أخباراقتصاد رياضيالانتقالات الصيفية 2024الرئيسيةالكرة السعودية

عرض سعودي رسمي على طاولة جينارو جاتوزو

أفاد صحفي الانتقالات فابريزيو رومانو، أن المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو لديه عرض رسمي على طاولته من الدوري السعودي للمحترفين.

منذ إقالته من تدريب مارسيليا في مارس الماضي، تم ربط جينارو جاتوزو لعدة أسابيع بتدريب تورينو، والآن حصل على عرض آخر من الدوري السعودي للمحترفين.

انفصل عنه مارسيليا في 20 فبراير، مع سجل 9 انتصارات، و8 تعادلات، و7 هزائم في 24 مباراة، عجلت بإقالته.

ووفقاً للمعلومات التي وردت يوم الجمعة من الصحفي فابريزيو رومانو، فقد تم التواصل مع الفني الإيطالي مؤخراً من قبل أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين، وتم تقديم له عرضاً ملموساً.

Advertisements

في الوقت نفسه، قام تورينو بفحص اسمه في قائمته المختصرة للموسم المقبل. بقيادة الكرواتي إيفان يوريتش منذ صيف 2021، يحتل نادي تورينو الآن المركز العاشر في الدوري الإيطالي، ويمكن أن يبدأ دورة جديدة.

ووصل جاتوزو (46 عاماً) إلى مارسيليا نهاية سبتمبر 2023 ليحل محل الإسباني مارسيلينو، الذي رحل بعد 7 مباريات في أعقاب اجتماع عاصف بين إدارة النادي وممثلي مجموعات المشجعين.

وعلى الرغم من الأسابيع الأولى المشجعة، لم يتمكن بطل العالم 2006 من تغيير الأمور، وتقرر استبداله بالفرنسي جان لويس جاسيت.

مع مدرب ساحل العاج السابق، عاد مارسيليا إلى المركز السابع في الدوري الفرنسي بينما تأهل إلى الدور قبل النهائي في الدوري الأوروبي.

Advertisements

“ترانسفير ميركاتو” متواجد الآن على “واتس اب” و “تليجرم”! لقد أطلقنا قناتين إخباريتين مخصصتين لآخر أخبار الانتقالات الشتوية 2024 لشهر يناير.. هنا يمكنك متابعة آخر الأخبار من مصادر موثوقة وأسرع من أي مكان آخر وبدون روابط… كل ما عليك فعله للتسجيل هو النقر على رابط القناة للانضمام إلى “واتس آب” (هنا)، وللانضمام إلى قناة “تليجرام” (هنا).

زر الذهاب إلى الأعلى