أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024

إصابات برشلونة (2023-2024) وتواريخ العودة

نستعرض معكم في هذه المساحة جميع إصابات برشلونة (2023-2024) وتورايخ العودة. يمضي النادي الكتالوني في موسم (2023ـ2024) قدماً، بعد فوزه بالدوري الأخير بسهولة، أصبح من واجب الفريق الكاتالوني الآن تقديم أداء جيد في دوري أبطال أوروبا وكأس الملك، وهي المسابقات التي فشل فيها بشكل واضح في موسم (2022ـ2023).

اقرأ أيضاً.. إصابات ريال مدريد وتواريخ العودة

عادة ما تكون إصابات لاعبي كرة القدم من أكثر النكسات شيوعاً. وتعتبر المشاكل البدنية حاسمة في نتيجة المنافسات الرياضية الكبرى، كما حدث لبرشلونة مع جزء كبير من دفاعه الأساسي في أهم مباريات دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

في الوقت الحالي، إصابات برشلونة هي: بابلو جافي، أليخاندرو بالدي، وفرينكي دي يونج.

إصابات برشلونة (2023-2024) وتواريخ العودة

ـ فرينكي دي يونج: تم تشخيصه بالتواء في الكاحل الأيمن، بعد خروجه مصاباً في الشوط الأول من الكلاسيكو، ويتوقع غيابه لمدة شهر كامل، ونهاية موسمه عملياً.

Advertisements

ـ أليخاندرو بالدي: الظهير الأيسر أصيب في ربع نهائي كأس الملك ضد أتلتيك بيلباو. تم تشخصية بتمزق في العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية ويغيب حتى نهاية الموسم (4 أشهر).

– بابلو جافي: تعرض لإصابة مع منتخب إسبانيا ضد جورجيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2024. أعلن برشلونة أن الفحوصات الطبية تُظهر تمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليمنى، ولإصابة في الغضروف المفصلي الخارجي. ستُجرى له عملية جراحية في الأيام المقبلة، وسيبتعد عن الملاعب لمدة 7-9 أشهر، أي ما يعني نهاية موسمه، وغيابه عن يورو 2024.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب”! لقد أطلقنا قناة إخبارية مخصصة لنرسل إليك آخر الأخبار والتقارير والمتابعات… وغير ذلك الكثير مباشرة على “واتس اب”، كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة (هنا)

زر الذهاب إلى الأعلى