أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

وكيل ألفونسو ديفيز يفتح النار على بايرن ميونيخ

أفادت تقارير صحفية مختلفة الخميس، أن مفاوضات بايرن ميونيخ وألفونسو ديفيز لتمديد العقد الذي يربطهما حتى 2025، قد وصلت إلى طريقٍ مسدود، وبات اللاعب أقرب من أي وقت مضى من الخروج في الصيف المقبل، حيث لا ينوي النادي البافاري خسارته بشكل مجاني مع نهاية عقده في الصيف الموالي.

وكان بايرن ميونيخ قد قدم عرضه النهائي لتجديد عقد ألفونسو ديفيز، في اجتماع مع وكيل أعماله نضال هوسة في ميونيخ يوم 12 مارس الماضي.

وعرض بايرن ميونيخ على ديفيز عقداً حتى عام 2029، براتب تبلغ قيمته الإجمالية حوالي 11ـ13 مليون يورو سنوياً، بالإضافة إلى الحوافز، وأعطوا اللاعب إنذاراً بالرد على العرض في مدة أقصاها أسبوعين، وهو ما رفضه وكيل أعمال الدولي الكندي، وأوصل اللاعب إلى قرار رفضه التجديد.

وفتح نضال هوسة النار على إدارة بايرن ميونيخ في مقابلة نشرت الخميس مع صحيفة “بيلد” الألمانية، قال فيها: “ليس من العدل تلقي إنذار نهائي من بايرن. سنقرر كيفية المضي قدماً في نهاية الموسم، عندما يكون هناك المزيد من الوضوح. من الظلم أن يتعرض ألفونسو الآن للهجوم”.

Advertisements

وأضاف: “كنا على وشك التوصل إلى اتفاق قبل عام. ثم تم استبدال إدارة النادي بالكامل. لم نسمع أي شيء لمدة 7 أشهر. على الرغم من أنني حاولت خلال هذا الوقت الاتصال بالنادي بنفسي. الآن حصلنا على إنذار نهائي ومن المفترض أن نرد في غضون أسبوعين لأن النادي يتعرض لضغوط واستغرق وقتاً طويلاً لإعادة وضعه في الإدارة. هذا ليس عدلاً”.

“إنه عقد مهم جداً في مسيرة ألفونسو ومن المفترض أن نتخذ القرار دون معرفة من سيكون المدرب الموسم المقبل أو كيف يبدو الفريق. ولهذا السبب نعتقد أنه من غير العدل الرد على الإنذار النهائي”.

ووفقاً لصحفي الانتقالات “فابريزيو رومانو”: “ألفونسو ديفيز لن يوقع عقداً جديداً مع بايرن الآن، وريال مدريد على علم بالموقف. وسيتم اتخاذ القرار في الأسابيع المقبلة ولكن الوضع متوتر. وإذا لم يتم الاتفاق على التمديد، فسيغادر ديفيز هذا الصيف. الريال مستعد لفتح المحادثات مع بايرن بعرض افتتاحي”.

وكانت تقارير صحفية مختلفة، قد أكدت أن ريال مدريد توصل بالفعل إلى اتفاق شفهي على الشروط الشخصية مع ألفونسو ديفيز، لانضمامه من بايرن ميونيخ في عام 2024 أو 2025.

Advertisements

ويتواصل نادي الدوري الإسباني بقيادة كبير الكشافين جوني كالافات، والمدير العام خوسيه أنخيل سانشيز، مع معسكر ألفونسو ديفيز منذ بعض الوقت، ويطلبون منه منذ بداية المحادثات عدم تجديد عقده مع بايرن ميونيخ، الذي ينتهي في عام 2025، حتى يتمكن من الانضمام إليهم.

وعُقدت عدة اجتماعات في الأسابيع الأخيرة، بما في ذلك اجتماع شخصي في مدريد في منتصف فبراير، مما أدى إلى تسريع العملية بشكل أكبر.

لم يبدأ ريال مدريد بعد المفاوضات مع بطل الدوري الألماني، الذي لا يزال يحاول إقناع اللاعب بالتمديد، ورفض في الأشهر الأخيرة عدة أسماء عرضت نفسها على النادي لتعويض اللاعب الكندي الدولي.

ومع ذلك، لا يريد بايرن أن يخسر اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً مجاناً، وإذا لم يتمكنوا من إبرام صفقة بشروط جديدة، فسيحاولون طلب مبلغ ضخم لبيعه هذا الصيف.

Advertisements

تظل صفقة كيليان مبابي هي الأولوية الأولى لريال مدريد في الصيف، ويتوقعون انضمامه، لكن أي تحرك للاعب الفرنسي الدولي لن يحول دون السعي وراء ديفيز أيضاً.

كان فيرلاند ميندي هو الظهير الأيسر الأول لريال مدريد هذا الموسم، كما يتولى فران جارسيا المسؤولية في بعض الأحيان.

انضم ألفونسو ديفيز إلى بايرن قادماً من نادي فانكوفر وايتكابس الأمريكي في يناير 2019، وشارك في 180 مباراة مع النادي، وفاز بلقب الدوري الألماني 5 مرات، وكان جزءًا من الفريق الفائز بدوري أبطال أوروبا في عام 2020.

ولعب 27 مباراة في جميع المسابقات مع بايرن هذا الموسم، وسجل هدفاً واحداً وقدم 3 تمريرات حاسمة.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى