أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسيةفيديو وإحصائياتملخصات المبارياتمواعيد المباريات

إرلينج هالاند يخرج بأرقام كارثية جديدة ضد ريال مدريد

استبدل النجم النرويجي إرلينج هالاند في مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد ريال مدريد على ملعب الاتحاد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، محققاً أرقاماً كارثية جديدة تؤكد استعصاء مرمى ريال مدريد عليه، في المباراة الرابعة على التوالي.

وقرر بيب جوارديولا استبدال نجمه النرويجي مع بداية الشوط الإضافي الأول، والدفع بجوليان ألفاريز مكانه، حيث أنهى الفريقين الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، (4ـ4) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتقدم ريال مدريد أولاً عن طريقه نجمه البرازيلي رودريجو في الدقيقة الـ12، وعدل كيفين دي بروين النتيجة للسيتي في الدقيقة الـ76.

وخاض إرلينج هالاند 95 دقيقة لعب ضد ريال مدريد، ولم يستطع التسجيل، أو صناعة أي هدف، وسدد تسديدة واحدة فقط على المرمى مكرراً نفس الأداء المخيب الذي بصم عليه في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو (3ـ3)، حيث لم يسجل أو يصنع أي من أهداف مان سيتي الثلاثة.

Advertisements

ووفقاً لشبكة “أوبتا”، فإن إرلينج هالاند عجز في جميع مبارياته الأربعة ضد ريال مدريد في هز الشباك، منها مباراتين على ملعب سانتياجو برنابيو.

ولعب إرلينج براوت هالاند مباريات ضد ريال مدريد دون أن يسجل أي أهداف أكثر من أي خصم آخر في مسيرته في دوري أبطال أوروبا.

في الموسم الماضي عاد الفريق الإنجليزي من مدريد بالتعادل الإيجابي (1ـ1) في ذهاب قبل النهائي بهدف سجله النجم البلجيكي كيفن دي بروين بتسديدة صاروخية، فيما كانت المباراة الثانية على ملعب الاتحاد والتي سحق خلالها رجال بيب جوارديولا فريق كارلو أنشيلوتي (4ـ0) في طريقهم للنهائي لحمل أولى الألقاب في البطولة، لكن دون تسجيل النرويجي أيضاً لأي من الأهداف التي تناوب على تسجيلها كل من: برناردو سيلفا (ثنائية)، أكانجي، وجوليان ألفاريز.

إرلينج هالاند الذي يملك هذا الموسم 6 أهداف في 8 مباريات بدوري الأبطال، و20 هدفاً في 26 مباراة بالدوري الإنجليزي، و31 هدفاً، و6 تمريرات حاسمة في 38 مباراة بجميع المسابقات، فشل من جديد في هز شباك ريال مدريد ، لتستمر بذلك العقدة لأجل غير مسمى.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى