أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

اتفاق نهائي لليفربول مع خليفة يورجن كلوب

أفادت خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، أن ليفربول توصل إلى اتفاق نهاية مع فينورد الهولندي، لضم مدربه آرني سلوت، لخلافة يورجن كلوب في آنفيلد مع نهاية الموسم.

لم يظهر سعي نادي أنفيلد للحصول على سلوت إلا في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، حيث أعطوا الأولوية للتكتم والرغبة في إظهار احترام فينورد قبل نهائي كأس هولندا يوم الأحد، والذي فازوا به.

وكثف ليفربول مفاوضاته مع بطل الدوري الهولندي لعام 2023، وقدموا بالفعل عرضاً افتتاحياً بقيمة 9 ملايين يورو (7.7 مليون جنيه إسترليني، 9.6 مليون دولار)، تم رفضه، لكن المفاوضات استمرت طوال الأسبوع الجاري، وتوصل الناديين الآن إلى اتفاق تام بشأن قيمة التعويض.

وقال رومانو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ليلة الجمهة: “آرني سلوت مدرباً جديداً لليفربول ليحل محل يورجن كلوب في نهاية الموسم! ليفربول توصل إلى اتفاق كامل مع فينورد، ويضع التفاصيل النهاية على اتفاق العقد مع آرني سلوت”.

Advertisements

ويضع ليفربول اللمسات الأخيرة على الاتفاق على الشروط الشخصية للعقد مع آرني سلوت، المتحمس للانتقال إلى ميرسيسايد، وأعلن ذلك بالفعل علناً الخميس في تصريحات صحفية على خليفة مواجهة فريقه فينورد ضد غو أهد إيغلز بالدوري الهولندي (3ـ1) وقال: “ليس سراً أنني أرغب في الذهاب إلى ليفربول. الآن أنا في انتظار توصل الناديين إلى اتفاق. لدي ثقة كاملة في ذلك”.

وأضاف: “أعتقد أن فينورد سيسمح لي بالانضمام إلى ليفربول لأنها ستكون خطوة كبيرة بالنسبة لي. هناك مفاوضات جارية بين الناديين، أنا هنا في الانتظار… أنا سعيد في فينورد لكن ليفربول سيكون فرصة رائعة بالنسبة لي”.

وأعلن كلوب في يناير الماضي أنه سيترك النادي في نهاية الموسم بعد 9 سنوات.

ساعد آرني سلوت في قيادة فينورد إلى لقب الدوري الهولندي الثاني فقط خلال 20 عاماً الموسم الماضي، ويحتل المركز الثاني في الجدول في الوقت الحالي.

Advertisements

بدأ ليفربول عملية البحث عن مدرب رئيسي في نوفمبر الماضي، حيث قاد العملية الرئيس التنفيذي لكرة القدم بمجموعة فينواي الرياضية مايكل إدواردز والمدير الرياضي الجديد ريتشارد هيوز.

ويتوافق أسلوب لعب سلوت الهجومي وسجله الحافل في تطوير المواهب الشابة مع المعايير التي وضعها النادي للتوقيع مع خليفة يورجن كلوب.

سلوت، الذي رفض عرض توتنهام هوتسبير العام الماضي، لم يكن لديه شرط جزائي محدد في عقده الحالي الذي يمتد حتى عام 2026.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى