أخبار

عرض سعودي مغري لكاسيميرو

Advertisements

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن عدداً ليس بالقليل من لاعبي مانشستر يونايتد سيكونون هدفاً للأندية السعودية في سوق الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.

يمر الشياطين الحمر بموسم صعب للغاية، حيث غادروا دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات وفشلوا في نيل بطاقة الدوري الأوروبي أيضاً، بعد تذيلهم للمجموعة. ويحتلون المركز السابع في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بـ28 نقطة.

ويبحث العديد من اللاعبين بالفعل عن وجهة، وقد قرر بعض من كانوا ركائز للفريق تغيير المشهد، أو على الأقل دراسة السوق ومعرفة ما يقدمه.

ومن أبرز الحالات حالة كاسيميرو الذي تلقى عرضاً مهماً من الكرة السعودية، والذي يفكر في إمكانية تغيير المشهد.

Advertisements

كما هو الحال مع جميع عروض الدوري السعودي، فهي تأتي بعروض مالية كبيرة، ولكنها تحمل أيضاً أمال اليونايتد في تغيير الفريق بالكامل، وهو ما قد يبدأ بتغيير المدرب.

وتلفت قضية كاسيميرو الانتباه، حيث كان البرازيلي هو نجم الموسم الماضي، وعلى الرغم من انخفاض مساهمته هذا الموسم، ويرجع ذلك أساساً إلى الإصابات، إلا أن شعبيته لا تزال كبيرة بين مشجعي مانشستر يونايتد. ووصل لاعب الوسط إلى أولد ترافورد في صيف 2022 مقابل مبلغ قد يصل مع المتغيرات إلى 70 مليون يورو. ورغم أن النادي الإنجليزي يسعى الآن إلى استرداد جزء من ذلك الاستثمار، إلا أن سعره لن يصل إلى هذا المبلغ المالي.

الموجة الثانية الكبرى للكرة السعودية

العرض المقدم لكاسيميرو يندرج بشكل مباشر، ضمن ما يُفترض أنها الموجة الثانية الكبرى لكرة القدم السعودية لمواصلة المضي قدماً مع وصول النجوم الذين يلعبون في كرة القدم الأوروبية. وفي هذا الاتجاه، تضع الأندية السعودية مانشستر يونايتد كهدف لإضافة المزيد من اللاعبين الكبار.

إضافة إلى كاسيميرو، جادون سانشو، وأنتوني مارسيال، يعتبران أيضاً أهدافاً للدوري السعودي في يناير.

Advertisements

القادة السعوديون بعد حصولهم على تنظيم كأس العالم 2034، واضحون بشأن هدفهم، وهو الحصول على ما يعتبرونه أفضل 300 لاعب في العالم. شيئاً فشيئاً، أصبح الدوري مليئاً باللاعبين المهمين، وفي يناير، تشير التقارير إلى أن كاسيميرو قد يكون واحداً منهم.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)