أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2023الرئيسية

النصر السعودي يعطي تحديثاً مهماً بشأن صفقة كريستيانو رونالدو

أعطى نادي النصر السعودي تحديثاً مهماً بشأن مفاوضات التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك في مقابلة صحفية لمديره الرياضي، البرتغالي البرازيلي مارسيلو سالازار، مع شبكة “فلاش سكور“.

وادعت تقارير صحفية مختلفة أن النصر السعودي اقترب من التوصل إلى اتفاق لضم كريستيانو رونالدو، بعقد مدته عامين ونصف، مقابل راتب يصل إلى 200 مليون يورو سنوياً. كما سيوقع عقداً آخر يربطه بالمملكة العربية السعودية حتى عام 2030. سنتان ونصف كلاعب، والباقي كسفير لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

واقتصر المدير الرياضي لنادي النصر السعودي “مارسيلو سالازار “، في حديثه عن مفاوضات التعاقد مع كريستيانو رونالدو بالقول إن النادي السعودي “سينتظر” الآن، وأنه “في اللحظة المناسبة سيتم الكشف عن المستقبل.”

اقرأ أيضاً.. تفاصيل جنونية بشأن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

Advertisements

وأضاف “سالازار ” بأنه ” ليس له مخولاً ليقول نعم أو لا” بشأن انضمام كريستيانو إلى الفريق، لأنها مفاوضات “ضخمة”.

وتابع: “سننتظر ونرى كيف تتطور الأمور حتى نهاية العام. يجب أن تفهم أن هذه مفاوضات ذات حجم هائل، ولا تتعلق فقط بالنادي، ولكن أيضاً بالبلد ككل، وكرة القدم العالمية، وتعمل على تنفيذها جهات عليا “.

كما أشاد المدير الرياضي لنادي النصر بكريستيانو رونالدو الذي يعتبره “من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم”.

وأكد: “لقد كان دائماً مثالاً بالنسبة لي كرياضي، بسبب الإرادة التي أظهرها للفوز. وبصفتي مواطناً برتغالياً، كنت أؤيده دائماً. ولكن في الوقت المناسب سيتم الكشف عن المستقبل”.

Advertisements

“سالازار” يرفض الطعن في تنافسية الدوري السعودي

كما تحدث المدير الرياضي للنصر السعودي عن الانتقادات المزعومة، للقدرة التنافسية المنخفضة للدوري السعودي: وقال إن “انتقاد شيء تجهله أمر سهل للغاية”.

وأضاف: “أنا هنا منذ 5 سنوات وجميع اللاعبين الذين تحدثت إليهم فوجئوا بشكل إيجابي للغاية عندما وصلوا إلى هنا، خاصة بسبب مستوى الدوري، الذي يتمتع بمستوى رياضي مرتفع. كما أن العيش في الرياض بالنسبة للعائلات كان مفاجأة سارة للاعبين، لما تتوفر عليه من المدارس وكل ما لدينا هنا”.

من هو “مارسيلو سالازار” المدير الرياضي للنصر السعودي

وُولد “مارسيلو سالازار” ، 44 عاماً، في ريسيفي (البرازيل،) لكنه أصبح مواطناً برتغالياً. قبل أن يذهب لمجال الإدارة في كرة القدم، كان لديه مسيرة طويلة في كرة الصالات.

على أرض الملعب كان يُعرف باسم “مارسيلينو”، ومثل المنتخب البرتغالي في 51 مناسبة، ولعب لأندية إسبانية رائدة في كرة الصالات.

Advertisements

كريستيانو رونالدو، حالياً بدون نادٍ بعد رحيله عن مانشستر يونايتد، وتم ربطه بالنصر لعدة أشهر، وبحسب معلومات في الصحافة الإسبانية ، فإن التوقيع وشيك. ومع ذلك، عندما سئل عن ذلك خلال كأس العالم 2022، اكتفى كريستيانو رونالدو بالقول “هذا غير صحيح”.

زر الذهاب إلى الأعلى