أخبار

تشيلسي يحسم سادس صفقاته الصيفية

Advertisements

أفاد خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، توصل تشيلسي إلى اتفاق مع ليستر سيتي للتعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي كيرنان ديوسبري هول، البالغ من العمر 25 عاماً، مقابل نحو 30 مليون جنيه إسترليني، وذلك تماشياً مع المقترحات الأخرى التي تلقاها ليستر.

ومن المقرر أن يكمل لاعب خط الوسط الفحص الطبي اليوم الأحد، تمهيداً للتوقيع على عقد طويل الأمد يمتد حتى عام 2030.

ويعتبر خريج أكاديمية ليستر مناسباً تماماً لأسلوب كرة القدم، الذي يريد تشيلسي اللعب به تحت قيادة المدرب الجديد إنزو ماريسكا، الذي حل محل ماوريسيو بوتشيتينو في ستامفورد بريدج في وقتٍ سابق من هذا الصيف.

ورفض اللاعب الشاب فرصة الانضمام إلى برايتون. وكان من المقرر أن يستمر عقده مع ليستر حتى عام 2027.

Advertisements

بدأ كيرنان ديوسبري هول في 41 مباراة من أصل 46 مباراة خاضها ليستر في الدرجة الأولى الإنجليزية الموسم الماضي، تحت قيادة ماريسكا، وسجل 12 هدفاَ، وقدم 14 تمريرة حاسمة، في صعودهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد موسم واحد من هبوطهم.

انضم إلى ليستر في سن الثامنة في عام 2006، وتقدم من خلال نظام الشباب ليشارك لأول مرة مع الفريق في عام 2020.

ومن المقرر أن يكون كيرنان ديوسبري هول سادس صفقات تشيلسي هذا الصيف، بعد كل من: توسين أدارابيويو (26 عاماً)، كوكيل حر من فولهام، بعقد لمدة 4 سنوات، وأوماري كيليمان من أستون فيلا مقابل 19 مليون جنيه إسترليني. بعقد لمدة 6 سنوات، مع خيار التمديد لموسم آخر، وويليان إستيفاو من بالميراس مقابل 40 مليون يورو رسوم ثابتة، وإضافات سهلة بقيمة 20 مليون يورو، و5 ملايين يورو إضافات صعبة إضافية. ووقع الجناح البرازيلي عقداً حتى يونيو 2032، وسينضم إلى تشيلسي في عام 2025، مباشرة إلى الفريق الأول.

ويملك البلوز اتفاقاً أيضاً لضم المهاجم الشاب مارك جويو من برشلونة، مقابل 6 ملايين يورو، و يقترب من إتمام التعاقد مع المدافع آرون أنسيلمينو من بوكا جونيورز، لمدة 6 سنوات، على أن يبقى معاراً في النادي الإنجليزي لمدة 6 أشهر قادمة، حتى يناير المقبل، في صفقة بقيمة نحو 25 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

Advertisements

وقام تشيلسي بالتخلص أيضاً من عدة لاعبين آخرهم الظهير الأيسر الهولندي إيان ماتسن، الذي وقع مع أستون فيلا لمدة 5 سنوات، بقيمة تزيد قليلاً عن 35 مليون جنيه إسترليني، كما انتقل لويس هال بشكل دائم لنيوكاسل، حيث تم استيفاء جميع الشروط المتعلقة بالأداء في إعارته الموسم الماضي، لتفعيل الشرط الجزائي البالغ 28 مليون جنيه إسترليني.

من جهة غادر النادي المدافع البرازيلي تياجو سيلفا ووقع فلومينينسي بشكل حر، كما انتقل الدولي المغربي حكيم زياش لجالطة سراي في صفقة انتقال مجانية.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).