كيليان مبابي يهاجم باريس سان جيرمان: تحررت وإنريكي وأوكامبوس أنقذاني

Advertisements

كسر النجم الفرنسي كيليان مبابي صمته بشأن فترته المضطربة في باريس سان جيرمان، في أول مؤتمر صحفي كلاعب رسمي لنادي ريال مدريد الإسباني.

في الساعة 7:30 مساء أمس الاثنين، أعلن ريال مدريد التوقيع مع كيليان مبابي (25 عاماً)، بعقد يمتد لـ5 سنوات حتى 2029، في صفقة انتقال حر. وفي كلماته الأولى بعد بيان النادي الأبيض، كتب اللاعب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: “الحلم أصبح حقيقة. سعيد جداً وفخور بأن أكون جزءاً من نادي أحلامي، من المستحيل أن أشرح مدى السعادة والحماس الذي أشعر به الآن، لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم المذهل”.

وجاءت أول مواجهة لكيليان مبابي مع وسائل الإعلام كلاعب لريال مدريد، اليوم الثلاثاء، في مؤتمر صحفي مع المنتخب الفرنسي، قبل المباراة الودية ضد لوكسمبورج الأربعاء استعداداً لبطولة أمم أوروبا 2024 هذا الصيف بألمانيا، حيث قال: “الآن أصبح الأمر رسمياً. سأكون لاعباً في ريال مدريد للمواسم الخمسة المقبلة. إنه لمن دواعي سروري. الحلم أصبح حقيقة. لقد تحررت. وصلت إلى النادي الذي طالما حلمت بالتواجد فيه”.

وأضاف: “أشعر بالارتياح. “لقد وصلت إلى ريال مدريد بكل تواضع، إنه أكبر نادٍ في العالم. أريد أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز. لقد وثق بي منذ اليوم الأول.”

Advertisements

وأراد مبابي شرح موقفه في باريس سان جيرمان الموسم الماضي، مهاجماً بقوة سياسة النادي الباريسي: “لا أستطيع أن أقول إنني كنت غير سعيد في باريس سان جيرمان، ولكن كان هناك بعض الأشخاص وبعض الأشياء التي جعلتني غير سعيد. أخبرني باريس سان جيرمان بعنف في وجهي أنني لن ألعب هذا الموسم. أنقذني لويس إنريكي ولويس كامبوس. بدونهما لم أكن لأطأ أرضية الملعب. هذه هي الحقيقة، ولهذا السبب كنت دائماً ممتناً جداً للمدرب والمدير الرياضي”.

وعن موسمه الصعب يضيف مبابي: “إذا نظرت إلى الأمر من الناحية الفنية، فهذا الموسم كنت أقل قليلاً من معاييري. ولكن إذا نظرت إلى الأشياء التي كان علي أن أمر بها هذا الموسم، فقد كان أفضل موسم لي على الإطلاق”.

“أنا سعيد الآن. أنا سعيد جداً، يمكنك رؤية تلك الابتسامة على وجهي… واللاعب السعيد يمكنه أن يؤدي بشكل أفضل. سألعب لنادي أحلامي. سأبقى في ريال مدريد لمدة 5 سنوات على الأقل”.

وتابع شرحه، شاكراً شخصاً محدداً على توقيعه: “أنا متحمس جداً للوصول إلى هذا النادي. أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين أرسلوا لي رسائل. لم أتمكن من رؤيتهم جميعاً، أشكركم على الرسائل وأريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين عملوا في ريال مدريد، وخاصة فلورنتينو بيريز، الذي منحني الثقة منذ اللحظة الأولى”.

Advertisements

تلقى كيليان مبابي رسائل من العديد من اللاعبين السابقين في الفريق الأبيض وعلق على ذلك قائلاً: “رسائل كريستيانو، الذي هو مثلي الأعلى، كاسياس، وراموس، أثرت فيني، أشكرهم”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).