أخبارالكرة مغربيةفيديو وإحصائياتمواعيد المباريات

مفاجأة سارة وأخرى سيئة في تشكيلة المغرب ضد جنوب أفريقيا

قرر مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي عدم المغامرة بجناحه المتألق حكيم زياش في مواجهة جنوب أفريقيا، الليلة، على ملعب “لاورينت بوكو”، في آخر مباريات ثمن نهائي بطولة كأس أفريقيا 2024 المقامة في ساحل العاج.

وعانى نجم جالطة سراي التركي من إصابة في الكاحل، في الانتصار على زامبيا بهدف نظيف، الأربعاء الماضي، من توقيعه في آخر جولات دور المجموعات.

وبدل حكيم زياش جهداً كبيراً للحاق بالمباراة، ودخل برنامجاً تأهيلياً خاصاً طوال الأيام الماضية، لكن في النهاية لم يستطع العودة لكامل جاهزيته واختار الطاقم الطبي عدم المغامرة به.

ويعوض أمين عدلي نجم باير ليفركون حكيم زياش في الجناح الأيمن، حيث يلعب في الهجوم إلى جانب عبدالصمد الزلزولي، ويوسف النصيري. وحافظ الركراكي على خط وسطه المفضل مع عز الدين أوناحي، سليم أملاح، وسفيان أمرابط، فيما كانت المفاجأة السارة في عودة الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ، بعد تعافيه من إصابة عضلية، أبعدته عن دور المجموعات.

Advertisements

ويشغل نصير مزراوي مركز الظهير الأيسر، فيما يعلب أشرف حكيمي كظهير أيمن، وكقلبي دفاع كالعادة ثنائية رومان سايس، ونايف أكرد.

وسيواجه المنتخب المغربي في ربع النهائي، في حال صعوده، منتخب الرأس الأخضر.

التشكيلة الرسمية لأسود الأطلس: ياسين بونو، أشرف حكيمي، نايف أكرد، رومان سايس، نصير مزراوي، سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح، أمين عدلي، يوسف النصيري، عبدالصمد الزلزولي.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى