من المتوقع أن يبدأ فيكتور أوسيمين فترة الإعداد للموسم الجديد مع نابولي الأسبوع المقبل، حيث لم يقدم أي نادٍ حتى الآن عروضاً ملموسة للاعب النيجيري الدولي، الذي كان مرتبطاً بالانتقال إلى أرسنال، وتشيلسي، ومانشستر يونايتد.

قد يلتقي أنطونيو كونتي مدرب نابولي الجديد مع فيكتور أوسيمين في كاستل فولتورنو الأسبوع المقبل، حيث لم يقدم أي نادٍ أوروبي بعد عرضاً رسمياً لتأمين خدمات المهاجم.

لدى اللاعب النيجيري الدولي شرط جزائي بقيمة 130 مليون يورو مدرج في عقده مع نابولي، لكن على الرغم من الشائعات التي تربط أرسنال، وتشيلسي، ومانشستر يونايتد، باللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، لا توجد حتى الآن عروض رسمية على طاولة نابولي.

لا يبدو أن أي من هذه الأندية الإنجليزية يرغب في دفع 130 مليون يورو لضم أوسيمين، وقد يكون من الصعب عودة الأندية الثلاثة لمطاردة الهداف النيجيري حتى في حال تخفيض نابولي السعر إلى 100 مليون يورو.

Advertisements

كونتي مستعد للتخلي عن المهاجم، ولكن إذا لم يتقدم أي نادٍ خلال الأيام القليلة المقبلة، فسيتعين على فيكتور أوسيمين أن يبدأ الموسم التحضيري مع نابولي يوم الخميس 11 يوليو 2024.

لماذا قام أرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي بتعليق محادثات ضم أوسيمين

وفقاً لصحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، يفضل أرسنال فيكتور جيوكيريس على أوسيمين حتى لو اعتبروا أيضاً أن الشرط الجزائي لمهاجم سبورتنج لشبونة البالغ 100 مليون يورو مرتفع للغاية. ومع ذلك، فإن جيوكيريس لديه راتب أقل من أوسيمين، لذلك يركز الجانرز عليه حالياً.

من ناحية أخرى، قام تشيلسي بتغيير أهداف انتقالاته بعد تعيين الإيطالي إنزو ماريسكا، بينما وضع مانشستر يونايتد أنظاره على جوشوا زيركزي، الذي يملك شرطاً جزائياً في عقده مع بولونيا بـ40 مليون يورو، وسيواصل الاعتماد على مهاجم أتالانتا السابق راسموس هوجلوند، خاصة بعد تأكيد استمرار إريك تين هاج، مدرباً للفريق.

يحلم أوسيمين باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن باريس سان جيرمان كان يراقب اللاعب النيجيري أيضاً.

Advertisements

ومع ذلك، يبدو أن عمالقة الدوري الفرنسي مهتمون أكثر بزميل أوسيمين خفيتشا كفاراتسخيليا، وقد أجروا بالفعل محادثات مع وكيل الجناح، مما أثار غضب نابولي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).