أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة الجزائرية

رياض محرز أبرز مفاجآت القائمة الأولى لفلاديمير بيتكوفيتش

كشف مدرب المنتخب الجزائري الجديد فلاديمير بيتكوفيتش عن قائمة الخضر لفترة التوقف الدولية لشهر مارس الجاري، لمواجهتي بوليفيا، وجنوب أفريقيا، الوديتين.

اختار خليفة جمال بلماضي 31 لاعباً لمباراتي بوليفيا (22 مارس)، وجنوب أفريقيا (26 مارس). وحافظ البوسني، كما أعلن سابقاً، على جوهر الفريق المعتاد. إلا أنه أدخل عناصر جديدة، حيث استدعى أسماءً لأول مرة أبرزها: رفيق غيتان، لاعب استوريال برايا البرتغالي، وأنيس حاج موسى جناح فيتيس أرنهيم الهولندي، ومنصف بقرار، مهاجم نيويورك سيتي الأمريكي، وأحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المصري، ومحمد مداني مدافع شباب قسنطينة.

وتم تسجيل عودة ياسين براهيمي، وأمين جويري، وسعيد بن رحمة، وحيماد عبدلي، وبشير بلومي، وياسين بن زية، وبدر الدين بوعناني، إلى كتيبة المحاربين.

وشهدت القائمة غياب القائد رياض محرز، جناح الأهلي السعودي بطلب من هذا الأخير، واستبعاد سفيان فيجولي، وإسلام سليماني، ورايس وهاب مبولحي لأسباب فنية.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى