أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة المصرية

آينتراخت يحدد سعر عمر مرموش لرباعي البريميرليج

أفادت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، أن مهاجم آينتراخت فرانكفورت عمر مرموش، يحظى باهتمام قوي من الدوري الإنجليزي، حيث ترغب عدة أندية في التوقيع معه بسوق الانتقالات الصيفية 2024 القادمة.

الدولي المصري هو هداف فرانكفورت هذا الموسم، حيث يقدم مستويات مميزة للغاية، بتسجيله 15 هدفاً، و6 تمريرات حاسمة بجميع المسابقات، منها 10 أهداف و6 تمريرات حاسمة بالدوري الألماني.

وانضم صاحب الـ25 عاماً إلى فرانكفورت في الصيف الماضي قادماً من فولفسبورج في صفقة انتقال مجانية، في حين يحدد آينتراخت فرانكفورت حالياً قيمته بنحو 50ـ60 مليون يورو. ويرتبط بعقد ساري المفعول حتى 2027.

ووفقاً لنفس المصدر يجتذب مهاجم وادي دجلة المصري سابقاً اهتمام رباعي الدوري الإنجليزي: ليفربول، وتوتنهام، ونيوكاسل يونايتد، وأرسنال.

Advertisements

ومع ذلك، مع افتقار فرانكفورت حالياً للمهاجمين ما لم يتم إجراء تحركات في الصيف، فمن المرجح أن يبقى مرموش لموسم آخر على الأقل.

ويعتبر فرانكفورت مفاوضاً صعباً للغاية حين يتعلق الأمر ببيع أفضل لاعبيه في السنوات الأخيرة. في الصيف الماضي، قاموا ببيع راندال كولو مواني إلى باريس سان جيرمان مقابل 95 مليون يورو، بينما باعوا أيضاً لوكا يوفيتش (ريال مدريد) 63 مليون يورو، وسيباستيان هالر (وست هام) 50 مليون يورو.

وانتقل عمر مرموش إلى الدوري الألماني من بوابة فولسبورج في عام 2016، قادماً من وادي دجلة المصري، وبدأ مسيرته من الفريق الثاني لفولسبورج، وكان له فترات إعارة في سان بولي، وشتوتجارت، قبل أن يعزز مكانته في الفريق الأول لفولسبورج، الذي غادره الصيف الماضي نحو آينتراخت فرانكفورت بعد 48 مباراة، و6 أهداف، وتمريرة حاسمة.

ويملك مرموش 29 مباراة مع المنتخب المصري، و5 أهداف.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى