أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة مغربيةفيديو وإحصائيات

الأهداف الرأسية تدخل يوسف النصيري تاريخ إشبيلية

قاد المهاجم المغربي يوسف النصيري فريقه إشبيلية إلى فوز جديد بالدوري الإسباني، جاء على حساب مضيفه لاس بالماس (2ـ0)، ضمن منافسات الجولة الـ31.

وتقدم يوسف النصيري لإشبيلية أولاً في الدقيقة الـ43 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة عرضية من زميله نيمانيا جوديلي. فيما أضاف دودي لوكيباكيو الهدف الثاني في الوقت القاتل.

وواصل النادي الأندلسي بهذا الفوز الابتعاد عن مناطق الهبوط رافعاً رصيده إلى 34 نقطة في المركز الـ13.

Advertisements

ويعود الفضل الكبير في تحسن نتائج إشبيلية إلى الأداء المميز ليوسف النصيري هذا الموسم، خاصة في المباريات الأخيرة تحت قيادة كيكي فلوريس.

وكان هدف النصيري ضد لاس بالماس هو الهدف الـ11 له هذا الموسم بالليجا، محققاً بذلك ثاني أفضل موسم تهديفي له في المسابقة بعد موسم (2020ـ2021)، حيث سجل 18 هدفاً.

ورفع يوسف النصيري سجل أهدافه مع إشبيلية إلى 68 هدفاً في 189 مباراة. ووفقا لخبير الإحصائيات بالليجا بيدرو مارتن، بات بذلك أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف الرأسية لإشبيلية بالليجا في القرن الـ21، برصيد 21 هدفاً، متقدماً على كانوتيه (16)، لويس فابيانو (15)، ريناتو ونيجريدو (13).

كما أصبح النصيري (26 عاماً) خامس أفضل هدافي إشبيلية في مواسم القرن الحادي والعشرين، برصيد 68 هدفاً، ولا يتفوق عليه سوى: كانوتيه (136)، لويس فابيانو (106)، نيجريدو (85)، بن يدر (70).

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى