أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

كريستيانو رونالدو يكسب قضيته ضد يوفنتوس

كسب مهاجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو قضيته ضد ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، الذي بات مديناً للمهاجم البرتغالي بحوالي 10 ملايين يورو بالإضافة إلى الفوائد.

وذكرت “سبورت ميدياسيت”، أن محكمة التحكيم الرياضية قضت يوم الأربعاء، بأن البيانكونيري مدين الآن لمهاجمه السابق بمبلغ 9.7 مليون يورو بالإضافة إلى الفوائد.

وكان رونالدو قد بدأ معركة قانونية مع ناديه السابق بشأن ما يزيد عن 19.5 مليون يورو من الأجور المستحقة، والتي تم تأجيل دفعها لها خلال الإجراءات الاحترزاية للنادي لمواجهة الأزمة الاقتصادية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا في عام 2020.

وكان يوفنتوس قد أبرم اتفاقيات خاصة مع رونالدو ولاعبين آخرين، لتأجيل دفع رواتبهم، لكن النادي لم يبلغ الاتحاد الإيطالي بهذه الاتفاقيات، ولم يعترف بها في بياناته المالية.

Advertisements

ومع ذلك، قضت محكمة التحكيم بأن رونالدو ويوفنتوس يتقاسمان المسؤولية، وبالتالي فإن البيانكونيري سيدفع فقط نصف الرواتب المستحقة البالغة 19.5 مليون يورو، بالإضافة إلى الفوائد.

وغادر رونالدو يوفنتوس في عام 2021 بعد 3 سنوات قضاها في تورينو، سجل خلالها 101 هدفاً في 134 مباراة.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى