أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023

رسمياً.. ميلان يعلن عن ثاني صفقاته الشتوية

أكد ميلان رسمياً التعاقد الدائم مع الجناح فيليبو تيراتشيانو البالغ من العمر 20 عاماً من هيلاس فيرونا.

أكد بيان صادر عن موقع نادي ميلان على الإنترنت أن فيليبو تيراتشيانو وقع عقداً حتى صيف 2028، وسيرتدي القميص رقم 38، خلال الأشهر القليلة الأولى من فترة وجوده في سان سيرو.

تشير التقارير الأخيرة إلى أن الروسونيري قد دفعوا مبلغاً إجمالياً قدره 5 ملايين يورو مقابل خدمات تيراتشيانو. ويعتقد أن المبلغ موزع على 4 ملايين يورو مقدماً، ومليون يورو كمكافآت.

سيحتفظ فيرونا بشرط بيع بنسبة 10٪ على أي عملية بيع مستقبلية.

Advertisements

وصل الشاب متعدد الاستخدامات إلى ميلانو يوم الاثنين، وأكمل فحصه الطبي في وقتٍ لاحق من الصباح. ولم يشارك في خسارة فيرونا (2ـ1) أمام إنتر في منزله الجديد يوم السبت.

حتى يوم السبت، شارك تيراشيانو في جميع مباريات فيرونا في الدوري الإيطالي لموسم (2023ـ2024). 14 من أصل 18 لعب فيهم كأساسي. وشارك اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً في 39 مباراة في الدوري الإيطالي.

يجد ميلان نفسه في مواجهة أتالانتا في ربع نهائي كأس إيطاليا مساء الأربعاء، وسيعود إلى الدوري الإيطالي بزيارة روما بقيادة جوزيه مورينيو يوم الأحد.

فيليبو تيراتشيانو ثاني الصفقات الشتوية لميلان

ويعتبر فيليبو تيراتشيانو هو ثاني صفقات ميلان الشتوية، بعد إنهاء فترة إعارة ماتيو غابيا إلى نادي فياريال مبكراً، وإعادته لفريق ستيفانو بيولي، الذي ينوي الاعتماد عليه لما تبقى من الموسم.

Advertisements

وأمضى اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً الجزء الأول من الموسم على سبيل الإعارة في إسبانيا، حيث شارك في 13 مباراة في جميع المسابقات.

ومع ذلك، فإن أزمة الإصابات في الدفاع أقنعت مديري ميلان بإعادة منتج أكاديمية النادي إلى ميلانيلو.

زر الذهاب إلى الأعلى