أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

النصر السعودي يتجه للتوقيع مع إيدين هازارد بطلب من رودي جارسيا

أفاد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، أن نادي النصر السعودي مهتم بالتعاقد مع مهاجم ريال مدريد إيدين هازارد في نافذة الانتقالات الصيفية 2023، بطلب من مدربهم الفرنسي رودي جارسيا.

اقرأ أيضاً.. ريال مدريد يحدد سقف عرضه المالي لضم جود بيلينجهام

لوكا مودريتش يرفض عرضاً ضخماً من النصر السعودي

رودي جارسيا يعرف هازارد جيداً، حيث كان واحداً من المدربين الذين أشرفوا على بزوغ موهبته في نادي ليل الفرنسي، واتصل به بالفعل لإقناعه بالانضمام إلى النصر السعودي الموسم المقبل.

Advertisements

الدولي البلجيكي، الذي أعلن مؤخراً اعتزاله اللعب دولياً، ما زال يكافح في ريال مدريد لاستعادة أفضل مستوياته التي دفعت ريال مدريد إلى دفع 115 مليون يورو لضمه من تشيلسي في عام 2019.

ومنذ انتقاله تراجع مستوى هازارد بشكل مخيب لآمال النادي الملكي، وعانى من زيادة في الوزن، وسلسلة من الإصابات، جعلته حبيس دكة الاحتياط، ويعاني للحصول على دقائق لعب تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

ولم يعتمد المدرب الإيطالي على هازارد هذا الموسم سوى في 7 مباريات، 3 منها فقط كأساسي، ولم يكمل في أي منها الـ 60 دقيقة، وسجل هدفاً واحداً، وتمريرة حاسمة.

ومنذ انتقاله لريال مدريد انهارت القيمة التسويقية لصاحب الـ 32 عاماً، من 120 مليون يورو إلى 7.5 ملايين يورو بحلول عام 2023.

Advertisements

ولا يزال أمام هازارد بضع سنوات، وسيجلب بالضرورة الكثير للمملكة العربية السعودية باللعب في النصر إلى جانب كريستيانو رونالدو. وسيكون لمدربه السابق في ليل رودي جارسيا، الذي كان يقدره بشدة منذ أن كانا معاً في النادي الفرنسي، مصدر قوة كبير لإقناعه بالانتقال للدوري السعودي الصيف المقبل.

بعد التوقيع مع كريستيانو رونالدو، لا ينوي نادي النصر السعودي التوقف عند هذا الحد ويريد استقطاب اسم كبير آخر لناديه في الصيف المقبل.

وتم ربط النصر السعودي بعدة أسماء كبيرة مؤخراً، بعد نجاحهم في ضم كريستيانو رونالدو صاحب الكرات الذهبية 5 مرات. وذلك ضمن استراتيجية جديدة قوية للمملكة العربية السعودية لتطوير كرة القدم في البلاد، بجذب الأسماء الكبيرة في كرة القدم الأوروبية، وجعل الدوري أكثر تنافسية من الناحية الرياضية، وبالتالي ترسيخ الكرة السعودية كمرجع للقارة الآسيوية من حيث كرة القدم.

وتم ربط النصر مؤخراً بأسماء كبيرة كسيرجيو بوسكيتس، ونجولو كانتي، ولوكا مودريتش، والآن إيدين هازارد، حيث يسعون لمواصلة تعزيز تشكيلتهم التي تضم بالفعل أسماء معروفة أخرى كلاعبين السابقين لمارسيليا ألفارو جونزاليس، ولويس جوستافو، والمهاجم السابق لبنفيكا تاليسكا، وحارس مرمى آرسنال ونابولي سابقاً ديفيد أوسبينا السابق.

Advertisements

زر الذهاب إلى الأعلى