أخباراقتصاد رياضيالرئيسية

الكشف عن فريق كريستيانو رونالدو لمواجهة باريس سان جيرمان ميسي

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، بشكل خاص وحصري عن فريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمواجهة باريس سان جيرمان ليونيل ميسي الاستعراضية في الرياض، والمقررة الخميس المقبل على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن فعاليات كأس موسم الرياض.

اقرأ أيضاً.. كيلور نافاس بديل أوسبينا في النصر السعودي

وسيضم فريق كريستيانو رونالدو 22 لاعباً من أبرز لاعبي قطبي الكرة السعودية الهلال والنصر، لمواجهة نجوم باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي، في مباراة ستكون هي الأولى للنجم البرتغالي على الأراضي السعودية، بعدما أكمل انتقاله للنصر الشهر الماضي، موقعاً على عقد لمدة موسمين ونصف حتى 2025، في أعلى عقد للاعب في تاريخ كرة القدم، سيحصل بموجبه على 200 مليون يورو سنوياً.

وسيكون كريستيانو رونالدو قائد الفريق في المباراة التي أطلق عليها اسم مواجهة “كل النجوم”، وضمت القائمة إلى جانب صاحب الكرات الذهبية الخمسة 7 لاعبين أجانب آخرين هم: الكوري الجنوبي جانج هيون سو، الثلاثي البرازيلي لويس جوستافو، ماتيوس بيريرا، وأندرسون تاليسكا، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، البيروفي أندري كاريلو، والمالي موسى ماريجا.

Advertisements

أما اللاعبون المحليون، وعددهم 14 لاعباً، فهم: محمد العويس، أمين بخاري، عبد الإله العمري، علي لاجامي، سعود عبد الحميد، عبد الله مادو، سلطان الغنام، خليفة الدوسري، علي البليهي، عبد الله الخيبري، عبد الله عطيف، محمد كنو، سالم الدوسري، وسامي النجعي.

وحسب نفس المصدر بسبب الإصابة وتقارير طبية، تم استبعاد 4 لاعبين القائمة، هم: أوسبينيا، العقيدي، ألفارو، وكونان.

ووفقاً لما أعلنته صحيفة “الرياضية”، سيحضر اللقاء عدد من كبار النجوم السابقين في مقدمتهم أسطورة روما فرانشيسكو توتي.

Advertisements

وسيقود فريق كريستيانو رونالدو المكون من نجوم الهلال والنصر، المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو مدرب ريفر بليت الأرجنتيني.

وأفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الاثنين أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، سوف يحصل على 10 ملايين يورو لموافقته على المشاركة في المباراة الاستعراضية، التي ستكون ضمن استعداداته للنصف الثاني من الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى