اقتصاد رياضي

ميسون جرينوود يستقر على وجهته القادمة

Advertisements

أفادت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن مارسيليا الفرنسي، يدرس إمكانية التوقيع مع مهاجم مانشستر يونايتد المنبوذ ميسون جرينوود، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

المحادثات بين نادي الدوري الفرنسي ونظرائه في الدوري الإنجليزي الممتاز، لا تزال في مرحلة مبكرة، ولم تتم مناقشة الأمور المالية بعد.

لكن ميسون جرينوود يحرص على هذه الخطوة، وقد أجروا حواراً إيجابياً مع المهاجم البالغ من العمر 22 عاماً، والذي يعتقد أنه يفضل مارسيليا على الخيارات الأخرى في هذه المرحلة.

قد يؤدي الانتقال إلى مارسيليا إلى عمل جرينوود تحت قيادة روبرتو دي زيربي، الذي وقع عقداً مع النادي الفرنسي مؤخراً يمتد لمدة 3 سنوات حتى 2027.

Advertisements

وذكرت صحيفة ذا أثليتيك” سابقاً أن جرينوود كان موضع اهتمام قوي من لاتسيو بين عدد من الخاطبين.

يفضل اليونايتد في الوقت الحالي البيع الدائم، على الرغم من أنه لا يتم استبعاد إعارة أخرى، أو حتى العودة إلى فريق إريك تن هاج.

كما يراقب يوفنتوس ونابولي وفرق في ألمانيا وإسبانيا والبرتغال الوضع.

ويرغب خيتافي في عودة جرينوود لفترة إعارة أخرى، بعد أن سجل 10 أهداف في 36 مباراة، خلال إقامة مؤقتة هناك الموسم الماضي.

Advertisements

أصبح ميسون جرينوود متاحاً للانتقال، بعد أن أكد اليونايتد في أغسطس 2023، أنهم تخلوا عن خطة لإعادة المهاجم إلى فريقهم الأول.

كان قد تقرر أن يستأنف جرينوود مسيرته المهنية بعيداً عن أولد ترافورد، بعد أن أوقفت النيابة العامة في المملكة المتحدة القضية المرفوعة ضده بتهمة محاولة الاغتصاب والاعتداء والسيطرة القسرية، بعد أن سحب الشهود الرئيسيون تعاونهم.

ونفى ميسون جرينوود جميع الاتهامات الموجهة إليه.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).