أخبار

نجل تورام ثالث صفقات يوفنتوس الصيفية

Advertisements

أكد خبير الانتقالات الإيطالي فابريزيو رومانو، أن يوفنتوس توصل إلى اتفاق مع نيس الفرنسي، لضم كيفرين تورام مقابل 25 مليون يورو بما في ذلك الحوافز.

لاعب خط الوسط الفرنسي هو نجل مدافع يوفنتوس السابق ليليان، والشقيق الأصغر لمهاجم إنتر ماركوس.

ومن المقرر أن يوقع كيفرين تورام على عقد طويل الأمد حتى 2029، بعد خضوعه للفحص الطبي خلال الـ 48 ساعة القادمة، وسيحصل على راتب يقدر بـ 2.5 مليون يورو في الموسم الواحد.

ووُلد اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً في بارما في 26 مارس 2001، قبل أسابيع قليلة من إتمام والده ليليان انتقاله إلى يوفنتوس.

Advertisements

ونشأ كيفرين تورام في أكاديمية موناكو، وتدرج عبر الفئات العمرية وصولاً للفريق الأول، حيث لعب 3 مباريات فقط، قبل انتقاله في صيف عام 2019 بشكل مجاني إلى نيس.

في نيس صقل موهبته، وفرض نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط بالدوري الفرنسي. ومثل الفرنسي الدولي (مباراة واحدة)، نيس في 167 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 9 أهداف، و12 تمريرة حاسمة.

وكان عقد كيفرين تورام مع نيس ينتهي في عام 2025، لذلك كان النادي مرناً في التفاوض مع يوفنتوس لتجنب خسارته بشكل مجاني بعد عام واحد.

وتقدر القيمة التسويقية لكيفرين تورام بنحو 35 مليون يورو وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” المختص.

Advertisements

وسيكون تورام، ثالث صفقات يوفنتوس الصيفية، بعد ضم دوجلاس لويز من أستون فيلا مقابل 50 مليون يورو، وحارس مرمى مونزا ميشيل دي جريجوريو مقابل 20 مليون يورو (18 مليون يورو + مليوني يورو حوافز).

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).