أخبارالرئيسيةالكرة السعوديةفيديو وإحصائياتمواعيد المباريات

روبرتو مانشيني يعطي السعودية ظهره في أول إخفاق

أثار المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الجدل في خسارة الأحضر السعودية ضد كوريا الجنوبية بدور الـ16 من كأس آسيا 2024 المقامة في قطر، في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء، على ملعب استاد المدينة التعليمية.

وخسر المنتخب السعودي بضربات الترجيح (4ـ2)، بعد 120 دقيقة بطولية من اللاعبين، بين الوقت الأصلي والإضافي.

وبادر المنتخب السعودي بالتسجيل أمام كوريا الجنوبية عن طريق البديل عبدالله رديف بالدقيقة 46، قبل أن يعدل النتيجة لكوريا تشو جو سونج بالدقيقة 90+9.

وأثار المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الجدلـ بمغادرته الملعب، قبل صافرة نهاية اللقاء، حيث أعطى ظهره للاعبيه ودخل النفق المؤدي لغرفة الملابس قبل تسديد كوريا الجنوبية للركلة الترجيحية الأخيرة والحاسمة.

Advertisements

حركة لقت انتقادات واسعة من معلق اللقاء التونسي عصام الشوالي، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الكثيرون الحركة قلة احترام لمجهود لاعبيه في المباراة، وبدلاً من تهنئتهم ومواساتهم، في رد فعل لوحدة الفريق للتحديات القادمة، فضل إعطاء ظهره للاعبيه في أول إخفاق تحت قيادته.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى