Advertisements

عاد النجم الفرنسي كريم بنزيمة الجمعة، لإعادة تنشيط حسابه على إنستجرام، بعد ما يزيد قليلاً عن شهر من إيقافه. وكما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، حسابه على إنستجرام كان لديه أكثر من 2000 منشور، ويتابع 137 حساباً قبل أن يتم إلغاء تنشيطه. الآن بعد إعادة تفعيله، لم يتبق سوى 9 منشورات، ويتابع كريم بنزيمة فقط 8 حسابات: جي كيو الشرق الأوسط، أديداس، بوجاتي، تكنوجيم، الاتحاد، دوناتيلا فيرساتشي، وجان بول غوتييه، وريال مدريد.

ويتابع كريم بنزيمة أزيد من 75.9 مليون مشترك، واغتنم المهاجم البالغ من العمر 36 عاماً الفرصة لكشف النقاب عن مقابلة طويلة أجريت مع نسخة الشرق الأوسط من مجلة “جي كيو”، وقال: “مفتاح النجاح هو العمل المستمر، ليس هناك سر. بالنسبة للكثير من الناس، وجود الرقم 9 على ظهرهم يعني تسجيل 50 هدفاً في الموسم الواحد، لكن بالنسبة لي فهذا يعني أنني واحد من 11 لاعباً، ويجب أن أفعل كل شيء. يمكنني مساعدة الفريق على التسجيل والفوز، ليس فقط من خلال الأهداف، ولكن أيضاً من خلال التمريرات الحاسمة”.

“أنا هنا لجلب لاعبين أوروبيين عظماء”

بعد أسابيع من التوتر مع ناديه الاتحاد، عاد بنزيمة مؤخراً إلى السعودية، لكن مستقبله لا يزال غير واضح، في وقت أعاد فيه تهدئة الشائعات قائلاً: “إن التواجد في المملكة العربية السعودية يمثل تحدياً جديداً يعجبني: مشروع طويل الأمد في بلد مسلم. أنا لست فقط لاعب كرة قدم في المملكة العربية السعودية، بل أنا أيضاً سفير. أنا هنا لجلب لاعبين أوروبيين عظماء إلى المملكة العربية السعودية. في المستقبل القريب، حتى لو كان هناك بالفعل لاعبين كبار في الدوري السعودي. التحدي الذي يواجهنا هو الارتقاء به إلى نفس مستوى الدوريات الأوروبية”.

وتابع: “أود أن يتذكرني الناس كشخص بدأ من القاع وشق طريقه إلى القمة بمفرده، على الرغم من كل العقبات التي واجهته. إنه شيء أنا فخور به حقاً”.

Advertisements

ووقع اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً عقداً لمدة 3 سنوات مع الاتحاد الصيف الماضي، بعد انتقاله من ريال مدريد.

وعلى الرغم من تسجيله 12 هدفاً في 20 مباراة في جميع المسابقات مع الاتحاد، واجه بنزيمة انتقادات من المشجعين، بسبب الأداء السيئ، وقام بعد ذلك بحذف ملفه الشخصي على إنستجرام، قبل العودة لتنشيطه الجمعة.

وادعت تقارير صحفية مختلفة، أن كريم بنزيمة كان يفكر في الرحيل بسوق الانتقالات الشتوية الماضية، مع اهتمام ليون بإعادته للفريق، وسط رفض تام للمسؤولين في الدوري السعودي للمحترفين، لمغادرته، فيما تم طرح حل وسط، وهو إعارته لإحدى الأندية السعودية حتى نهاية الموسم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، يوم الأربعاء، فإن إدارة الاتحاد قررت إنهاء الأزمة بين الطرفين وفتح صفحة جديدة.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).