أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

رسمياً.. روما يحسم مستقبل دانييلي دي روسي

أعلن دان، وريان، فريدكين، مالكا نادي روما الإيطالي، عن استمرار أسطورة النادي دانييلي دي روسي مدرباً للفريق في الموسم القادم (2024ـ2025).

وأعلن مالكا نادي روما، دان، ورايان فريدكين، قرارهما في بيان رسمي صباح الخميس.

وقال فريدكينز في بيان: “بعد الاجتماع بعد ظهر أمس مع دانييلي دي روسي، يسعدنا أن نعلن أنه سيستمر في منصبه كمدرب لفريق روما بعد هذا الموسم وفي المستقبل المنظور”.

“في فترة عمله القصيرة كمدرب رئيسي، فإن التأثير الإيجابي الذي أحدثته قيادته على النادي بأكمله قد روى قصته الخاصة. يقود دانييلي باحترام وشجاعة، في حين أن قوته وإيمانه العميق بالنادي يتوافقان حقاً مع قيم روما والمدينة والمشجعين الذين لا مثيل لهم”.

Advertisements

وأضاف البيان: “سنواصل العمل معاً بأقصى ما نستطيع لتحقيق المستقبل الذي تستحقه جماهير روما. لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة لبناء مشروع طويل الأمد مع دانييلي. مزيد من التفاصيل للمتابعة في الأيام المقبلة. فورزا روما!”

جاء إعلان روما في صباح مباراة إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي ضد ميلان على الملعب الأولمبي. فاز الجيالوروسي على منافسيه في الدوري الإيطالي بنتيجة 1ـ0 في سان سيرو الأسبوع الماضي.

حل دي روسي محل جوزيه مورينيو في يناير ووقع عقداً حتى نهاية الموسم. فاز في 11 مباراة من أصل 16 في جميع المسابقات بثلاثة تعادلات وهزيمتين.

كان روما يحتل المركز التاسع في جدول الدوري الإيطالي عندما تولى اللاعب الدولي الإيطالي السابق المسؤولية، ويحتل الآن المركز الخامس، ويقاتل من أجل مكان في دوري أبطال أوروبا.

Advertisements

سجل الجيالوروسي 35 هدفاً في 16 مباراة تحت قيادة الفائز بكأس العالم 2006 مع إيطاليا، واستقبلت شباكه 16 هدفاً.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى