أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الشتوية 2024الانتقالات الصيفية 2023الانتقالات الصيفية 2024الرئيسية

ريال مدريد يحسم مستقبل توني كروس

أعلن خبير الانتقالات “فابريزيو رومانو”، وشبكة “ريليفو” الإسبانية، عن توصل ريال مدريد إلى اتفاق مبدئي مع نجمه الألماني توني كروس لتمديد إقامته في سانتياجو بيرنابيو لمدة عام آخر حتى 2025. وأصبح التجديد وشيكاً بعد مفاوضات بطيئة. وينتهى عقد لاعب خط الوسط في 30 يونيو الماضي، وأرجأ الألماني، بكل شفافية مع النادي الأبيض، القرار حتى يتأكد من المسار الذي يجب أن يسلكه. وأخيراً، قرر الآن الاستمرار الموسم المقبل، مدعوماً بموسم رائع.

يأتي تمديد عقد توني كروس في واحدة من أهم لحظات الموسم. بعد الاستراحة الدولية التي شهدت تراجع لاعب الوسط عن اعتزاله والعودة للمنتخب الألماني، ووصول ريال مدريد للفترة الحاسمة من الموسم، حيث يواجه الفريق الآن نهائياً تلو الآخر في الليجا، مع مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا (9 و17 أبريل).

هذا الموسم، خاض كروس إجمالي 2407 دقيقة لعب، سجل فيها هدفاً واحداً، وقدم 7 تمريرات حاسمة. ثابت في خطط كارلو أنشيلوتي، ويتضح ذلك من خلال المباريات الـ 38 التي شارك فيها، فإن الألماني يمر بواحدة من أفضل اللحظات في مسيرته.

قراران… ونفس خارطة الطريق كما في العام الماضي

لقد قرر لاعب خط الوسط الألماني بالفعل الدفاع عن ألوان ألمانيا مرة أخرى. وقد أعلن ذلك بنفسه في شهر فبراير الماضي من خلال منشور على موقع إنستجرام. وأضاف: “لقد طلبني المدرب. سأعود لأنني أرغب في ذلك، ولأنني متأكد من أنه يمكن القيام بالكثير في كأس أوروبا أكثر مما يعتقده معظم الناس”. بعد أكثر من شهر بقليل، بدأ تجديد عقده مع ريال مدريد في التبلور أخيراً وأصبح الآن حقيقة، في انتظار الإعلان الرسمي.

Advertisements

وكان الألماني في وضع مماثل لما واجهه العام الماضي، عندما قام أيضاً بتأجيل قراره إلى المرحلة الأخيرة من الموسم. وكانت النتيجة نفسها، مدفوعة في المقام الأول بمستواه الرائع. أعرب ريال مدريد، تحت قيادة أنشيلوتي، عن سعادته بلاعب خط الوسط البالغ من العمر 34 عاماً، والذي ترك بصمته مرة أخرى مع ألمانيا بعد تمريرة حاسمة لفيرتز بعد 8 ثوانٍ من المباراة ضد فرنسا.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى