أخبارالكرة المصريةفيديو وإحصائياتملخصات المبارياتمواعيد المباريات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري الأبطال

Advertisements

يترقب عشاق كرة القدم في القارة السمراء، إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023ـ2024، الذي يجمع الأهلي المصري والترجي التونسي.

وانتهى لقاء الذهاب على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في تونس، بالتعادل بدون أهداف، ما يؤجل الحسم إلى مباراة الإياب على ملعب القاهرة يوم السبت 25 مايو.

الأهلي واصل سطوته على البطولة القارية خلال السنوات الماضية، ووصل إلى النهائي للمرة الخامسة على التوالي، بعدما أقصى مازيمبي الكونغولي من نصف النهائي، بالفوز (3ـ0) إيابًا، والتعادل السلبي في الذهاب.

من جهته، حقق الترجي تأهلًا مستحقًا على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، حيث انتصر في مباراتي الذهاب والإياب بالنتيجة ذاتها (1ـ0).

Advertisements

ويطمح الأهلي لحصد اللقب الإفريقي رقم 12 في تاريخه، ليواصل الابتعاد عن منافسيه، بينما يسعى الترجي لحصد اللقب الخامس في مسيرته، من أجل الصعود لوصافة الأندية الأكثر تتويجاً (حال فوزه سيتساوى مع الزمالك ومازيمبي).

ويحصد الفائز بالبطولة 4 ملايين دولار، بينما يحصل الوصيف على 2 مليون دولار فقط، علماً بأن الفرق التي شاركت في نصف النهائي ستتقاضى 1.2 مليون دولار.

موعد مباراة الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الترجي والأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون يوم السبت الموافق 25 مايو 2024، على ملعب القاهرة، على الساعة 18:00 مساءً.

يأتي البث المباشر لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال وسيلتين مدفوعتين، وهما الاشتراك في تطبيق “تود” أو من خلال خدمة “بي إن كونكت”.

Advertisements

ستواصل قناة “بي إن سبورتس” سياسة وجود معلقين على مباراة النهائي، حيث سيتواجد على كل قناة صوتية معلق بجنسية أحد الفريقين.

وعبر القناة الصوتية الأولى سيتواجد المعلق التونسي عصام الشوالي ليدعم الترجي، أما عبر القناة الصوتية الثانية سيتواجد المعلق المصري علي محمد علي ليدعم الأهلي.

ستجد قناة beIN Sports HD 6 الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 على نايل سات وسهيل سات من خلال الترددات الآتية..

تردد بي إن سبورتس 6 على نايل سات

  • التردد: 11054.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 3/2.

تردد بي إن سبورتس 6 على سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • الخطأ: 3/2.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى