أخبار

المكافآت المالية الضخمة تنهال على جورجيا في يورو 2024

Advertisements

تنتظر لاعبي منتخب جورجيا مكافأة ضخمة، إذا أقصوا إسبانيا يوم الأحد (الساعة 9:00 مساءً بتوقيت جرينيتش +1) في دور الـ16 بكأس الأمم الأوروبية 2024. ويمكن توزيع إجمالي 10 ملايين يورو على لاعبي جورجيا الدوليين، إذا تمكنوا من التأهل إلى الدور ربع النهائي. ستكون المهمة صعبة بالنسبة للفريق الذي يقوده ويلي سانيول، ولكنها ليست مستحيلة بالنسبة لفريق صنع التاريخ بالفعل في ألمانيا، في مشاركته الأولى على الإطلاق ببطولة اليورو.

الشخص الذي يعد بمثل هذه المكافأة الضخمة هو بيدزينا إيفانيشفيلي، الرئيس السابق للحكومة الجورجية، ومؤسس الحزب الذي يحكم البلاد (الحلم الجورجي). وأظهر هذا الخميس رضاه عن التأهل إلى الدور الثاني، وهنأ اللاعبين، وأكد أنه سيتبرع للمنتخب بما قيمته 10 ملايين يورو، إذا أطاحوا بإسبانيا من ثمن النهائي.

إيفانيشفيلي، الذي وصف الفوز 2ـ0 على البرتغال بأنه “انتصار تاريخي وحلم”، تبرع بالفعل بـ10 ملايين يورو للفريق الجورجي، عقب الانتصار على البرتغال، ووعد بنفس المبلغ من المال للاعبين الدوليين الجورجيين، إذا كانوا قادرين على الإطاحة بمنتخب لاروخا المرشح للقب.

وتعتبر هذه مشاركتهم الأولى في بطولة أوروبية، وسيكون التأهل إلى الدور ربع النهائي، أمراً غير متوقع بالنسبة لبلد لا يتجاوز عدد سكانه الـ 4 ملايين نسمة.

Advertisements

وتأهل المنتخب الذي يشرف عليه المدافع الدولي الفرنسي السابق ويلي سانيول، بين أفضل 4 منتخبات حلت ثالثة في المجموعات الـ6 خلف البرتغال وتركيا توالياً، ليتواجه في ثمن النهائي الأحد مع إسبانيا.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).