أخباراقتصاد رياضيالرئيسيةالكرة الجزائريةالكرة السعودية

مكالمة هاتفية وراء قرار استبعاد رياض محرز

رياض محرز (33 عاماً، 94 مباراة دولية، 31 هدفاً) لن يشارك في مع المنتخب الجزائري في فترة التوقف الدولية القادمة، حيث سيواجه الخضر ودياً بوليفيا، وجنوب أفريقيا.

ولم يظهر اسم نجم الأهلي السعودي في القائمة الأولى للمدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش. ووفقاً لجريدة “الفينك” الجزائرية، فإن الاستبعاد جاء بعد طلب شخصي من اللاعب نفسه، والذي أبلغ فلاديمير بيتكوفيتش عبر الهاتف يوم الأربعاء، بأنه لا يرغب في أن يتم اختياره لفترة التوقف الدولية لشهر مارس.

رغم أنه لم يؤكد اعتزاله الدولي، إلا أن نجم مانشستر سيتي السابق لا يشعر بأنه مستعد لاستئناف مسيرته بشكل فوري مع الخضر، بعد إخفاق كأس الأمم الأفريقية 2024، والذي أدى إلى إقالة جمال بلماضي، الذي كانت تربطه به علاقة قوية جداً.

قائد الخضر لا يزال متأثراً بالفشل في بواكي، وكمية الانتقادات التي تلقاها، ويود أن يأخذ الوقت الكافي لاستيعاب كل ذلك قبل التفكير في إمكانية فتح صفحة جديدة مع الجزائر.

Advertisements

وبحسب مصادر موثوقة، فإن اللاعب هو من بادر إلى الاتصال برئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وليد صادي، ومطالبته بنقل رسالة واضحة لمدرب المنتخب الوطني: عدم استدعائه للمعسكر التدريبي المقبل في مارس المقبل. وفي اليوم التالي لهذه المكالمة، كان فلاديمير بيتكوفيتش نفسه هو من اتصل برياض محرز للتحدث معه.

وخلال هذه المكالمة الهاتفية، أبلغ محرز القائد الجديد للخضر أنه “لا يجب أن يعتمد عليه في الوقت الحالي”، وأنه “يفكر في مستقبله مع المنتخب”.

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى