رسمياً.. باريس سان جيرمان يعلن عن أولى صفقاته الصيفية

Advertisements

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن أولى صفقاته الصيفية للموسم القادم (2024ـ2025)، بضم حارس المرمى الشاب ماتفي سافونوف (25 عاماً)، من نادي كراسنودار الروسي مقابل نحو 20 مليون يورو شاملة الحوافز (15+5).

ووقع حارس المرمى الشاب (25 عاماً) عقداً مدته 5 سنوات مع باريس سان جيرمان، حتى عام 2029.

وقال ماتفي سافونوف للموقع الرسمي لباريس سان جيرمان: “”أنا سعيد حقاً بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، أحد أكبر الأندية في العالم من حيث تاريخها وما فازت به. لا أستطيع الانتظار لمقابلة زملائي الجدد في الفريق، والدفاع عن ألواني الجديدة وجعل الجماهير فخورين”.

تحركات مرتقبة بين حراس المرمى في باريس سان جيرمان

اللاعب الروسي الدولي (13 مباراة دولية)، ماتفي سافونوف هو نتاج خالص لفريق إف كيه كراسنودار. ومن المقرر أن يكون البديل الأول لحارس المرمى الإيطالي جيانلويجي دوناروما، والمنافس المباشر له على المركز الأساسي في خطط لويس إنريكي، بعد موسم مليء بالأخطاء في المباريات الكبيرة للدولي الإيطالي.

Advertisements

هذا الموسم، لعب ماتفي سافونوف 30 مباراة، استقبلت شباكه 27 هدفاً، وحافظ على نظافة شباكه في 11 مباراة في جميع المسابقات.

ومن المتوقع حدوث حركة كبيرة بين حراس المرمى في باريس سان جيرمان، حيث تقرر رحيل كيلور نافاس هذا الصيف مع نهاية عقده. كما يجب مراقبة وضع أرناو تيناس، كما هو الحال مع سيرجيو ريكو، وألكسندر ليتيلييه، وكلاهما في نهاية عقديهما.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).