أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

سان جيرمان يوافق على عرض قطري لماركو فيراتي

في الأسابيع الأخيرة، كان باريس سان جيرمان نشطاً في سوق الانتقالات، لبدأ فترة جديدة. قررت الإدارة الباريسية الانفصال عن بعض اللاعبين الذين كانوا مخيبين للآمال في كثير من الأحيان. وبهذا المعنى، تم الانفصال عن ليونيل ميسي المنتقل لإنتر ميامي، بينما انتقل نيمار إلى الهلال السعودي مقابل شيك بنحو 90 مليون يورو، فيما لم يتم تجديد عقد سيرجيو راموس… والآن يبدو أن الدور جاء على الفتى المدلل للنادي: ماركو فيراتي.

اللاعب الذي أبلغه لويس إنريكي إلى جانب نيمار أنه خارج خططه، كان قد مدد عقده حتى عام 2026 قبل بضعة أشهر فقط، أصبح غير مرغوب فيه هذا الصيف. أوضح له باريس سان جيرمان أنه لم يعد جزءاً من خطط الإدارة. وإدراكاً لاحتمالية خسارة لاعب خط الوسط، قرر المدرب الإسباني الاستغناء عنه في بداية الموسم والبناء بدونه.

باريس سان جيرمان يرسل ماركو فيراتي لوجهة صادمة

العروض الملموسة الأولى جاءت من المملكة العربية السعودية، الدولة الوحيدة القادرة على تلبية المتطلبات المالية لباريس، حيث قدم الهلال 30 مليون يورو لضم اللاعب الدولي الإيطالي، الذي أعطى موافقته، لكن العرض لم يقنع النادي الفرنسي. وفي الوقت نفسه لا يبدو أن هناك أندية أوروبية ترغب في دفع رسوم ضخمة لجلب الدولي الإيطالي، المنفتح على البقاء في أوروبا، لكن دون وجود عروض.

ووفقاً لموقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، النادي الذي يتصدر الآن التوقيع مع ماركو فيراتي هو العربي القطري، الذي حصل بالفعل على موافقة باريس سان جيرمان. ويضغط النادي القطري الآن على اللاعب لإقناعه بمغادرة أوروبا إلى قطر.النادي الذي كان قد ضم رافينها في وقتٍ سابق، و السنغالي عبدو ديالو هذا الصيف من باريس سان جيرمان. واثق جداً من فكرة استكمال وصول ماركو فيراتي في الأيام المقبلة. علماً أن رئيس العربي من العائلة المالكة في قطر التي تستحوذ على باريس سان جيرمان.

Advertisements

زر الذهاب إلى الأعلى