أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

لقاء قمة في لندن بين برشلونة وهانسي فليك

Advertisements

سافر المدير الرياضي لبرشلونة، ديكو، ومساعده بويان كركيتش، إلى لندن صباح يوم الأربعاء. وفقاً لصحيفة “سبورت”، و شبكة “ريلفو”. استقل كلاهما رحلة في وقت مبكر من الصباح إلى العاصمة الإنجليزية، بهدف الاجتماع مع هانسي فليك لاستكشاف إمكانية تولي المدرب الألماني تدريب برشلونة خلفاً لتشافي هيرنانديز، الذي يتوقع إقالته في الأيام القليلة المقبلة.

وبات كل من رافا ماركيز، وهانسي فليك، هما المرشحين الرئيسيين لخلافة تشافي على مقاعد البدلاء. وكان هناك بالفعل اتفاق مبدئي بين برشلونة وفليك، قبل قرار النادي تجديد الثقة في تشافي. ووفقاً لمصادر مقربة من العملية هذا القرار أغضب مدرب بايرن ميونيخ السابق في ذلك الوقت.

لقد كان فليك على جدول أعمال العديد من الأندية في أوروبا. ورفض في الساعات القليلة الماضية خيار تدريب تشيلسي، بعد إقالة ماوريسيو بوتشيتينو. كل هذا أثناء انتظار تحديد مستقبل تشافي. كما قال المدرب الألماني السابق قبل أيام لا لاحتمال العودة إلى بايرن ميونيخ، لخلافة توماس توخيل، مما يجعل رغبته في قيادة برشلونة واضحة.

وحسب شبكة “ريليفو”، يؤكد نادي برشلونة أنه لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبل تشافي، وأن كل شيء سيعتمد على الاجتماع النهائي الأسبوع المقبل بين المدرب واللجنة الرياضية بأكملها. كل شيء يشير إلى الاثنين أو الثلاثاء، للانتهاء من تحديد مستقبل تشافي الذي سيحضر اللقاء مع شقيقه وشقيقه الثاني أوسكار هيرنانديز. لابورتا لا يزال يركز على إقالة تشافي، وبالتالي هذا الاجتماع المحتمل مع فليك والوفد المرافق له بهدف تقريب المواقف من اتفاق محتمل بمجرد اتخاذ القرار مع تشافي.

Advertisements

في الوقت الحالي، يظل كل من تشافي وطاقمه التدريبي على الهامش، ولم يتلقوا أي إشعار من النادي. وأكد تشافي بعد الفوز على رايو فايكانو: “إنهم ينقلون لي الهدوء والسكينة، وهو ما طلبناه منذ 3 أسابيع: الاستقرار والمشروع والحماس. بالنسبة لي لم يتغير شيء على الإطلاق لأنه لم يخبرني أحد بخلاف ذلك”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرام”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى