أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

عرض من الليجا لجوهرتي ريال مدريد برشلونة

أفادت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن نادي إشبيلية الإسباني يستهدف التعاقد مع جوهرتي ريال مدريد وبرشلونة أردا جولر، و مارك غويو، في نافذة الانتقالات الصيفية 2024.

ويواصل النادي الصراع لضمان بقائه في الدوري الإسباني الموسم المقبل، حيث يحتلون المركز الـ13 برصيد 34 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن مراكز الهبوط، قبل 7 جولات من النهاية.

الجهاز الفني يريد التركيز على حسم بقائهم في الليجا في أقرب وقت ممكن، من أجل حصول النادي على الوقت الكافي لاتخاذ قرارات مهمة ستحدد المستقبل القريب. وفي ظل الوضع الاقتصادي الذي يتسم بالقيود العديدة، ستكون الإدارة الرياضية أمام تحدٍ كبير لإعادة بناء الفريق المتهالك.

ووفقاً لنفس المصدر، خطة إشبيلية للصيف المقبل هي ضم 3 أو 4 لاعبين من الأندية الأوروبية الكبرى، لا يحصلون على الدقائق الأهمية التي يريدونها، ومنحهم إياها لإعادة إطلاق مسيرتهم، كما حدث مع العديد من اللاعبين الآخرين في الماضي. اثنان من هؤلاء اللاعبين الذين يكتشف الأندلسيون إمكانية التوقيع مهم هما: أردا جولر، ومارك جويو.

Advertisements

لاعب خط وسط ريال مدريد هو رغبة قديمة لإشبيلية، الذي اختبر توقيعه بالفعل في الصيف الماضي، لكن الأرقام المالي المرتفعة للانتقال وعمولات التوقيع العالية التي أرادتها حاشيته،، جعلت خيار القتال من أجله غير ممكن. الآن، وبعد عام من الإصابات، وقلة الدقائق، في ريال مدريد، إشبيلية يريد معرفة ما إذا كان من الممكن أن يكون هناك خيارات للانتقال إلى الفريق على سبيل الإعارة.

ويعلم أردا جولر والمقربين منه بالفعل باهتمام إشبيلية، وأبلغوا أنه في حالة خروجه على سبيل الإعارة، يرغب التركي في الانضمام إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهي الرغبة التي تبعده عن رامون سانشيز بيزخوان، الذي لن يكون في أي منافسة أوروبية الموسم المقبل.

من جهة أخرى مستقبل مهاجم برشلونة الشاب مارك جويو أقل وضوحاً. وبعد اقتحامه الفريق الأول، شارك اللاعب الشاب في 7 مباريات مع البلوجرانا، وسجل هدفين. مع الشكوك بشأن مستقبل تشافي، والصعوبات المالية التي يعاني منها النادي في الصيف المقبل، يريد ديكو الانتظار حتى ينتهي الموس، ويقرر الجهاز الفني الجديد مستقبله.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى